حصلت شركة ومصنع "كيم تكChem.tech " للأجهزة العلمية والمعملية والكيماويات على شهادة تصدير المنتجات خارج مصر، بعد اجتياز برنامج مزاولة التصدير من مركز تدريب التجارة الخارجية بوزارة الخارجية.

وجاء حصول شركة "كيم تك" على رخصة التصدير بعد نجاحها على مدار السنوات الماضية في تجهيز معامل الجامعات والمستشفيات، وتجهيز المصانع والمدارس وكبرى الشركات بأحدث الأجهزة العلمية والمعملية على أيدي فريق عمل مصنع "كيم تك" بمحافظة كفر الشيخ.

وقال المهندس أحمد الشرقاوي، الرئيس التنفيذي لشركة ومصنع "كيم تك" أن الشركة تسعى لخلق صناعة وطنية خالصة داخل مصر بأسعار مناسبة في تجهيز كافة المؤسسات والشركات ذات الصلة، خاصة في ظل السعى لتقليل الاستيراد ، والحفاظ على العملة الصعبة حال توافر البديل المحلى.
وأضاف" الشرقاوي" أن الشركة تقدم المنتجات الخاصة بها لكافة المؤسسات، إلى جانب وجود مركز صيانة معتمد، سواء لمنتجات "كيم تك" أو منتجات الغير، مع توفير مجموعة شاملة من الأجهزة العلمية والمعملية عالية الجودة التي تدعم البحث العلمي والتطوير وتقديم الحلول المبتكرة للعملاء عبر فريق عمل ذات كفاءة تعزز الابتكار في المعامل والمؤسسات العلمية.

يذكر أن شركة ومصنع "كيم تك" أسست عام 2015 بمحافظة كفر الشيخ ضمن رؤية واضحة لتقديم منتج محلى بجودة عالية وبأسعار تنافسية في مجال تصنيع الأجهزة العلمية والمعملية حتى أصبحت شركة رائدة في مجالها بإشراف فريق هندسي متكامل.

وأثبتت الشركة كفاءة أجهزتها في عدد كبير من الجامعات المصرية بمختلف أنواعها، والمستشفيات، ومراكز البحوث، والمصانع، والمعامل الطبية، كذلك تقديم خدمات ما بعد البيع ممثلة في الصيانة الدورية للأجهزة وشهادات ضمان على قطع الغيار وعيوب الصناعة وعقود صيانة بعد انتهاء مدة الضمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيم الجامعات المدارس

إقرأ أيضاً:

شركة بيبسي تتحدى المصريين رغم المقاطعة

أقرت شركة بيبسي في تحد جديد للمصريين رغم حملات المقاطعة التي تتعرض لها في مصر زيادة جديدة على سعر الكانز بنحو جنيهين دفعة واحدة.

إقرأ المزيد شركة بيبسي تعلن عن قرار جديد بعد مقاطعتها في مصر

وأوضحت شركة بيبسي في إخطار للتجار، الاثنين، أن سعر بيبسي 330 ملي كانز بـ 14.5 جنيه للمستهلك مقارنة بـ14.5 جنيه بدلا من 11.75 جنيه بزيادة 1.75 جنيه.

وأصبح سعر كانز بيبسي 250 ملي بـ 13.5 جنيه، حيث تطبق هذه الأسعار على السوق من 1 يوليو 2024.

وأوضحت الشركة أن على جميع القطاعات والتجار والمصانع والفروع تنفيذ القرار كل فيما يخصه.

وفي 4 أبريل 2024، قررت شركة بيبسي كولا-مصر، التابعة لشركة بيبسيكو العالمية، رفع أسعار بيبسي كانز، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ليصل سعر كانز بيبسي إلى 12 جنيها داخل المحال التجارية.

وحسب البيانات الرسمية للشركة وقتها، بلغ سعر بيبسي كانز عبوة 320\330 مل، 11.75 جنيه، وسعر بيبسي كانز عبوة 240/250مل 10.75 جنيه، وفقا لمنشور من الشركة.

وتعاني شركة بيبسي من حملات مقاطعة عنيفة في مصر والدول العربية على خلفية منشأها الأجنبي وعلاقتها بإسرائيل.

ورفعت الشركة أسعار المشروبات الغازية بقوة منذ بداية العام.

وفي 11 أبريل 2024، ذكر تجار في السوق المحلية لـ القاهرة 24 أن شركة بيبسي أقرت زيادة كبيرة على أسعار العبوات الكبرى، اللترات، رغم رفعها مطلع العام الحالي.

ولفت التجار إلى أن الزيادة الجديدة في أسعار مشروبات بيبسي ستؤدي لزيادة حملات المقاطعة من التجار هذه المرة، وعزوفهم عن شراء منتجات الشركة.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تصدر 100 رخصة تصدير سلاح لإسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • منافسات قوية في بطولة الوحدة للفروسية
  • خلال العدوان على غزة… الحكومة البريطانية أصدرت أكثر من 100 رخصة تصدير سلاح للاحتلال الإسرائيلي
  • بيانات: الحكومة البريطانية أصدرت أكثر من 100 رخصة تصدير سلاح لإسرائيل خلال أشهر الحرب
  • شركة بيبسي تتحدى المصريين رغم المقاطعة
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • أكثر 3 ولايات تركية تصديرًا للخارج
  • سحب بنك الطاقة Anker الشهير لمخاطر الحريق
  • سلامة الغذاء: إصدار 1924 إذن تصدير لحاصلات زراعية لـ 1045 شركة في أسبوع
  • «قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ 4 ملايين جنيه