فاز لاعبو نادي هيئة قناة السويس، بالعديد من المراكز الأولى في كأس مصر للتجديف، المقام في محافظة الإسماعيلية، على مدار اليوم الجمعة وغدا السبت، بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من أندية مصر المختلفة.

وأعلنت لجنة التحكيم في البطولة، اليوم الجمعة، عقب انتهاء سباقات اليوم الأول، فوز نادي قناة السويس في سباقات التجديف رباعي تحت سن 19 سنة، وسباقات الفردي في سن 14 سنة، وسباقات زوجي رجال في سن 19 سنة، بالمركز الأولى بين الأندية المتسابقة.

لاعبات قناة السويس يخطفن المراكز الأولى 

وحقق لاعبات التجديف حبيبة سمير غريب، ونورا محمد إبراهيم، وشهد مصطفى سليم، ومنة الله محمد عزمي، ومحمود محمد السيد، المركز الأول في مسابقة رباعي بدفة تحت سن 19 سنة سيدات لمسافة 2000 متر، فيما حققت اللاعبة عاليا محمد حسن عطا من نادي قناة السويس المركز الأول في مسابقة فردي تحت 14 سنة. 

وحقق نادي القناة المركز الأول في مسابقة زوجي رجال تحت سن 19 سنة، بمشاركة اللاعبان عبد الرحمن محمد السيد وعبد الرحمن محمد سليمان، فيما حقق نادي اتحاد الشرطة المركز الأول تحت سن 14 سنة، بمشاركة اللاعبين أحمد هاشم عبد الجليل وعبد الرحمن وعمر وطارق عبد النبي، وياسين أحمد نجيب ويوسف حسن صالح.

وحقق رباعي نادي اتحاد الشرطة، المركز الأول في مسابقة تحت 19 سنة بمسابقة اللاعبات، وهن: علا محمد فتحي ومريم سامر عصمت، وأروى عادل غالب وهنا محمد أحمد عيسى.

فيما حقق نادي المقاولون العرب المركز الأول في مسابقة فردي براعم، تحت سن 16 سنة، بمشاركة اللاعب ياسين أشرف محمد سليمان.

أعضاء لجنة التحكيم

وضمت لجنة التحكيم، كلا من الحكم الدولي الكابتن أحمد حلمي غريب، رئيسا للجنة التحكيم، و12 حكمًا آخرين، هم الكابتن «سامي محمود أبو العلا، ورشا رضا، وأروى حسني، وبسام توفيق، وعصام فتحي، وسيد صالح، وشريف الشافعي، وعبير عزت السروي، ومحمد السعيد، ومحمد عطية، وأحمد شعبان، ووليد اللبان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بطولة التجديف كأس مصر للتجديف تجديف المرکز الأول فی مسابقة قناة السویس تحت سن

إقرأ أيضاً:

فيلم السرب يتصدر قائمة الإيرادات بـ319 ألف جنيه خلال 24 ساعة

يواصل فيلم السرب تصدر إيرادات شباك التذاكر، إذ احتل تصدر المركز الأول ولا يزال يحقق نجاحات مستمرة وتصاعد في إيراداته منذ طرحه ضمن موسم أفلام عيد الفطر، ومن المقرر أن يستمر ضمن أفلام عيد الأضحى.

إيرادات فيلم السرب بدور العرض

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، عن أنّ فيلم السرب حقق أمس السبت نحو 319 ألف جنيه، محتلًا المركز الأول في قائمة الأفلام المنافسة في السينمات.

قصة فيلم السرب

السرب فيلم يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في بطولة فيلم السرب عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السقا، وكريم فهمي، ومحمد ممدوح، وشريف منير، ونيللى كريم، ومحمود عبدالمغني، وهند صبري، وصبا مبارك، وعدد آخر من ضيوف الشرف من اخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 130 عدّاءً.. تنظيم ماراثون في طريق كسر حصار الحوثي لتعز
  • مريم بنت محمد بن زايد تُشيد بأبطال «الأولمبياد الخاص»
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • جامعة قناة السويس تُكرم خريجيها من الدفعة الأولى لمبادرة "سيدات رائدات"
  • "أمل طويلة" شاعرة تحصد المركز الأول في جائزة الدولة للمبدع الصغير
  • "نيرة و مريم" لاعبات الفيوم ينضمان للمنتخب القومى للدراجات
  • على مدار 7 أسابيع متواصل فيلم "السرب" يتربع على المركز الأول
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح مركزا لعلاج الأورام والطب النووي
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024
  • فيلم السرب يتصدر قائمة الإيرادات بـ319 ألف جنيه خلال 24 ساعة