حصد فيلم "أنف وثلاثة عيون" ردود أفعال إيجابية واشادات واسعة وذلك في أولى أيام طرحه، ونجح الفيلم في تحقيق نسب إيرادات يومية عالية وصلت إلى 217 ألف جنيه، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ما هى إجمالي إيرادات فيلم "أنف وثلاثة عيون"


حقق الفيلم إجمالي إيرادات على مدار 3 أيام من العرض في السينمات قاربت من كسر حاجز النصف مليون جنيه، محققًا 477 ألف جنيه، وحقق الفيلم في يومه الأول إيرادات بلغت 91 ألف جنيه في السينمات يوم الأربعاء، وفي يومه الثاني ارتفعت الإيرادات لـ 169 ألف جنيه.

 


تفاصيل الفيلم
 

أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس، ومعاجلة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها سلفًا لشاشة السينما عام 1972.


طاقم عمل فيلم "أنف وثلاث عيون "

 

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.

نبذة عن ظافر العابدين
 

ظافر العابدين، فنان تونسي بدأ مشواره الفني في أوائل الألفينيات من خلال مجموعة من الأعمال الأجنبية، واشتهر في تونس عقب مشاركته في عدة أعمال محلية من بينها مسلسل "مكتوب" عام 2008، و"ذاكرة الجسد" عام 2010، وأفلام مثل "الدواحة" عام 2009، "آخر ديسمبر" 2010، فيما ذاع صيته بعد أن ظهر بعدة أعمال مصرية درامية كان بدايتها "فرتيجو" 2012، و"نيران صديقة" 2013، "فرق توقيت" 2014، "تحت السيطرة" 2015، "أريد رجلا" 2015، "حلاوة الدنيا" 2017، كما أحب الجمهور تواجده في الأعمال السينمائية من أبرزها "أبو شنب" 2016، "حبة كراميل" 2017، "غدوة" 2021، "العنكبوت" 2022

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انف وثلاثة عيون ظافر العابدين فيلم انف وثلاث عيون أبطال فيلم أنف وثلاث عيون إيرادات فيلم أنف وثلاث عيون ظافر العابدین ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

"تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه

واصل فيلم "تاني تاني" صعوده الكبير فى شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني بعدما انطلق فى صالات المملكة يوم 30 مايو الماضي، حيث استمر فى حصد الإيرادات الكبيرة لتصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 31 مليوناً و 719 الف جنيه مصري وذلك خلال أسبوعين عرض.


وصعد فيلم "تاني تاني" إلي المركز الرابع في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر السعودي بعدما احتل المرتبة السادسة الأسبوع الماضي، كما يعد الفيلم العربي الوحيد فى الخمسة أفلام أولى فى القائمة، وذلك حسب إحصائيات شباك التذاكر التي تنشرها هيئة الأفلام السعودية على موقعها الرسمي.


ولاقت تركيبة فيلم "تاني تاني" الكوميدية بين احمد آدم وغادة عبد الرازق وبيومي فؤاد ترحيب كبير من الجمهور السعودي والخليجي الذى حرص على مشاهدة الفيلم وخرج سعيداً من المواقف والمفارقات الكوميدية فى الإحداث وذلك جعل"تاني تانى" هو الفيلم الأبرز فى صالات العرض السعودية خلال الأسبوعين الماضيين.


فيلم "تانى تانى" إنطلق في دور العرض المصرية يوم 22 مايو الماضى، وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.


أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.


ومن شخصيات فيلم  "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض
  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • تعرف على إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» في ثالث أيام عرضه
  • 21 مليون جنيه في 3 أيام.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام العيد
  • "ولاد رزق 3" يتخطي 12 مليون جنيه خلال يومين عرض
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 12 مليون جنيه في 48 ساعة
  • منافسة بين شخصين على لوحةبطل- 7 المميزة وسعرها يقترب من مليون جنيه فور عرضها