أعلن مستشفى الراجحي الجامعي للكبد بجامعة أسيوط عن استقباله لعدد كبير من المرضى خلال شهر يناير الماضي، حيث بلغ عدد المترددين على العيادات الخارجية 3202 مريض. وقد جاء هذا الإعلان تحت رعاية كريمة من الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إلى جانب الدكتور إيهاب فوزي، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور شريف كامل، مدير مستشفى الراجحي الجامعي.

كشفت مستشفى الراجحي الجامعي بأسيوط، بأنه تم استقبال 1028 حالة في بوحدة الأشعة، وسجلت 720 حالة في بوحدة المناظير. كما تم تسجيل دخول 741 حالة، وإجراء 73 عملية جراحية خلال الشهر الماضي.

هذه الأرقام تعكس النشاط الكبير الذي يشهده المستشفى ودوره الحيوي في تقديم الخدمات الطبية للمرضى. وتشير هذه الإحصائيات إلى الحاجة الماسة لزيادة القدرات الطبية والسريرية في المستشفى لتلبية الطلب المتزايد على الرعاية الصحية.

من المهم أن نحث على تعزيز التمويل والدعم للمستشفى الجامعي لضمان توفير الإمكانيات اللازمة للمرضى ومزيد من التطور والتحديث في الخدمات الطبية المقدمة.

ورحّبت إدارة المستشفى بالجهود المبذولة من قبل أطباء وممرضين وفريق إداري متخصص، الذين عملوا بكل تفانٍ على تقديم الخدمات الصحية بأعلى مستويات الجودة والاحترافية. كما أشارت الإدارة إلى أن هذا الإنجاز يأتي في إطار السعي المستمر لتقديم رعاية صحية متقدمة وشاملة للمجتمع المحلي والمرضى القادمين من مختلف المحافظات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة أسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط مستشفى الراجحی

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: نتابع حالة المصابين في حريق عمارة المنقف ونعمل على توفير الخدمات الطبية اللازمة لهم

قال وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي إن الوزارة تتابع عن كثب حالة جميع المصابين في المستشفيات جراء حريق العمارة الذي وقع أمس في منطقة المنقف وتعمل على توفير كل ما يلزمهم من خدمات ومستلزمات طبية لضمان سرعة شفائهم متمنيا لهم جميعا الشفاء العاجل وموفور الصحة والسلامة.

جاء ذلك في تصريح صحفي للوزير عقب قيامه اليوم الخميس بجولة في مستشفى مبارك الكبير للاطمئنان على المصابين جراء حادثة الحريق والتأكد من توفر كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم.

واستمع الوزير إلى شرح مفصل من الأطباء والممرضين عن حالة المصابين والتدخلات الطبية التي تم اتخاذها فور وصولهم للمستشفى معربا عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها الفرق الطبية في تقديم الرعاية الفورية والمستمرة للمصابين في جميع المستشفيات.

وتحدث مباشرة مع عدد من المصابين الذين تماثلوا للشفاء مطمئنا على مستوى الرعاية التي تلقوها إذ عبر عدد من المصابين عن امتنانهم للجهود المبذولة من قبل الكوادر الطبية والاهتمام الكبير الذي أولته الوزارة لحالتهم.

المصدر كونا الوسومالمنقف حريق عمارة وزير الصحة

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الفيوم يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • مجازاة مفتشي ومشرفي التغذية في مستشفى الحسينية المركزي بالشرقية للتقصير
  • محافظ أسيوط يزور المستشفيات لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ويوزع عليهم الهدايا
  • مستشفى جامعة أسوان في حالة استعداد قصوى خلال عيد الأضحى
  • محافظ كفر الشيخ يشارك أطفال مستشفى مركز الأورام فرحتهم بعيد الأضحى (صور)
  • أهالي سمائل والمضيبي يثمنون جهود تعزيز الخدمات الصحية
  • مستشفى جبل الرحمة يستقبل أول حالة ولادة لحاجة باكستانية
  • مستشفى جبل الرحمة يستقبل أول حالة ولادة .. فيديو
  • بالتعاون مع جامعة البلمند... مستشفى جبل لبنان الجامعي ينظم يوماً طبياً شاملاً
  • وزير الصحة: نتابع حالة المصابين في حريق عمارة المنقف ونعمل على توفير الخدمات الطبية اللازمة لهم