حل الفنان طه دسوقي ضيفًا من خلال منصة واتش ات، حيث كشف كواليس مسلسل حالة خاصة، وعن أصعب المشاهد التي قابلها، وغيرها من الأمور. 

 

وقال: "مشهد الانترفيو اللي نديم بيقدم فيه للشغل، وهو صعب علشان فيه حفظ كتير والمفروض أن نديم حافظ زي اسمه وهو شاطر جدا في المحاماة، لكن محتاج مهارات للتواصل لأنه شخص واضح مش بيعرف يحور".

 
 

وأضاف:"كررت المشهد أكتر من مرة  لأني كان باين أني بفتكر الكلام وهو المفروض يكون حافظه كويس وكنت متوتر جدا وحاسس اني في انترفيو بجد". 
 

طه دسوقي يكشف عن طبيعة شخصية نديم

 

وتابع:" نديم كان معظم الحاجات بيعملها لأول مرة، أول مرة بتكون بالنسبة لنديم أكتر من الشخص العادي، علشان بالنسبة له خروج عن السيستم بتاعه وأول مرة دايمًا يتكون أصعب مرة، أول مرة يحب وأول مرة يترافع، وأول مرة يشتغل في مجموعة".
 

وقال: "وفاة جميل مشهد صعب، واللي كان مخوفني من الدور ده أني بجسد حالة موجودة وفي ناس عندها توحد، ولذلك معنديش المساحة أني ارتجل ".

 

طه دسوقي يكشف عن التشابه بينه وبين شخصية نديم 
 

وواصل:" الشئ المشترك بينا التردد وأني شخص روتيني لما بكون متعود على حاجة وتتغير بضايق، والحاجة المختلفة بينا أن نديم بيشرب شاي بلبن وأنا بشرب قهوة".

 

واختتم:" أحب أوجه الشكر للمخرج عبد العزيز النجار لأنه تعب معايا وقعدنا مع بعض واتكلمنا كتير في التحضير والمؤلف مهاب طارق، لأنه كاتب ورق حلو جدا والكاست غادة عادل  وحسن أبو الروس ولينا إيهاب وعلي السبع وهاجر السراج". 
 

آخر أعمال طه دسوقي

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان طه دسوقي مسلسل الصفارة، والذي حاز على إعجاب الجماهير، وتصدر الترند فور نزوله على الشاشة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال طه دسوقي طه دسوقي مسلسل حالة خاصة الفجر الفني طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟.. أمين الفتوى يُجيب

الزواج الفندقي.. حالة من الجدل شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الزواج الفندقي، كما أطلق عليه، والذي فيه يعيش فيه رجل وامرأة مع بعضهما في مكان واحد كالأزواج نظير مهر معين، ولكن دون وجود عقد رسمي موثق بينهما وفي سرية تامة، وتساءل الكثيرون عن حكم هذا الزواج.

الزواج الفندقي

يرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص «ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟» وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال الضغط هنا هنــــــــــــــــا.

ما هو الزواج الفندقي وحكمهما هو الزواج الفندقي وحكمه؟

كشف الشيخ عمرو الورداني خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، عن ما هو الزواج الفندقي وحكمه، واستنكر، ما وصفه بـ«الزواج الفندقي».

وصرح «الورداني»: «المجتمع يتأسس على العلاقات الرحيمة، فالزواج الفندقي نتاج اليأس من العلاقات الرحيمة، بيكون الطرف منهم لا يجد طرف آخر حنين، وكل ما في الأمر بيكون زواج خدمات».

وتابع أمين الفتوى أن الزواج الفندقي، هو للمصلحة والراحة، مضيفا: «يعنى اللي يقدم خدمات يصرف أو ينفق، لو الخدمات دي وقفت يغير الفندق، يعنى المعيار في الزواج ده المادة، معاه فلوس أو معاها فلوس تصرف، هو ده طبيعة الزواج! ولو هذا سبب الزواج يبقى بلاها زواج لأنه تفرغ من معناه، لأنه بيضيع النعمة التي تبنى على المودة والفضل».

ما هو الزواج الفندقي وحكمه
ما حكم الزواج الفندقي

وصف الداعية الإسلامي والخطيب بالأوقاف، الزواج الفندقي بأنه زنا وذنب في رقبة من أباح الزواج العرفي إطلاقاً، مشددًا على أن الزواج الفندقي يدمر المجتمع، فهو بدون عقد شرعي رسمي كأنه زواج متعة.

اقرأ أيضاًالإفتاء تستطلع هلال شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريًا.. اليوم

ما حكم صيام العشر الأوائل من ذي الحجة؟.. «الإفتاء» توضح فضلها

ما حكم زيارة المقابر بعد صلاة العيد؟ الإفتاء توضح

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • أجواء احتفالية بشوارع وساحات الغربية ابتهاجاً بعيد الأضحى
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • موزع سينمائي يكشف تفاصيل أفلام موسم عيد الأضحى: «ولاد رزق 3» الأكثر إقبالا