شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد دينيس توسكانو أموريس، سفير الإكوادور بالقاهرة، والكابتن إسماعيل الشافعي، رئيس الاتحاد المصري للتنس، شريف سيف النصر، رئيس نادي الجزيرة، مباراة مصر والإكوادور في كأس ديفيز للتنس الأرضي والمؤهلة إلى المجموعة العالمية الأولى.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، على حرصه الدائم لمساندة ودعم الأبطال الرياضيين المصريين في مختلف البطولات، مشيرًا إلى أن استضافة مصر للبطولة هو خير دليل على قدرة مصر القوية في استضافة البطولات المختلفة لما تمتلكه من إمكانيات قوية وبنية تحتية مجهزة تؤهلها لذلك.

وخير دليل على ذلك هو أن البطولة كان من المقرر أن تقام في الإكوادور، ولكن تعذر استضافة البطولة، فتمكن الاتحاد المصري من الفوز بتنظيم البطولة في مدة قصيرة، حيث وافق الاتحاد الدولي على الاستضافة بعد تأكده أن مصر لديها القدرة التنظيمية والإنشائية التي تؤهلها لذلك.

وتشارك مصر في البطولة بفريق مكون من "محمد صفوت، كريم مأمون، عمرو عصراوي، أكرم السلالي، مايكل صبحي".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب كاس ديفيز للتنس مصر والإكوادور اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية، افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية المقامة بدولة نيجيريا، بحضور جميع أعضاء المجلس والمكتب التنفيذى وممثل عن الاتحاد الإفريقي السياسي.


في كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية الرياضة الجامعية كأداة لتعزيز التربية والتنمية الشاملة للشباب الإفريقي، وتعزيز الروح الرياضية والتنافس الصحي بين الجامعات في المنطقة.


وأشار الوزير إلى الاهتمام الذي توليه الدولة المصرية للأنشطة الرياضية داخل الجامعات، والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية من أجل تقديم كل الدعم لمختلف الاتحادات الرياضية المصرية، وبخاصة الجامعية؛ لتنفيذ برامجها وخططها بالتعاون مع الاتحادات الدولية.

ووجه الدكتور أشرف صبحى الشكر لدولة نيجيريا على حسن الاستضافة والتنظيم للدورة الأفريقية.

وأشاد جميع الحضور من مختلف دول القارة الإفريقية بالدعم والاهتمام الذى توليه الدولة المصرية للرياضة الأفريقية والدور الملموس فى تطوير المنظومة الرياضية الإفريقية على كافة المستويات.

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية، قد عقد اجتماعًا بمجلس الإدارة وكذلك المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية، لمناقشة خطة عمل الاتحاد ومسارات العمل الخاصة بتنفيذ المبادرات والأنشطة والمنافسات الخاصة بالرياضة الجامعية الإفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا
  • بسبب فيفا.. تأجيل أول مباراة للأهلي في الدوري المصري الموسم الجديد
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام مؤتمر الاتحاد الرياضي للجامعات (صور)
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للإتحاد المصري للجامعات المصرية بجامعة القناة
  • وزير التعليم العالي يشهد النسخة الأولى من أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • لمناقضة ملفات العمل.. وزير الشباب يلتقي رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز
  • البطولة: مباراة اتحاد تواركة والوداد البيضاوي بدون مشجعين
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو