تابع  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أعمال الموجه ٢٢  لإزالة التعديات على اراضي املاك الدولة و الزراعية ومخالفات البناء في كافة المراكز والمدن من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا، للوقوف على ما يتم خلال عملية الإزالة .

وتمكنت الموجه ٢٢ في يومها السادس من ازالة ١٧ حالة بناء مخالف على مساحة ٧١٨ م٢ ، كما نجحت بإزالة حالة تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة ٧ أسهم على اراضي املاك الدولة

كما تمكنت  الوحدات المحلية بالمحافظة من ازالة  ١٠ حالات  تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة ١٨٨١ م٢  على الاراضي الزراعية الخاصة ،وازالة ٣حالات متغيرات مكانية و ٧حالات بناء مخالف

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زراعية ومخالفات مع رؤساء المراكز والمدن اعمال الموجة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ديوان يوم

إقرأ أيضاً:

"آي دبليو جي" تفتتح مساحة مكتبية جديدة في مسقط

مسقط- الرؤية

أعلنت "آي دبليو جي"- المزود العالمي الرائد لمساحات العمل المرنة بعلامات تجارية تشمل "سبيسس" و"ريجس"- افتتاح مساحة عمل مرنة ومتطورة لعلامتها التجارية "ريجس" في مسقط.

ويأتي افتتاح أحدث موقع لشركة "آي دبليو جي" في الفردان هايتس عقب تحقيق الشركة لأعلى إيرادات لها في تاريخها على امتداد 35 عاما، وتحقيق نمو سريع في شبكة عملياتها، حيث أضافت 867 موقعاً جديداً على مدار عام 2023.

وقد أدى نظام العمل الهجين إلى نمو استثنائي في عدد مراكز "آي دبليو جي"، حيث تم التوقيع بخصوص 100 موقع جديد في المنطقة خلال الـ12 شهراً الماضية، وتهدف شبكة "آي دبليو جي" في الشرق الأوسط وأفريقيا الآن إلى تشغيل 1000 موقع في جميع أنحاء المنطقة خلال السنوات الثلاث المقبلة.

ويأتي موقع "ريجس" الجديد، الذي يقع في منطقة غلا هايتس، في إطار حملة "آي دبليو جي" لتلبية الطلب الكبير والمتزايد على مساحات عمل مرنة من الدرجة الأولى في المنطقة، ويوفر مكان العمل الذي تم افتتاحه مؤخراً، مساحة للشركات العالمية والناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد في مجموعة من القطاعات، بمرافق تشمل مكاتب خاصة وقاعات اجتماعات ومساحات عمل مشتركة وإبداعية.

وتعد "آي دبليو جي" المزود الرائد عالمياً لمساحة العمل المرنة، حيث تضم أكثر من 4000 موقع في أكثر من 120 دولة مع قدرة الأعضاء على الوصول إلى جميع المواقع وخدمات الأعمال عبر تطبيق "آي دبليو جي".

وفي ظل تسارع التحول المستمر نحو العمل الهجين، تزداد معه إمكانية تحقيق المزيد من النمو من خلال ما يقدر بنحو 1.2 مليار من موظفي المكاتب على مستوى العالم وسوق إجمالي يمكن التعامل معه يزيد عن 2 تريليون دولار.

وفي عام 2023، رحبت "آي دبليو جي" بأكثر من 800 موقع لشريك جديد، وتضم من بين قاعدة عملائها 83% من الشركات ضمن قائمة مجلة "فورتشن 500" لأكبر 500 شركة في الولايات المتحدة من حيث إجمالي الإيرادات.

وقال مارك ديكسون الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "آي دبليو جي": "نحن نعمل على ترسيخ مكانتنا من خلال هذا الافتتاح الذي يلبي زيادة الطلب على مساحات العمل المرنة والمتطورة في سلطنة عمان، وتعد مسقط مكاناً رائعاً بالنسبة لنا لتعزيز خططنا التوسعية، وستستمر الحاجة إلى مساحات عمل مرنة عالية الجودة في الارتفاع مع تحول نموذج العمل المرن إلى الوضع الطبيعي الجديد، ويسعدنا جداً العمل من خلال هذه الشراكة لتطوير علامة ريجس التجارية بموجب اتفاقية إدارة من شأنها إضافة مساحة عمل متطورة إلى المبنى".

مقالات مشابهة

  • إجتماع اللجنة العليا لمتابعة سير العمل بالمراكز التكنولوجية بالإسماعيلية
  • فتح الحدائق والمتنزهات مجانا خلال عيد الأضحى بالوادي الجديد
  • "آي دبليو جي" تفتتح مساحة مكتبية جديدة في مسقط
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرى مركز أبشواي بالفيوم
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا