قال الفنان طه دسوقي إن دوره في مسلسل حالة خاصة في شخصية  نديم أبو سريع، حقق ردود أفعال  أكثر مما كان يتوقع بكثير، وأنه سعيد أن المسلسل حاز على إعجاب الجمهور منذ الحلقة الأولى وهو  مفاجأة بالنسبة له.

وأضاف “دسوقي”، خلال لقائه  ببرنامج  "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، “ مبسوط أن الناس شافت حاجة بشكل مختلف ومعبر عنها بشكل غير تقليدي”.


ولفت إلى أن أهم جزء أعجبه في شخصية المُصاب بمرض التوحد، أثناء فترة التحضير للشخصية هو الجزء الطفولي في الشخصية، قائلاً: بيبقى على طبيعته جدًا وعلى حقيقته لدرجة الشعور أنه طفل    بما فيها من براءة الأطفال من خلال  الصراحة الشديدة في الإجابات".

أصعب جزء في الشخصية
 

واصل: “أصعب جزئية في شخصية نديم أن الممثل مطلوب منه في أداء الدور للتعبيرعن أداء  معين شعر به في المشهد، وشخصية نديم مش بيعرف يعبرعن إحساسه أو بيستخدم طريقة مختلفة عن الناس العادية في التعبير ومش بيفهم إحساس الي قدامه ودي كانت أصعب جزئية إزاي أعبر عن حب أو كُره”.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طه دسوقي مسلسل حالة خاصة شخصية نديم أبو سريع مرض التوحد التوحد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"

بدأ النجم الشاب عصام عمر مؤخرا تصوير دوره في فيلمه الجديد "سيكو سيكو"، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس.


 

شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"


 

ويجسد الفنان عصام خلال أحداث فيلم "سيكو سيكو" شخصية رجل يعمل في شركة شحن.


 

تفاصيل فيلم "سيكو سيكو"


 

وتدور أحداث فيلم سيكو سيكو في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير.


 

آخر أعمال الفنان عصام عمر

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان عصام عمر هو مسلسل بعنوان "مسار إجباري" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في شهر رمضان الكريم، وهو مسلسل "مسار إجبارى"  معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • مسرح القاهرة للعرائس يكشف عن البوسترات التشويقية لمسرحية "ذات .. والرداء الأحمر"
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • الصور الأولى من كواليس تصوير «سيكو» لـ عصام عمر وطه دسوقي
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"
  • أصعب 48 ساعة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم ووقفة عرفة
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • حاشية الحاشية السياسية