الثورة نت| محمد المشخر

نظم موظفو صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية، تنديداً باستمرار الاعتداء الأمريكي-البريطاني على الشعب اليمني واستنكاراَ لاستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ومقاومة الباسلة.

وخلال الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي، ردد المشاركون الشعارات المنددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية.

. مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم التام، لمواصلة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، ولمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

رفع المشاركون في الوقفة، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم المقاومة الفلسطينية.. معبرين عن استيائهم الشديد من صمت الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية غير مسبوقة في تاريخ البشرية..

وأكد المشاركون، أن الهوية الإيمانية منظومة متكاملة من القيم والمبادئ والسلوكيات والأعمال والمواقف ما يتطلب تعزيز الإرتباط بهذه الهوية في الأقوال والأفعال وكل شؤون الحياة من منطلق إيماني وكذلك لمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا..

وفي الوقفة أوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي، أن الوقفة تأتي تأكيداً على أن القضية الفلسطينية هي المحور الأساسي و المركزي لكل أبناء الأمة العربية والإسلامية.. مشيراً إلى مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة على الهوية الإيمانية، مؤكدا أهمية الحذر من الأعمال الهادفة إلى إفساد النفوس.

وأشار المغربي، إلى أهمية تأصيل الهوية الايمانية في مناصرة قضايا الامه وفي مقدمتها القدس ومواصلة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني حتى النصر.. مضيفا إن حملة تأصيل الهوية الإيمانية بمثابة تعزيز وإسناد للتحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان.

وأكد تأييد منتسبي وموظفي وكوادر ومهندسين وفنيين صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، لمسارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني من خلال عمليات القوات المسلحة التي تستهدف مواقع الكيان الصهيوني ومنع مرور السفن المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة عبر مضيق باب المندب، وكذا استهداف من يساندهم من دول التحالف المشكل لحماية سفن الاحتلال الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

واستنكر مدير عام صندوق النظافة بالبيضاء، حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وما يمارسه من تجويع وتهجير قسري و إعدامات أمام مرأى ومسمع من العالم تستوجب تقديم قادة الكيان للمحاكمة الدولية..

وأكد البيان الصادر عن الوقفة الذي تلاه أحمد قاسم، أهمية استمرار تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية، والتعبئة العامة ورفع الجهوزية القصوى لنصرة لفلسطين، الذي يتعرض لابشع انواع الجرائم الوحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم ورعاية أمريكية.

وأضاف البيان أن العدوان الأمريكية البريطاني على اليمن لم يزد اليمنيون إلا قوة وصلابة والاستمرار في إستهداف السفن الإسرائيلية، والمتجهة إلى إسرائيل حتى ينتهي العدوان والحصار عن غزة.

وجدد البيان، تأييده المطلق، للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية لمنع السفن المتجهة الى موانئ الاحتلال الإسرائيلي، عبر البحر الأحمر والعربي.. دعما للشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان عليه.. مباركا كل العمليات البطولية لمجاهدي المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية وكذا العمليات التي تنفذها قوى المقاومة في لبنان والعراق ضد العدو الإسرائيلي.

ودعا البيان، إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية و الاسرائيلية وكل الشركات الداعمة للكيان الصهيوني كأقل واجب تجاه القضية الفلسطينية باعتبار ذلك واجب ديني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني علي اليمن صندوق النظافة والتحسین الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
شهدت مديريتا مدينة ذمار وجهران في محافظة ذمار وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة، وتأكيدا على الموقف اليمني الثابت المناصر للفلسطينيين.

وحيا المشاركون في الوقفات بمناطق الهجرة والقبة والحجفة عزلة سفل بمديرية جهران، والمحل الأعلى والجراجيش والشمسية والجدد بمديرية ذمار، ثبات وصمود الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.

وصدرت عن الوقفات بيانات استنكرت الموقف الدولي والإقليمي المتخاذل أمام ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة، مشيدة بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني وداعميه وباركت إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد.

ودعت إلى الاستمرار في عمليات الحشد والتعبئة العامة ومواصلة إقامة الدورات العسكرية المفتوحة لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم استعدادا لمواجهة أي تصعيد.. وجددت التفويض للقيادة الثورية في اتخاذ الخطوات الرادعة للعدو.

وأدانت البيانات ما يتعرض له طلاب وأكاديميو الجامعات الغربية من قمع وتنكيل واعتداءات، من قبل حكومات تلك البلدان ما يكشف ازدواجية المعايير التي تتعامل بها وظلت تتباكى على ما يسمى بحقوق الإنسان، فيما لم تحرك اليوم ساكنا إزاء ما يرتكب في الأراضي الفلسطينية وسارعت كذلك إلى قمع أي أصوات تطلبها بإيقاف المجازر الصهيونية.

وطالبت البيانات كافة شعوب الأمة بالاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للمجازر وحرب الإبادة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة
  • مؤتمر الأحزاب العربية يدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية تدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • تظاهرات في عواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • أبرزها بصنعاء وتعز.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بمجازر الاحتلال برفح
  • 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود في مواجهة العدوان وتضامنا مع فلسطين
  • مسيرات ووقفات جماهيرية في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجاز العدو الصهيوني في غزة والمجازر الأمريكية في اليمن
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • وقفة احتجاجية في الإصلاحية المركزية بالأمانة تضامناً مع فلسطين ودعماً لطوفان الأقصى