صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@14:32:58 GMT

الظاهري يكتب التاريخ في بطولة «فورمولا- 4»

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
سجل راشد الظاهري، متسابق رياضة السيارات، أول فوز له على الإطلاق في فئة «الفورمولا- 4» على أرضه خلال «بطولة فورمولا- 4 الإمارات». وبهذا الإنجاز الكبير، وحجز الظاهري مكاناً له، باعتباره الإماراتي الوحيد بين المتنافسين للفوز بالبطولة لموسم 2024.
وجاء هذا الفوز، عقب استعدادات دقيقة أجراها الظاهري خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ والتي تضمنت جلستي اختبار، ركز خلالها الفريق على إجراء محاكاة للسباق؛ وتنفيذ التعديلات اللازمة؛ وتحسين أداء السيارة استعداداً لجولات التصفيات، وقد أظهر الفريق مرونة استثنائية وأداءً سلسلاً رغم الأمطار الغزيرة التي شهدتها أبوظبي.


وشكل السباق الأخير، لحظة محورية لفريق الظاهري مع تربعه في المركز الأول للمرة الأولى على الإطلاق في الفورمولا- 4، متخطياً التحديات التي فرضتها ظروف الطقس القاسية.
وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال الظاهري: «لقد كانت نهاية أسبوع صعبة جداً بسبب الأمطار التي شهدتها أبوظبي، وهو ما فرض عائقاً جديداً أمامنا تمكنا من تخطيه بفضل الأداء الممتاز لفريقنا، لنحصد في النهاية المركز الأول بعد الجلستين التأهيليتين الأولى والثانية».
وبرهن الظاهري في السباق الأول عن قدرات مذهلة مع حصده للمراكز، والذي تكلل بحلوله في المركز الثاني بنتائج مثيرة للإعجاب، أما في السباق الثاني، حيث انطلق الظاهري من المركز الحادي عشر بسبب قاعدة الشبكة العكسية، فقد أظهر هذا المتسابق الشاب مهارة متميزة تحت الأمطار، منهياً السباق بشكل رائع في المركز السادس. بينما شكل السباق الثالث أبرز أحداث نهاية الأسبوع، حيث واجه الظاهري ضغوطاً نفسية وظروفاً معاكسة، مع انطلاقه من المركز الأول ومواجهته لأحوال جوية متقلبة. ورغم ذلك، أنهى الظاهري السباق بنصر متميز ليحقق أول فوز له على الإطلاق في الفورمولا- 4 على أرضه.
فضلاً عن العلامة البارزة التي يُضيفها هذا الفوز إلى مسيرته في عالم السباقات، يُشكّل الإنجاز الاستثنائي الذي حققه الظاهري مصدر إلهام يُغذّي طموح المتسابقين الشباب، حيث توافد الكثيرون من عشاق سباقات السيارات المحليين إلى حلبة «مرسى ياس» لمشاهدة انتصار الظاهري الذي أشعل حماسهم وحفزهم.

أخبار ذات صلة «الطب الرياضي للفروسية» يستعرض رفاهية الخيل ورعايته الصحية 4 مشاريع تطويرية لشاطئي الكورنيش والبطين

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: راشد الظاهري الفورمولا أبوظبي

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه

فيلم ولاد رزق 3.. حقق فيلم «ولاد رزق 3 »، إيرادات عالية في السينمات خلال يومين من طرحه، واحتل فيلم «ولاد رزق 3 القاضية »، المركز الأول في قائمة الإيرادات بالسينمات.

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه

حقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية » في يومه الأول إيرادات بلغت 4 ملايين و401 ألف و60 جنيها، بينما جني في ثاني أيام عرضه إيرادات تصل إلى قرابة 8 ملايين و120 ألف جنيه، لتبلغ مجموع إيرادات الفيلم في يومين 12 مليونا و521 ألفا و321 جنيها.

وعلق على نجاح الفيلم الموزع السينمائي للفيلم محمود الدفراوي، قائلا: «إن فيلم ولاد رزق 3 القاضية نجح أمس الخميس في تحقيق ضعف إيرادات اليوم الأول لطرحه، حيث حقق 8 ملايين جنيه، واحتل المركز الأول».

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء 3أبطال فيلم «ولاد رزق 3 القاضية »

أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم وعلي صبحي ونسرين أمين وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ينهم كريم عبد العزيز و إياد نصار ورزان المغربي، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

فيلم أهل الكهفالأفلام التي تتنافس في دُور العرض حاليًا

يتنافس حاليًا في دور العرض أفلام: السرب، بطولة أحمد السقا، أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي.

اقرأ أيضاًمنها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم

أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • 13.8 مليار درهم ودائع ادخارية جديدة في القطاع المصرفي خلال الربع الأول
  • اسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية
  • تجارب تأهيلية قوية وصعبة للحارثي في سباق لومان 24 ساعة
  • «زوارق الإمارات» تتصدر «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-1»
  • فيرتز يسجل الهدف الأول في «يورو 2024»
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه
  • المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تمنح المركز الوطني للأرصاد صفة مركز التدريب الإقليمي لمنطقة آسيا
  • “المركزي”: 786.6 مليار درهم الأصول السائلة في القطاع المصرفي بنهاية الربع الأول
  • منير أديب يكتب: صفقات إسرائيل وصفعات حماس
  • نينوى في المركز الأول بجداول انجاز التعداد السكاني التجريبي