زار وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اليوم الأحد، جناح وزارة الداخلية المشارك في معرض الدفاع العالمي 2024م في مدينة الرياض، الذي يقام في الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024م، تحت شعار "مقدام" برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.
واطلع الوزير على الخطط التطويرية لتعزيز منظومة الأمن الداخلي، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي، وإمكاناتها في حفظ الأمن وحلولها المبتكرة في تطوير المدن الآمنة وتأمين الحدود وإدارة الأزمات والكوارث وتطوير العمل الميداني والمحافظة على البيئة وأمن المنشآت الحيوية وإسهاماتها في توطين الصناعات العسكرية.


أخبار متعلقة تعليق الدراسة في الباحة بسبب الطقستايبيه.. 9 جوائز لطلاب المملكة في منافسات "تايسف 2024"وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في المعرض، الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية، تأكيدًا لما يحظى به قطاع الصناعات العسكرية والأمنية في المملكة من دعم لا محدود ورعاية خاصة من لدن القيادة الرشيدة - رعاها الله - بهدف تجسيد رؤيتها الحكيمة والطموحة نحو تعزيز الاستقلالية الإستراتيجية للمملكة وتطوير قدراتها الصناعية العسكرية الوطنية، بمشاركة أكثر من (750) جهة عارضة، و(45) دولة، و(115) وفدًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض وزير النقل والخدمات اللوجيستية معرض الدفاع العالمي 2024 الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع: غدا فتح باب التسجيل والقبول بالكليات العسكرية للخريجين الجامعيين

أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين في وزارة الدفاع عن فتح باب التسجيل والقبول للعام الدراسي 1446هـ للخريجين الجامعيين للالتحاق بالخدمة العسكرية.

وقالت وزارة الدفاع عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن المؤهلات المطلوبة، البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، مشيرة إلى أن موعد التقديم غدا، 25 ذي القعدة 1445هـ 02 يونيو 2024 م، كما أتاحت الوزارة التقديم عبر الرابط التالي https://afca.mod.gov.sa.

غدًا.. بدء استقبال طلبات التسجيل والقبول في الكليات العسكرية بوزارة الدفاع للخريجين الجامعيين #الإخبارية pic.twitter.com/IS8rzs5jZB

— الإخبارية السعودية - آخر الأخبار (@EKHNEWS) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية الإسرائيلي يوجه رسالة حازمة إلى وزير الدفاع ورئيس الأركان
  • الرميح يتفقد أعمال منظومة النقل والخدمات اللوجستية في موسم الحج
  • نائب وزير النقل يزور مركز النقل بالهيئة الملكية لمدينة مكة والمشاعر المقدسة
  • وزارة الدفاع: فتح باب التسجيل والقبول بالكليات العسكرية للخريجين الجامعيين
  • وزارة الدفاع: غدا فتح باب التسجيل والقبول بالكليات العسكرية للخريجين الجامعيين
  • بمعلومات مفصلة.. إطلاق الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج
  • لتوعية الحجاج بوسائل النقل الموثوقة والآمنة.. إطلاق الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج  
  • نائب وزير الدفاع الروسي يزور بنغازي ويلتقي نجل حفتر وآخرين
  • نائب وزير الدفاع الروسي يزور بنغازي ويلتقي بنائب وزير الدفاع في الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان
  • بوتين وتوكايف يبحثان هاتفيا التعاون في مجال الطاقة والخدمات اللوجستية