قال محلل الطقس عقيل العقيل، إن أجواء معظم مناطق المملكة ستميل إلى الدفء بسبب تعرض البلاد إلى منخفض جوي.

وتوقع العقيل، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية"، اليوم الأحد، انخفاض طفيف في درجات الحرارة وخاصة مناطق شمال المملكة، نهاية الأسبوع، ولكن الأجواء ستستمر في الدفء على معظم مناطق المملكة.

وبين أنه من المتوقع تكّون الضباب الكثيف على المناطق التي هطلت عليها الأمطار خلال ساعات المساء من هذا اليوم والصباح الباكر، ما يؤدي إلى شبه انعدام للرؤية.

وأشار إلى أن الأجواء تستقر تدريجيًا على منطقة الرياض والمنطقة الشرقية خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

فيديو | محلل الطقس عقيل العقيل: بسبب المنخفض الجوي أجواء معظم مناطق المملكة ستميل إلى الدفء #الإخبارية pic.twitter.com/ODmF4z47PQ

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) February 11, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الطقس المملكة معظم مناطق المملکة

إقرأ أيضاً:

"المكاتب الطبية" تشيد بجهود المملكة لتسهيل مناسك الحج وسط أجواء صحية وآمنة

أقامت "الصحة" مساء أمس الاثنين، لقاءها السنوي للمكاتب الطبية لحجاج الخارج، بعد حصولها على الاشتراطات اللازمة والتراخيص النظامية لخدمة حجاجها.
ويأتي اللقاء للتعبير عن الشكر للبعثات نظير تعاونها المثمر لتحقيق ما تسعى إليه قيادة وحكومة المملكة العربية السعودية، لتسهيل مناسك الحج وسط أجواء صحية وآمنة، خالية من الأمراض والأوبئة.إحسان الإبادةوأشاد ممثل رؤساء المكاتب الطبية لحجاج الخارج بجمهورية مصر العربية بجهود المملكة العربية السعودية، واستذكر فيها قول خادم الحرمين الشريفين "بأن هؤلاء وفود الرحمن فأحسنوا الإفادة"، شاكرًا للبعثات ما يقومون به من جهود.
أخبار متعلقة قنصل الحج الباكستاني لـ "اليوم": نرتبط روحيًا بالمملكة "وطريق مكة" سهلت السفرصور.. حرس الحدود يواصل تأمين ضيوف الرحمن القادمين إلى المملكةبيئة صحية للحجاج.. تفاصيل استعدادات "وقاء" لموسم الحج بمكة المكرمةوأكد أن كل إمكانيات المملكة مسخرة لخدمة الحجاج بتوجيهات الحكومة الرشيدة - حفظها الله -.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 40 بعثة طبية يطلعون على استعدادات مستشفيات مكة والمشاعر - واسرعاية صحية عاليةكما أبدى رؤساء البعثات إعجابهم بالاستعدادات التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتوفير رعاية صحية عالية المستوى لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.
واختُتم اللقاء بتكريم رؤساء المكاتب الطبية لحجاج الخارج، والبالغ عددها قرابة 40 شخصًا من مختلف الدول الإسلامية.
وسبق اللقاء جولة على مستشفيات مكة والمشاعر المقدسة نظمتها الصحة للوفود الطبية، واطلعوا من خلالها على جاهزية المواقع والمرافق الصحية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مناطق عِدّة من المملكة تُسجل درجات حرارة مُرتفعة للغاية خلال الثلث الأول من حزيران
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في عدة مناطق بالجليل الغربي
  • "المكاتب الطبية" تشيد بجهود المملكة لتسهيل مناسك الحج وسط أجواء صحية وآمنة
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11853 نقطة
  • طقس الإثنين..أجواء حارة في العديد من مناطق المغرب
  • طقس الإثنين.. أجواء حارة وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدة مناطق
  • محلل طقس يوضح الحالة الجوية المتوقعة في المشاعر المقدسة وبعض مناطق المملكة
  • الأرصاد: درجات حرارة تلامس الـ50 بالمملكة.. ورياح شمالية غربية تكسر الموجة
  • عاجل | الأرصاد: درجات حرارة تلامس الـ50 بالمملكة.. ورياح شمالية غربية تكسر الموجة
  • أجواء شديد الحرارة.. توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 3-12-1445 في المملكة