يترقب الجمهور بشكل مستمر تفاصيل برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في كل موسم رمضاني، بعدما حرص جلال على التواجد في الموسم منذ سنوات طويلة.

اقرأ ايضاًرامز جلال يوقع سيدة مصرية في ورطة مع السعوديين.. ما القصة؟تسريبات بأسماء ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

ويحرص الفنان المصري كل عام بالحفاظ على سرية فكرة المقلب وأسماء الضحايا إلى بداية الشهر الفضيل إلا انه وككل عام تبدأ بعض التسريبات حول مقلبه.

وفي اليومين الماضيين انتشرت تسريبات لأسماء نجوم وقعوا ضحايا للفنان المصري في برنامجه المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ومن هذه الأسماء الفنانة المصرية انغام، والفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة السوري أصالة نصري، وفي حال كانت الأسماء المتداولة صحيحة، فيتوقع ان تحدث هذه الأسماء ضجة كبيرة وتزيد من نسبة المشاهدة.

وفي الموسم الرمضاني الماضي قدم جلال برنامج المقالب رامز نيفر اند، الذي اوقع بعدد من النجوم حول العالم من بينهم أحمد السقا، محمد رمضان، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا  وآخرون.

وبالرغم من الانتقادات التي يواجهها الفنان المصري بسبب صعوبة مقالبه في كل عام، إلا ان برنامجه يعتبر من أهم البرامج التي تعرض في رمضان ويحظى دائما بنسب مشاهده عالية.

أبرز برامج رامز جلال:رامز حول العالم    2009    رامز حول العالم 2 2010    لقاء مستحيل    2010    رامز قلب الأسد    2011    رامز ثعلب الصحراء2012    رامز عنخ آمون    2013    رامز قرش البحر    2014    رامز واكل الجو    2015    رامز بيلعب بالنار    2016    رامز تحت الأرض    2017    رامز تحت الصفر    2018    رامز في الشلال    2019    رامز مجنون رسمي    2020    رامز عقله طار    2021    رامز موفي ستار    2022    رامز نيفر إند    2023    

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رامز جلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً

متابعة بتجــرد: نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة، عبر حسابه الرسمي في انستغرام، وعلق عليها قائلا: «ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة الفلسطينية قريبًا.. حلم كل عربي حُر».

وتفاعل الفنان مع متابعيه، في أحدث ظهور له، وأعلن من خلاله تضامنه مع القضية الفلسطينية، وأهالي غزة، في ظل الدمار والهجمات الذي يتعرضون لها من قبل جيش الاحتلال الإسرائـيلي.

ويواجه الفنانون المصريون والعرب الذين لا يبدون تضامنا مع غزة انتقادات حادة وعزلة، بل هناك حملة لمقاطعة الفنانين الذين لا يتضامنون مع ما يعانيه الفلسطينيون في القطاع، أسوة بما يقوم به نجوم كبار في الغرب والولايات المتحدة.

main 2024-06-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • 10 يونيو.. معارضة الفنان أحمد جلال على حكم حبسه في قضية مخدرات
  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال
  • «تعاطي المخدرات».. ترحيل الفنان أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ الحكم الصادر ضده
  • بتهمة حيازة المخدرات.. الحكم بحبس فنان مصري
  • القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي لتنفيذ حكم قضائي ضده
  • أحرز 4 أنواع مخدرات.. القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه