قد تقدم Apple Cash قريبًا "رقم بطاقة افتراضية" في الإصدار التجريبي من iOS 17.4 والذي يمكن استخدامه للتسوق عبر الإنترنت حيث لا يتوفر Apple Pay، وفقًا لمنشور Reddit الذي رصده 9to5Mac. تعد الميزة الجديدة برمز أمان جديد لكل معاملة ويمكن الوصول إلى الرقم في الملء التلقائي في Safari لسهولة الاستخدام.

في النسخة التجريبية، يُطلب من مستخدمي Apple Cash "إعداد رقم البطاقة الافتراضية".

بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك رؤيتها عبر قائمة الإعدادات، بما في ذلك رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الحماية. الرقم منفصل عن الرقم المستخدم في معاملات Apple Pay ويمكن تغييره، وفقًا لموقع 9to5Mac.

للتذكير، تشبه Apple Cash بطاقة الخصم، مما يسمح لك بإرسال الأموال واستلامها عبر Apple Pay وتطبيق الرسائل. يمكن تخزين الأموال وربطها بحساب مصرفي أو بطاقة خصم أخرى لتحويل الأموال ذهابًا وإيابًا. يتم دفع أرباح استرداد النقود من Apple Pay على شكل Apple Cash، ويمكن استخدام الأموال لسداد أرصدة Apple Pay.

كان يتم تشغيل Apple Cash على Discover Network، لكن Apple تحولت إلى Visa مرة أخرى في عام 2022. ومع ذلك، حتى الآن، لم يكن لدى Apple Cash رقم بطاقة، لذا فإن استخدامه عبر الإنترنت لم يكن بداية. تقول شركة Apple إن 15 بالمائة من تجار التجزئة ما زالوا لا يقبلون خدمة Apple Pay - لذلك باستخدام رقم البطاقة الافتراضية، قد تتمكن من الدفع باستخدام Apple Cash على تلك المواقع. ولا تزال الميزة في مرحلة تجريبية على نظام التشغيل iOS 17.4، والذي من المفترض أن يصل في مارس.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

دمج ChatGPT في Apple Intelligence

كما يشاع، أكدت شركة Apple في مؤتمر WWDC 2024 أنها تتعاون مع OpenAI لجلب ChatGPT إلى iPhone والأجهزة الأخرى. سيعمل GPT-4o على تشغيل استعلامات Apple Intelligence المستندة إلى السحابة في iOS 18 وiPadOS 18 وmacOS Sequoia.

قال Craig Federighi من Apple إن Siri الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنه (بعد إذنك) الاستفادة من قاعدة معارف ChatGPT "عندما يكون ذلك مفيدًا". تشمل الأمثلة طلب أفكار لقائمة طعام مفصلة تحتوي على مكونات محددة. يمكنك أيضًا تضمين صور مع أسئلتك، مثل طلب نصيحة الديكور بناءً على تفاصيل معينة أو ترتيب الألوان في الصورة التي تم تحميلها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك سؤال Siri عن المستندات والعروض التقديمية وملفات PDF.

ومن خلال ميزة الإنشاء الجديدة، سوف يتكامل ChatGPT مع أدوات الكتابة على مستوى النظام من Apple. قامت Apple بتضمين مثال لإنشاء قصة مخصصة قبل النوم تتضمن اهتمامات محددة للطفل. والجدير بالذكر أن شركة Apple ذكرت أنك ستحتاج إلى "التحقق من المعلومات المهمة بحثًا عن الأخطاء".
تقول Apple إنه يمكنك الوصول إلى ChatGPT مجانًا دون إنشاء حساب، وتقول الشركة إنه لن يتم تسجيل طلباتك ومعلومات المستخدم الخاصة بك. إذا كنت مشتركًا بالفعل في ChatGPT (Plus أو Teams أو Enterprise)، فيمكنك ربط حسابك والوصول إلى الميزات الإضافية المدفوعة عبر تجارب Apple Intelligence. وأكدت شركة Apple أنك ستتحكم في وقت استخدامها، وسيُطلب منك منح إذن صريح لكل طلب ChatGPT قائم على السحابة.

سيكون تكامل ChatGPT متاحًا في iOS 18 وiPadOS 18 وmacOS Sequoia، لكن ميزات OpenAI لن تصل إلا "في وقت لاحق من هذا العام". وقالت شركة Apple إنها ستضيف دعمًا لنماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى في المستقبل، وهو ما يؤكد على ما يبدو أنها ليس لديها صفقة حصرية طويلة المدى مع OpenAI.

مقالات مشابهة

  • دمج ChatGPT في Apple Intelligence
  • خطوات وشروط إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024
  • انطلاق مهرجان سبت العلاية الصيفي للتسوق والترفيه
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. الخطوات والأوراق
  • خطوات استخراج بدل فاقد لبطاقة الرقم القومي
  • كيف واجه قانون مكافحة جرائم الإنترنت عمليات سرقة بيانات بطاقات الفيزا؟
  • تيسيرًا على كبار السن وذوي الهمم.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ11 محافظة
  • طريقة استخراج بطاقة تموينية جديدة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • قطاع الأحوال المدنية يواصل إيفاد قوافل مُجهزة فنيا ولوجستيا لتقديم كل الخدمات
  • «الداخلية»: قطاع الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل المجهزة بالمحافظات