صحيفة اليوم:
2024-06-12@07:32:09 GMT

"تقني الباحة" يعلن تعليق الدراسة الحضورية الأحد

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

'تقني الباحة' يعلن تعليق الدراسة الحضورية الأحد

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة عن تعليق الدراسة ليوم غدِ الأحد في جميع المنشآت التدريبية بالباحة وبلجرشي والمندق والعقيق والمخواة ومعاهد التدريب الأهلية للفترة الصباحية والمسائية.
وبيَّنت الإدارة أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد للحالة الجوية التي تشهدها المنطقة فقد تقرر ‏تحويل التدريب الحضوري في المنشآت التدريبية بمنطقة الباحة، إلى التدريب -عن بعد-، وذلك حرصاً على سلامة الجميع.

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة #الباحة #تعليق_الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء، في محافظات المندق وبني حسن وبلجرشي ووسط الباحة.#اليوم
أخبار متعلقة 50% من الذكور بالمملكة ينعسون أثناء القيادة.. مختص يكشف لـ"اليوم" السبب"ريادي".. 64 مشروعاً طلابياً للمرحلة الختامية من برنامج ريادة الأعمالللتفاصيل..https://t.co/Gp8dp3CRLs pic.twitter.com/TclUmD8DMj— صحيفة اليوم (@alyaum) February 5, 2024طقس الباحةأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس بمنطقة الباحة يفيد باستمرار هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة إلى الساعة الرابعة فجر الغد.
وشمل التنبيه مدينة الباحة، ومحافظة بلجرشي، والمندق، وبني حسن، والقرى، والعقيق، كما يصاحب الحالة المطرية تساقط البرد، والرياح الشديدة والصواعق الرعدية وجريان السيول وانعدام في مدى الرؤية الأفقية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الباحة تقني الباحة أخبار السعودية تعليق الدراسة

إقرأ أيضاً:

انسحاب من المعركة.. أول تعليق لنتانياهو على استقالة غانتس

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، الأحد، إن "الوقت غير مناسب للانسحاب من المعركة"، وذلك في أول تعليق له بعد دقائق من الاستقالة التي أعلنها الوزير في مجلس الحرب الإسرائيلي، بيني غانتس.

وأعلن غانتس استقالته من الحكومة، معتبرا أن ذلك القرار "معقد ومؤلم".

وأصدر نتانياهو بيانا مقتضبا دعا فيه غانتس إلى عدم "التخلي عن الجبهة"، لكن رحيله لن يعرض للخطر الأغلبية البرلمانية البالغة 64 مقعدا في الكنيست، المؤلف من 120 مقعدا، التي يسيطر عليها الائتلاف اليميني الحاكم.

وبحسب رويترز، فإن استقالة غانتس تعني أن نتانياهو سيفقد دعم كتلة الوسط التي ساعدت في توسيع الدعم للحكومة في إسرائيل والخارج، في وقت تتزايد فيه الضغوط الدبلوماسية والمحلية بعد 8 أشهر من حرب غزة.

في المقابل، أعلن وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني، إيتمار بن غفير، الأحد، أنه طالب نتانياهو بضمه إلى حكومة الحرب بعد استقالة غانتس.

وقال بن غفير في منشور على منصة إكس "قدمت طلبا لرئيس الوزراء.. للانضمام إلى حكومة الحرب".

وفي مؤتمر صحفي، عقده الأحد من تل أبيب، قال غانتس إن "الاعتبارات السياسية في حكومة (بنيامين) نتانياهو تعرقل القرارات الاستراتيجية في حرب غزة"، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء "يحول دون تحقيق نصر حقيقي ولذلك قررنا مغادرة حكومة الطوارئ".

وتابع: "مشاركتنا في مجلس الحرب كانت للمصير المشترك وليست شراكة سياسية" مع الحكومة الأكثر يمينية في تاريخ إسرائيل.

ودعا غانتس، نتانياهو، إلى تحديد موعد متفق عليه لإجراء انتخابات مبكرة في إسرائيل، مضيفا: "لابد من انتخابات تأتي بحكومة وحدة حقيقية صهيونية وطنية".

وأوضح أن ذلك يجب أن يكون "في أسرع وقت ممكن"، كما دعا نتانياهو إلى "تشكيل لجنة تحقيق وطنية" في هجمات السابع من أكتوبر التي تعرضت لها البلاد.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء السوداني المُكلف يُعلن مواعيد عطلة عيد الأضحى
  • تعليم عسير يعتمد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ
  • أمير الباحة يُوجه باستمرار العمل في الإمارة ومحافظات المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى
  • رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتسلم مجمع اللغات الأزهري
  • القبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين
  • القبض على مقيم لترويجه مادتي الحشيش و الامفيتامين بمنطقة الباحة
  • في أول تعليق له.. نتانياهو عن استقالة غانتس: انسحاب من المعركة
  • انسحاب من المعركة.. أول تعليق لنتانياهو على استقالة غانتس
  • أجواء شديد الحرارة.. توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 3-12-1445 في المملكة
  • موضوع في غاية الأهمية.. وزير التعليم العالي يشيد بدراسة رئيس شباب الشيوخ بشأن الذكاء الاصطناعي