في أول تعليق له منذ أن أعلن قصر بكنجهام إصابته بالسرطان، عبّر الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا عن امتنانه لكل من تمنى له الشفاء بعد تشخيص إصابته بالسرطان.
وأوضح تشارلز: "أود أن أعبر عن خالص شكري على رسائل الدعم الكثيرة والتمنيات الطيبة التي تلقيتها في الأيام القليلة الماضية".إصابة ملك بريطانيا بالسرطانوأضاف: "وكما يعلم جميع المصابين بالسرطان، فإن مثل هذه التمنيات الطيبة هي أعظم عزاء وتشجيع".


أخبار متعلقة دون توضيح نوعه.. تفاصيل إصابة ملك بريطانيا بالسرطانبينهم بريطانيا.. 3 دول تعلق تمويلها للأونرواتبوك.. ضبط 3 مخالفين استغلوا الرواسب دون تصريحوقال "تشارلز" إنه من المشجع أن يسمع كيف ساعد تشخيص حالته في تسليط الضوء على المنظمات التي تدعم مرضى السرطان في بريطانيا وأماكن أخرى.
وجاءت أنباء تشخيص حالته بعد أن أمضى ثلاث ليال في المستشفى الشهر الماضي، حيث خضع لعملية تصحيحية لتضخم البروستاتا الحميد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ملك بريطانيا تشارلز يغادر عيادة لندن بعد تلقي العلاج من تضخم البروستاتا في لندن ببريطانيا - رويترزسرطان ملك بريطانياولم يقدم قصر بكنجهام أي تفاصيل عن حالة تشارلز بخلاف القول إنه ليس مصابا بسرطان البروستاتا، لكنه أضاف أن الملك يظل "إيجابيا للغاية" ويتطلع إلى العودة إلى الواجبات العامة في أقرب وقت ممكن.
وقالت كاميلا زوجة الملك تشارلز يوم الخميس إن العاهل البريطاني في حالة "جيدة للغاية".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز لندن ملك بريطانيا الملك تشارلز إصابة ملك بريطانيا بالسرطان ملک بریطانیا

إقرأ أيضاً:

"كابوس".. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان.. لماذا أخفت هذه المعلومة عِقدًا كاملًا؟

عقدًا كاملًا تحمل السر في قلبها، لا تتحدث به، ولكم تظهر أمام العدسات، ذلك المرض اللعين أو ما أسمته "لميس" باسم “الكابوس”.

يخفي المشاهير الكثير آلامهم وأحزانهم داخل قلوبهم، ولا يشاركونها مع جماهيرهم أو محبيهم، ربما لأنهم يعتبرون أنَّ الأمر من خواص ما يمتلكون، أو ربما تكون عِزَّة النفس لها الغَلَبة بشكل ما، أو أنَّهم يرون في البَوْح أمرًا آخر، ذاته ما ما كان مستقرًا في قلب الإعلامية القديرة "لميس الحديدي"

لميس الحديدي تكشف  عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات

كشفت  الإعلامية  لميس الحديدي،  عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات، ورفضها إعلان الأمر "حتى لا يقول البعض أنها تتاجر بالمرض".


وأضافت: "خفت أن يتهمني البعض بالمتاجرة بالأمر، والوجع يخصني لوحدي، كما أني أخفيت الأمر عن ابني حتى تقدمت في العمر، فأخبرته بعد ذلك".

وتابعت: "الإنسان حينما يصاب بالسرطان يختبئ، وقمت بمسح هذه الأمور من حياتي". 
 

رد فعل عمرو أديب بعد إصابة لميس الحديدي بالسرطان

 

وقالت لميس الحديدي: “أخفيت إصابتي بـ السرطان لإن مش لازم الناس تعرف، المرض جالي من 10 سنين تقريبا والوجع يخصني وبخاف حد يقول بتاجر بحاجة، الوجع يخصني وأنا أخفيته عن ابني لحد لما كبر لإنه كان وقتها في ثانوي”.

وتابعت: “لما عرفت إني مريضة بالسرطان قلت كابوس وهيعدي والحمد لله لو ربنا أعطاني نعمة في حياتي غير ابني فهو أخد بإيدي”.

وعن رد فعل زوجها الإعلامي عمرو أديب، قالت: ” واللي وقف معايا في فترة المرض أمي وعمرو أديب وأصحابي وعائلتي القريبين أوي، محدش كان يعرف”.

كابوس.. ولكن الشكر لله

وأشارت:" عشت كابوس والشكر لله لأني تجاوزت هذه المحنة، وشكرا لكل شخص وقف بجانبي، ولم أتحدث نهائيًا من قبل عن هذه المحنة".

وبدت لميس الحديدي متأثرة للغاية، وتحدثت عن كواليس ما جرى، حيث كان أصدقاؤها يحضرون إلى جلسات العلاج الكيمياوي من أجل "عمل حفلة" لتسليتها، وهو ما كان يصيب الأطباء بدهشة.

وكنت أتوجَّه إلى محمد حسنين هيكل

لم يكن غريبًا حين وصفها محمد حسنسن هيكل بالتلميذة النجيبة، خلال تسجيل حلقاتها الخاصة والانفرادية معه، فواصلت "لميس":" بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيمياوي كنت أتوجه لتسجيل حلقات الراحل محمد حسنين هيكل، ولم أتغيب  يومًا واحدًا عن العمل خلال هذه الأزمة الصحية".

مقالات مشابهة

  • بأدلة علمية.. غذاء فائق يمكن أن يحد من خطر الإصابة بالسرطان
  • بحضور شخصيات عامة.. 32 صورة من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز بالسفارة البريطانية
  • الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز
  • بيع تمثال عنزة صغير بـ13 ألف يورو
  • استشاري أورام يكشف عن لقاح روسي لكل أنواع السرطان.. فيديو
  • "كابوس".. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان.. لماذا أخفت هذه المعلومة عِقدًا كاملًا؟
  • الإعلامية المصرية لميس الحديد تكشف عن إصابتها بالسرطان
  • "الهواية الأخيرة".. مشروع طلاب إعلام الأزهر يسلط الضوء على مخاطر إدمان الألعاب الإلكترونية
  • يمنى الشبلي: فيلم "حنين الماضي" يسلط الضوء على الانتماء للوطن
  • علماء يتوصلون لفحص للعاب للكشف عن سرطان البروستاتا