تفاعل رواد مُختلف منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مع مقطع فيديو، لطفلة سورية، وهي تتحدث عن رحلتها اليومية الشاقّة لقطف أزهار النرجس، من أجل بيعها بثمن زهيد.

وتقول الطفلة السورية التي تنحدر من إدلب، واسمها "نهى" إنها: "أشتغل في بيع أزهار النرجس"، موضحة: "أقوم بقطفها من الجبل"، فيما تُعرب عن أملها ورغبتها في العودة إلى المدرسة لتُصبح معلمة.



View this post on Instagram A post shared by Arabi21 - عربي21 (@arabi21news)
وتضيف وهي ترتجف بردا: "بقول لأمي، يا أمي بدي أروح على المدرسة، بتقولي يا بنتي طولي بالك، حتى يروح موسم هالورد وتروحي، أقول لها إن شاء الله، يمكن راح أموت وما أروح على المدرسة".


وتابعت الطفلة، خلال مقطع الفيديو نفسه، الذي حظي بتفاعل مُتسارع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، من خلال إعادة نشره أو التعليق عليه، "آه والله كنت بالمدرسة بس بطلت، لأنه بشتغل بالنرجس".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الطفلة السورية إدلب سوريا حقوق الطفل إدلب طفلة سورية المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)

خطفت حسناء سودانية الأضواء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها, وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أبهرت الحسناء, جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها الملفت.

وظهرت وهي تستعرض جمالها على أنغام أغنية الفنان عاطف السماني (طريق حبك), وسط تعليقات متغزلة من بعض المتابعين الذين تناقلوا المقطع وكتبوا: (اللهم الثبات).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عجل هارب يقتحم إحدى ساحات صلاة العيد.. «ضحكة كل سنة»
  • «الإسكان» تحذر من الانسياق وراء منصات مضللة عند حجز الوحدات السكنية
  • تفاعل واسع مع مقطع يوثّق موسم الحج قبل 88 عاما (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • إحالة 11 مؤثرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى الجهات المختصة لمخالفتهم إعلانات جمع التبرعات
  • جلابية السيسي بالمسجد النبوي تثير جدلا عبر منصات التواصل (شاهد)
  • مرشح للرئاسة الإيرانية يتعهد برفع الحجب عن منصات التواصل الاجتماعي
  • ايران.. مرشح رئاسي يتعهد برفع الحجب عن منصات التواصل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل