بوابة الوفد:
2024-06-11@22:08:52 GMT

الزمالك يقترب من إنهاء صفقة عبد الله السعيد

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

اقترب نادى الزمالك من إتمام صفقة عبد الله السعيد حيث تجري الآن مفاوضات جاده بين حسين لبيب ومسؤولى بيراميدز على الخطوط النهائيه لإتمام الصفقه فى ظل تمسك اللاعب بالانتقال للزمالك وتمسك المجلس أيضا باتمام الصفقه ويجري الإتفاق حول تسديد مستحقات بيراميدز المتأخره من صفقة عمر جابر وعماد نبيل دونجا وقيمتها ١٨ مليون جنيه بالإضافة إلى عشرة ملايين جنيه أو بيع إبراهيما نداى بصفه نهائيه

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة  مساء  الاثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك عبد الله السعيد حسين لبيب بيراميدز الصفقه

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون

 


عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


وحرص جوميز خلال الاجتماع بمعاونيه على مناقشة بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق استعدادًا للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق، والاطلاع على التقارير الخاصة بالفريق خلال المباريات الودية الأخيرة، بجانب الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي والبدني.

ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي شبانة: "إختلافات الرأي" بين لجنة التخطيط وكولر تطفو على ساحة الانتقالات الصيفية


واطمأن جوميز من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة اللاعبين المصابين.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تمرين تأهيلي للونش وشيكابالا على هامش تدريبات الزمالك
  • تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا