عبرت الفنانة نجلاء بدر، عن مدى سعادتها بمشاركتها الفنية مع المخرج أحمد السبكي، والمؤلف سامح عبد العزيز، والسيناريست أحمد عبدالله، وذلك في أحدث أعمالها السينمائية «الفرح» و«كباريه».

وقالت بدر في تصريحات صحفية، إن هذه الأعمال تمثل تركيبة فنية مختلفة، مشيرة إلى أن تعاونها معهم كان تجربة فنية مميزة.

سلاح ذو حدين

أوضحت «بدر» خلال مداخلة عبر قناة dmc، أن الذكاء الاصطناعي خطر وسلاح ذو حدين، ولابد من تقنين ووضع له قانون، لأن أي شخص يمكن أن يخلق جريمة أو يجد نفسه في وضع مشين أو تصور، وأنا أرفض ذلك.

 

مسلسل «صوت وصورة»

وعن تعاونها مع الفنانة حنان مطاوع في مسلسل «صوت وصورة» علقت بدر:« بحب الفن وبحب أشتغل مع فنانين بجد، وحنان من الناس دي، وعلى الرغم من إني عمري ما اتقابلت معاها في عمل فني، لكننا نعرف بعض من زمان ووالدتي كانت صاحبة والدتها وكان فيه علاقة أسرية وخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض، ودي أول مرة نلتقي مع بعض كممثلين فكنا سعداء».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة الفن

إقرأ أيضاً:

نورهان برفقة حنان ترك: أحلى هدية وأجمل مفاجأة في عيد الأضحى

حرصت الفنانة نورهان، على مشاركة جمهورها صورة لها مع الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر حسابها على إنستجرام، وذلك أثناء قضاء إجازة العيد معًا في منزل حنان ترك.

وكتبت نورهان: "أحلى هدية وعيدية ليا وأجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان اللي هي فعلا فيض من الحنان الصورة من أمام منزلها بعد ما استضافتني فيه، واللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بادعيلها ربنا يباركلها فيه وفي أولادها القمرات كلهم ويرزقها الحب كله صبا من كل من حولها ويجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الأبيض وكنت وما زلت معجبة من معجبينك وأصبحت أشد إعجابًا بعد ما ساعتني رحابة قلبك ومش هنسي نصائحك يا حنان حاضر".

نورهان وحنان ترك 

وشاركت حنان ترك جمهورها صورة لها مع ابنتها ولفت الأنظار التشابه الكبير بين الابنة والأم لدرجة أن البعض علق، قائلاً: "نسخة من مامتها".

وكانت حنان ترك ارتدت الحجاب عام 2006، وفي أغسطس 2012 قررت اعتزال العمل الفني، بعد أن قدمت مسلسل "أخت تريز" الذي عرض في رمضان.

وكانت شاركت الفنانة نورهان فى مسلسل "حكايات جروب الماميز".

أبطال حكايات جروب الماميز

يشار إلى أن مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

ويعد مسلسل" حكايات جروب الماميز"، وهو أحد اجزاء مسلسل "حكايات"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية على قناة  قناة ON TV، ON TV دراما.

مقالات مشابهة

  • نورهان برفقة حنان ترك: أحلى هدية وأجمل مفاجأة في عيد الأضحى
  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • أحمد فهمي: "عصابة الماكس" تجربة مختلفة.. والسقا مفاجأة الفيلم
  • «بعد اجازة عيد الأضحى».. سلمى أحمد تستعد لإطلاق برنامجها الجديد «ساعة فنية» على mbc
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"