يشارك 64 طالباً وطالبة من مختلف مناطق المملكة، يمثلون 16 إدارة تعليمية، في برنامج "فرسان التعليم" في موسمه الثاني، والذي يختتم موسمه يوم الاثنين القادم بين فرسان تعليم جدة وفرسان تعليم الطائف، وسيتم بثه مباشر عبر شاشة قنوات عين.
وقال المشرف العام على قنوات عين حامد الغامدي لـ"اليوم": "أن برنامج "فرسان التعليم" في موسمه الثاني قائم على رؤية السعودية 2030 ومشاريعها وبرامجها، مما يسهم في تنمية الانتماء الوطني لدى الطلاب والطالبات، كما يهدف لخلق تنافس ثقافي تربوي بينهم".

حامد الغامديتوسيع المارك وتنمية القدراتوأوضح "الغامدي" أن فرسان التعليم يركز في جولاته الأربعة على مجموعة من المعارف التي توسع مدارك المتسابقين وتنمي قدراتهم وتخلق لديهم مهارة التعلم والتي سترفع من نواتج تعلمهم، ويحفزهم للمشاركة في مختلف المحافل العلمية والثقافية محلياً وعالمياً.
أخبار متعلقة طلاب وطالبات المملكة يشاركون بـ 7 مجالات في "تايسف 2024"3 آلاف طالب وطالبة في ختام مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية بتعليم مكةرئيس المكتب التجاري السعودي في تايبيه يستقبل الطلاب المشاركين في منافسات "TISF2024"مشيراً إلى أن البرنامج ساهم في اكتشاف المواهب والمهارات لطلاب وطالبات المملكة في مجالات مختلفة، وساعد على تكوين ترابط تراثي بين الطلبة المتسابقين القادمين من مختلف مناطق المملكة من خلال التعرف على ثقافة كل منطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ‏‏برنامج "فرسان التعليم" - اليوم ‏‏ var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });نهائي الموسم الثاني من "فرسان التعليم"جاء ذلك على خلفية الإعلان عن موعد إقامة نهائي الموسم الثاني من برنامج "فرسان التعليم" والذي سيقام الاثنين المقبل بين فرسان تعليم جدة وفرسان تعليم الطائف في بث مباشر عبر شاشة قنوات عين.
والجدير بالذكر، أن الموسم الثاني من البرنامج مكون من 15 حلقة تلفزيونية ويشمل 4 جولات تنافسية في كل حلقة بإجمالي 510 سؤال.
ويشارك فيه 64 طالباً وطالبة يمثلون 16 إدارة تعليمية يتنافسون على لقب الموسم الثاني من "فرسان التعليم" في تنافسية تعليمية ثقافية وطنية تعد الأولى من نوعها في المملكة، والذي يعتمد على نظام خروج المغلوب وتأهل الفائز.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: مناطق المملكة فرسان التعليم مسابقة تعليمية تعليم جدة فرسان التعلیم فرسان تعلیم

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة بني سويف الأهلية يزورون إحدى شركات صناعة وتطوير تكنولوجيا التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جامعة بني سويف الأهلية تحت رعاية معالي الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، زيارة ميدانية لشركة BEDO INNOVATING لصناعة و تطوير تكنولوجيا التعليم، بمشاركة ٤٥ طالب وطالبة من كليات القطاع الهندسي و  عمداء القطاعات و منسقي البرامج، واستقبل الوفد الدكتور محمد سامي  رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأوضح الدكتور منصور حسن أن هذه  الزيارات تأتى في إطار التوعية الشبابية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية، والدمج بين الجانبين النظري والعملي، والارتقاء بمستوي الوعي، حيث تهدف إلى  ربط الجامعة وأبنائها بالمجتمع الخارجي والمجتمع المحيط،  لخلق حالة من التواصل الدائم بين الطلاب وسوق العمل والتعرف على كل ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مختلف المجالات.

وأعرب  الدكتور محمد سامي عن سعادته بالزيارة و أهدي الجامعة درع الشركة كما أهدى شهادات مشاركة للطلاب.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية الدور الثاني لطلبة التعليم المهني
  • تطوير التعليم بالوزراء: طلاب جامعة مصر التكنولوجية
  • تعليم الإسكندرية تحتفل ببدء العام الدراسي وانتظام طلاب الفترة الصباحية
  • إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني لشهادة التعليم الثانوي
  • تعليم كفر الشيخ: 413 مدرسة تستقبل اليوم طلاب الصفوف الأولى (صور)
  • تعليم كفر الشيخ: غداً 413 مدرسة تستقبل طلاب الصفوف الأولى بـ 13 إدارة تعليمية
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • شاهد| وزير التعليم العالي يلعب كرة القدم مع طلاب الجامعات
  • طلاب غزة يتغيبون عن مقاعدهم الدراسية للعام الثاني على التوالي
  • طلاب جامعة بني سويف الأهلية يزورون إحدى شركات صناعة وتطوير تكنولوجيا التعليم