شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سيناتور أمريكي يشكّل حزباً جديداً وأحلام بايدن وترمب على المحك، وسط تحذيرات من أن يؤدي ترشحه إلى دعم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب لخوض انتخابات عام 2024، أعلن السيناتور الديمقراطي المعتدل عن ولاية وست .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيناتور أمريكي يشكّل حزباً جديداً.

. وأحلام بايدن وترمب على المحك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيناتور أمريكي يشكّل حزباً جديداً.. وأحلام بايدن...
وسط تحذيرات من أن يؤدي ترشحه إلى دعم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب لخوض انتخابات عام 2024، أعلن السيناتور الديمقراطي المعتدل عن ولاية وست فرجينيا جو مانشين عزمه شن حملة رئاسية لحزب ثالث مستقل تحت مسمى حزب بلا تسمية «No Labels».

وأكد مانشين أمام قاعة بلدية نيو هامبشاير التي نظمتها منظمة نو لايبل «No Labels» أن الأمريكييين يريدون خيارات أخرى غير بايدن وترمب، موضحاً إنه لم يقرر ما إذا كان سيتراجع أم لا، قائلا: «دعونا نرى ما سيحدث، إنه مبكر جداً». وقال مانشين وأعضاء آخرون في الحزب إنهم يعارضون البيئة الحزبية المفرطة التي تُسمع فيها الأصوات الأكثر تحفظاً والأكثر ليبرالية، موضحين أن بلادهم بحاجة إلى خيارات.

وتوقع مسؤولو الحزب الجديد «No Labels» إن يحصل مرشحهم على أصوات من كلا الحزبين، إلا أن أعضاء هذه الأحزاب يعتقدون أن البطاقة ستقتطع أكثر من ناخبي بايدن، وستعزز إعادة انتخاب ترمب.

ويواجه السيناتور أيضاً محاولة صعبة لإعادة انتخابه في مجلس الشيوخ العام القادم في ولاية فرجينيا الغربية الجمهورية، فيما دعا حزبه الجديد على موقعه الإلكتروني منتسبيه ومرشحيه إلى إعلان تحررهم من الغضب والانقسام اللذين يدمران سياسية بلاده.

من جهة أخرى، رفضت المحكمة العليا لولاية جورجيا الأمريكية طلب الرئيس السابق دونالد ترمب بإبطال عمل مدعى مقاطعة فولتون فانى ويليز ونتائج هيئة محلفين خاصة استندت إليها لمراجعة أدلة فى التحقيق الذى أجرته حول سوء السلوك المزعوم فى اعقاب الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وقالت المحكمة فى أمر قضائى مكون من خمس صفحات، إن هذا ليس النوع من الراحة الذى تستطيع المحكمة أن توفره، على الأقل فى ظل غياب الظروف الاستثنائية التي لم يقدمها الملتمس هنا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت حملة بايدن حول إدانة ترمب؟

 الحملة الانتخابية لبايدن: "رأينا اليوم في نيويورك أنه لا أحد فوق القانون"

قالت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي جو بايدن حول محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب إن : "لا أحد فوق القانون".

اقرأ أيضاً : إدانة ترمب بالتهم الـ34 الموجهة إليه بقضية تزوير وثائق مالية

وأضافت أن الطريقة الوحيدة لإبقاء ترمب خارج البيت الأبيض هي صناديق الاقتراع، بحسب تعبيره.

وتابعت حملة الرئيس الأمريكي الحالي أن ترمب "اعتقد خطأ أنه لن يواجه عواقب خرق القانون لتحقيق مكاسب شخصية".

وجاء ذلك عقب إدانة هيئة المحلفين في نيويورك ترمب بكلّ التّهم الـ34 الموجّهة إليه في قضية دفع أموال خلافاً للقانون "لشراء صمت ممثّلة أفلام إباحية"، في تطور مزلزل يأتي قبل خمسة أشهر فقط من الانتخابات الرئاسية التي يسعى من خلالها للعودة إلى البيت الأبيض، بحسب "أ ف ب".

وفي أول محاكمة جنائية لرئيس أمريكي سابق، قال القاضي "تلقينا مذكرة" من هيئة المحلفين بأنهم وافقوا على حُكم. وطلبت هيئة المحلفين 30 دقيقة أخرى قبل أن تتمكن من إعلان قرارها.

وحدد القاضي الحادي عشر تمّوز/يوليو موعداً للنطق بالعقوبة بحق ترمب.

مقالات مشابهة

  • سيناتور أمريكي: السعودية لا تعارض القضاء على حركة “حماس”
  • سيناتور أمريكي يصف نتنياهو بمجرم حرب ويرفض دعوته أمام الكونغرس
  • سيناتور أمريكي يصف نتنياهو بمجرم حرب ويرفض دعوته للحديث أمام الكونغرس
  • خلال استقباله السناتور ليندسي غراهام.. السيسي يوجه تحذيرا جديدا بشأن العملية الإسرائيلية في رفح
  • هل يؤسس الرئيس التركي السابق حزبا جديدا؟
  • بايدن: دونالد ترمب يهدد ديمقراطيتنا
  • الوطن قبل الحزب.. سيناتور أميركي ديمقراطي يتحول إلى مستقل
  • "أنا رجل بريء للغاية": في حدث تاريخي.. دونالد ترامب أول رئيس أمريكي سابق يُدان جنائياً
  • حملة بايدن: إدانة ترمب دليل على أن "لا أحد فوق القانون"
  • ماذا قالت حملة بايدن حول إدانة ترمب؟