حلت المطربة ساندي ضيفة في برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي، ومن المقرر عرضة عبر شاشة "الحياة".

 

وتحدثت ساندي عن بدايتها الفنية وحياتها، قائلة إنها درست في مجال السياحة والفنادق، متابعة: "كنت متفوقة فى دراستي لحبي الشديد للتاريخ، مشروع تخرجي كان عن مقبرة توت عنخ أمون".

 

وتابعت: " بدايتي الفنية كانت من خلال ألبوم "كل ما أقرب"، ولكني لم أكن سعيدة وراضية عنه"، متابعة:" الألبوم لم يكن من إنتاجي".

 

ساندي: أعشق سعاد حسنى كفنانة استعراضية ممثلة

 

وأستكملت حديثها قائلة: "قدمت أغنية حصل خير وحققت نجاحا كبيرا، وأعشق سعاد حسنى كفنانة استعراضية ممثلة ومغنية، وأيضا شريهان ومن الأصوات الطربية نجاة وفايزة أحمد وفيروز".

 

ويذكر ان تمكنت المطربة  ساندي، من الفوز بقلوب الجمهور بأحدث إصداراتها الجديدة، والتي تحمل اسم "أنت تقبل"، حيث أشاد الجمهور بقدرتها على تقديم أداء مميز وإحساس عميق يستحق الاحترام.

 

وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل إيجابي منذ طرحها، حيث تصدرت قوائم التشغيل الرئيسية في المنصات الموسيقية الرقمية

 

وتعبر "أنت تقبل" عن قصة حب عاطفية معبرة تلامس قلوب المستمعين بنصها العميق وألحانها المميزة.

 

تميزت ساندي في هذه الأغنية بأداء صوتي مدهش وتقنية غنائية رائعة، حيث استطاعت أن تنقل العاطفة والشغف في كل مقطوعة موسيقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساندي المطربة ساندي الفجر الفني برنامج واحد من الناس الإعلامي عمرو الليثي

إقرأ أيضاً:

العثور على رفات 30 ضحية في مقبرة جماعية بابل قبل يوم الوطني للمقابر الجماعية

مايو 19, 2024آخر تحديث: مايو 19, 2024

المستقلة/- أعلنت قيادة شرطة بابل، قبل أيام قليلة من اليوم الوطني للمقابر الجماعية، عن بدء عمليات الحفر في محيط مستشفى النسائية والأطفال في منطقة باب المشهد. تم إغلاق المنطقة لإكمال عمليات الحفر في مقبرة جماعية محتملة تعود لانتفاضة 1991، قبل أن يتم الإعلان بالفعل عن العثور على رفات 30 ضحية.

ووجه الكاتب والصحفي عدنان فرج الساعدي نداءً إلى السلطات العراقية للاستمرار في البحث عن المقابر الجماعية وتقديم مرتكبيها للعدالة.

جرائم بشعة:

أكد الساعدي في تصريح لصحيفة “الصباح” تابعته المستقلة، أن “جرائم النظام المباد كثيرة ومتعددة وبشعة للغاية، لكن يبقى دفن الرجال والنساء والأطفال وهم أحياء وبالجرافات جرائم إبادة بشرية نادرة الحدوث حتى لو رجعنا للعصور القديمة”.

وأضاف: “بعد عام 2003 فوجئ العالم وهو يشاهد في شاشات التلفاز وبعد حفر بعض هذه المقابر في بوادي السماوة والنجف ومناطق المحاويل وأطراف كربلاء ومحافظات أخرى قلائد ذهبية وضفائر لبنات صغيرات وساعات وأحذية كبار وصغار على حد سواء مختلطة بالجماجم والعظام”.

انتهاكات جسيمة:

أوضح الساعدي أن “الطاغية وأزلامه كانوا يقتلون الجميع بلا رحمة، وشنوا حملة واسعة من العنف، وارتكبوا انتهاكات جسيمة وبصورة منظمة للقانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي”.

شهادات حية:

استذكر الساعدي، وهو سجين سياسي في تسعينيات القرن الماضي، “روايات السجناء السياسيين في سجن أبي غريب قسم الأحكام الخاصة عن أقرانهم وقد سحبتهم السلطة من وراء القضبان ثم أعدموا في مقابر جماعية وفي معتقل الرضوانية المشؤوم”.

مطالب الساعدي:

شدد الساعدي على أن “المقابر الجماعية بمثابة دليل على الجرائم البشعة التي قام بها النظام البعثي المباد ضد النساء والأطفال والشباب وكبار السن من الناس المدنيين في كردستان والمناطق الوسطى والجنوبية في العراق، من القوميات والأديان كافة والتي أصبحت هوية للنظام البعثي الدكتاتوري في العراق”.

وطالب الساعدي الحكومة العراقية باتخاذ الإجراءات التالية:

الحفر: حفر المقابر الجماعية التي لم يتم حفرها حتى الآن.التعرف على الهوية: التعرف على هوية الضحايا.الدفن: دفن الضحايا في مناطقهم.التعويض: تعويض ذوي الضحايا.المحاكمة: تقديم مرتكبي هذه الجرائم إلى المحاكم لينالوا جزاءهم العادل.

أهمية هذه المطالب:

الكشف عن الحقيقة: تساهم هذه المطالب في الكشف عن حقيقة ما حدث خلال انتفاضة 1991.تحقيق العدالة: تُساعد في تحقيق العدالة للضحايا وعائلاتهم.منع تكرار مثل هذه الجرائم: تُساهم في منع تكرار مثل هذه الجرائم في المستقبل.المصالحة الوطنية: تُساهم في تحقيق المصالحة الوطنية في العراق.مرتبط

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل عزيز الشافعي بفوز الزمالك على نهضة بركان
  • أسرة فريد الأطرش تقاضي نانسي عجرم لهذا السبب
  • صابرين تعترف: نعم تزوجت وكلام الناس لا يشغلني
  • العثور على رفات 30 ضحية في مقبرة جماعية بابل قبل يوم الوطني للمقابر الجماعية
  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • العدو الصهيوني دمر 800 مسجد و60 مقبرة في قطاع غزة
  • رامي جمال يتخطى ال 7 مليون بأغنية "بيفكروني"
  • «سعاد» كلمة السر.. قصة غريبة وراء عشق مدحت صالح لقطط الشارع
  • الأوقاف بغزة: الاحتلال دمر 600 مسجد و3 كنائس واستهدف 60 مقبرة في القطاع
  • فايزة هنداوي: سينما عادل إمام جسدت واقع المواطن