طالب الإعلامي أحمد موسى،  وزير الشباب والرياضة بضرورة فتح تحقيق في ملف فشل فيتوريا مع المنتخب والتحقيق في فضيحة التعاقد معه.

 

مع التوأم| تعرف على المدرب العام وحراس المرمي في جهاز منتخب مصر طارق السعيد: فيتوريا تربح مادياً من اتحاد الكرة ولم يضف جديداً للمنتخب

وقال أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "دفعنا فلوس كتير أوي اترمت في الأرض أثناء تدريب فيتوريا لمنتخب مصر".

 

وتابع أحمد موسى: "فيتوريا لم يحقق أي نتائج إيجابية مع المنتخب وإحنا دفعنا رقم كبير ومبالغ فيه بحوالي 200 الف دولار شهريا لفيتوريا".

 

وأكمل: "فيترويا كان بياخد 200 الف دولار شهريا وإدانا صفر كبير أوي في أمم أفريقيا".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى فيتوريا منتخب مصر اخبار التوك شو أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا

استقبل الدكتور أشرف صبحي  في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب القومي لكرة القدم والتي وصلت صباح اليوم قادمة من دولة غينيا بيساو بعد انتهاء مواجهتهم في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب  وتصدر منتخبنا القومي لمجموعته برصيد ١٠ نقاط.

وأشار وزير الرياضة إلى أننا الآن في مرحلة هامة وهي مرحلة تجميع اكبر قدر من النقاط لحسم الأمر مبكرا والوصول لكأس العالم 2026 ، ونحن الان نتصدر مجموعتنا وبفارق ٤ نقاط عن اقرب منافسينا ، لذا كان من المهم جدا أن ننهي فترة توقف مباريات تصفيات كأس العالم ونحن متصدرين بفارق مطمئن.
 

وأكد صبحي على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني في الحصول علي بطاقة الوصول للمونديال وإسعاد الجماهير المصرية التي  دائما ما تساندهم وتقف خلفهم.

 

في سياق متصل، كان قد شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم وبحضور الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية في مصر، انطلاق المشروع القومي لصقل وتأهيل مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم Elite National Coaches  والذي يقام بالتعاون مع الجامعة البريطانية في مصر وبالشراكة مع جامعة مانشستر متروبوليتان  وفى ضوء بروتوكول التعاون الثلاثي الذى وقعته الوزارة مع كل من الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأكاديمية رايت تو دريم؛ لصقل كفاءات 22 من مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم وفق أحدث الأسس العملية على مستوى التقنيات والتكتيكات وطرق اللعب والبرامج التدريبية المختلفة .

وشملت فعاليات اليوم الأول من التدريب 4 جلسات مختلفة حاضر فيها عددًا من الأكاديميين والمدربين من جامعة مانشستر متروبوليتان بالمملكة المتحدة، الذين عملوا لفترة طويلة مع نادي مانشستر يونايتد، وذوي خبره طويلة في مجال تدريب كرة القدم والعمل مع اتحاد الكرة البريطاني، مثل الأستاذة الدكتور وارن جريجسون،وارن جريجسون، أستاذ  الفسيولوجيا التطبيقية بمعهد الرياضة ومستشار البحث والابتكار، والذي تحدث عن  علوم الرياضة في بيئة النخبة، وكذلك محاضرة عن تحليل الأداء حاضر فيها الدكتورة نعومي داتسون، محاضر أول في العلوم التطبيقية الرياضية وتحليل الأداء، ومحاضرتين عن القوة والتكييف حاضر فيهما جيمس بوردو، مدرب حالي ولاعب محترف سابق.

والتقى وزير الرياضة قبل انطلاق المشروع وبدء جلسات التدريب بمجموعة من الأجانب مديري المشروع وتبادل النقاش معهم حول المشروع.
واشار الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة إلى أن مجموعة العمل التدريبية بانها تعمل مع العديد من المؤسسات الكروية الكبيرة مثل الاتحاد الأوربي لكرة القدم والعديد من كبري أندية العالم وبالأخص الأندية الاوربية والإنجليزية ومنها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال. بالإضافة لعمل البعض منهم مع الاتحاد الأوربي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • طارق السيد: موقف المنتخب في تصفيات كأس العالم بفضل فيتوريا وكيروش كواليتي مختلف
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية