"من هنا مبروووك للناجحين".. نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ برقم الجلوس "ظهرت حالا".. اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، منذ قليل، نتيجة الاعدادية للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2023-2024م، بنسبة نجاح 80.33%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 99.45%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لمدارس النور للمكفوفين بنسبة 90.

9%.

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس الترم الأولرابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس في محافظة كفر الشيخ

وبعد أن اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول للعام الدراسي الحالي 2024، التي سجلت نسبة نجاح تبلغ 80.33%، بدأت الطلاب بالبحث عن نتائجهم بفارغ الصبر، أصبحت عمليات البحث مرتفعة على نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024

مع التكرار البحثي المستمر من قبل العديد من المواطنين عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ للعام 2024، تنشر بوابة الفجر الإلكترونية، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024، لتسهيل عملية الوصول للنتائج بشكل سريع وسهل لجميع الطلاب، ويتبع هذا الإعلان بعض الخطوات الهامة التي يمكن اتباعها بسهولة، وتأتي كالتالي:

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 من بوابة الفجرالدخول على موقع بوابة الفجر الإلكترونية.كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة.كتابة الرمز المدون بشكل صحيح.اضغط على عرض النتيجة.تظهر نتيجة الطالب أو الطالبة بالدرجات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة نتيجة كفر الشيخ نتيجة الشهاده الاعدادية ظهرت نتيجة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الاعدادي نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس محافظة كفر الشيخ نتیجة الشهادة الإعدادیة محافظة کفر الشیخ برقم الجلوس

إقرأ أيضاً:

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ غدا.. اعرف الجدول

تنطلق أولى أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 - 2024، لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، غداً الأحد، في ظل اتخاذ كل الإجراءات التي تضمن سلامة وانتظام سير الامتحانات.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية

وبحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم، في وقت سابق، فإنّ جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 - 2024، للشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، كالتالي:

- الأحد 19 مايو 2024: امتحان مادتي اللغة العربية والخط والإملاء، والتربية الدينية.

- الاثنين 20 مايو 2024: امتحان مادتي الجبر، واللغة الإنجليزية.

- الثلاثاء 21 مايو 2024: امتحان مادتي الهندسة، والحاسب الآلي.

- الأربعاء 22 مايو 2024: امتحان مادتي العلوم، والتربية الفنية.

- الخميس 23 مايو 2024: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وأنهت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ استعداداتها لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية التي تبدأ غداً الأحد 19 مايو وتنتهي الخميس 23 مايو 2024، بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، وغُرف فرعية بالإدارات التعليمية، وتطهير وتعقيم اللجان، والإعلان عن الجداول بالمدارس، وتوزيع أرقام الجلوس على الطلاب، بمتابعة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ غدا.. اعرف الجدول
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024
  • موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024 وإعلان النتيجة
  • اعرف موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنيا 2024
  • موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة الجيزة 2024
  • موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2024
  • عاجل: موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة 2024
  • انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في 20 محافظة غدًا
  • ظهرت الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024
  • جدول امتحانات الشهادة الإعدادية في الجيزة