بوابة الفجر:
2024-06-11@18:59:09 GMT

باير ليفركوزن يحسم مصير تشابي الونسو

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أكد سيمون رولفس، المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني، أن تشابي ألونسو سيظل مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم القادم. وقد أبرز ألونسو أداءً مميزًا مع الفريق، حيث يتصدر ترتيب الدوري الألماني وقاده للفوز بثلاثية نظيفة على بايرن ميونخ في ملعب باي أرينا.

باير ليفركوزن يحسم مصير تشابي الونسو

وكان اسم ألونسو مرتبطًا بالانتقال إلى ليفربول لخلافة يورجن كلوب بعد إعلان رحيله عن الفريق، كما كان مرشحًا لتدريب ريال مدريد بدلًا من كارلو أنشيلوتي.

في تصريحات لبرنامج "Doppelpass"، أكد رولفس: "أنا واثق من استمرار تشابي ألونسو، حيث أن عقده ساري المفعول حتى عام 2026، وهو يشعر بالراحة مع النادي".

وأضاف: "يدرك ألونسو أن لدينا فريقًا قويًا في الموسم المقبل، وأؤكد للجميع أنه سيظل معنا لقيادة هذا الفريق".

كان قد وقع ألونسو تمديدًا لعقده مع باير ليفركوزن قبل بداية الموسم الحالي حتى عام 2026، وتمكن خلال آخر 51 مباراة من الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في 31 مباراة، حقق خلالها 27 انتصارًا وتعرض لثلاث هزائم فقط.

تصريح شجاع من مدرب لايبزيج قبل مواجهة ريال مدريد الصحف الأوروبية صباح اليوم.. بيلد: أزمة بين توخيل ونجم البايرن.. آس: صدمة ريال مدريد بسبب بيلينجهام

وحتى الآن، لم يتلق ليفركوزن أي هزيمة في الدوري الألماني، مما يجعله الفريق الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى الذي لم يتعرض للهزيمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشابي ألونسو باير ليفركوزن الدوري الالماني ريال مدريد تشيلسى بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل حول تطورات ملف الصفقات الجديدة والمنتظرة داخل قلعة نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وطلب المدير الفني الألماني للبارسا، هانز فليك، بضرورة تدعيم بعض المراكز الهامة داخل تشكيل الفريق استعدادا للموسم القادم، وفي مقدمتهم مركز الظهيرين.

عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله - برشلونة يلاحق هدف ريال مدريد

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن طالب هانز فليك، من إدارة الفريق ضرورة حسم التعاقد مع جيرمي فريمبونج نجم باير ليفركوزن الألماني هذا الصيف.

وتابعت، أن تلك الصفقة قد تكون في مرتفعة بشكل نسبي عن قدرات البلوجرانا في الفترة الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية، حيث تبلغ قيمة اللاعب 50 مليون يورو، لكن عرض برشلونة كان أقل من ذلك.

ويرغب اللاعب في تأجيل حسم مستقبل لحين انتهاء مشاركته مع منتخب هولندا في يورو 2024.

وأوضحت الصحيفة، أن باير ليفركوزن تواصل مع مسؤولي البارسا، للتحدث عن إمكانية التعاقد مع آنسو فاتي، المعار إلى صفوف ايفرتون الإنجليزي.

حيث تخطط البلوجرانا لحسم تلك الصفقة التي يراقبها منافسه ريال مدريد، عن طريقخول فاتي في المفاوضات.

مقالات مشابهة

  • بعد وصول عروض له.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر من الرحيل
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله
  • هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • معركة الميركاتو الصيفي: ريال مدريد يزاحم برشلونة على فيرتز