أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها رسميا عن زوجها الفنان طارق صبري، وذلك بعد فترة طويلة من الشائعات، وكتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام، تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته.
ومن جانبه أعلن طارق صبري الانفصال أيضا، وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين”.

https://www.youtube.com/shorts/mocdxi3Mh9A

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيري عادل وطارق صبري شيري عادل طارق صبرى

إقرأ أيضاً:

مناقشة أطروحة دكتوراه لطالب فلسطيني راحل تثير الجدل في المغرب (شاهد)

أثارت مُبادرة لعدد من الأساتذة من عدّة جامعات مغربية، بمنح طالب فلسطيني راحل شهادة الدكتوراه، بميزة مشرف جدا، جدلا واسعا في الوسط الأكاديمي المغربي، وصل إلي خلق نقاش مفتوح على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وتوفّي الطالب الفلسطيني، قبل الدفاع عن أطروحته، التي سجلها في القانون العام والعلوم السياسية بعنوان: "التهرب الضريبي وأثره على الخزينة العامة، فلسطين نموذجا".
رغم غياب الجسد الا أن الروح حاضرة ..
كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش تنظم مناقشة شرفية تقديرا لروح الطالب الراحل الفقيد هاني دراوشة يومه الجمعة 07 يونيو 2024 ابتداء من الساعة الثالثة والنصف زوالا بمدرج المختار السوسي.
الدعوة عامة pic.twitter.com/9Qk6QuIaSm — صالح قبــــــــــــــــــــــــادة (@GbadaSalah) June 6, 2024
وجاءت في دعوة مناقشة هذه الأطروحة، التي تمت الجمعة: "ضمن مبادرة إنسانية راقية، ستناقش أطروحة الباحث الفلسطيني الفقيد هاني دراوشة، الذي لم يمهله القدر ورحل عنا قبل سنة، عندما كانت إجراءات المناقشة على وشك الاكتمال. شكرا لكل من ساهم في بلورة هذه الالتفاتة الرمزية من إدارة جامعة القاضي عياض، وكلية الحقوق بمراكش، ومركز دراسات الدكتوراه، ومختبر الدراسات الدستورية وتحليل الأزمات والسياسات، والأستاذين المشرفَين وباقي الأساتذة أعضاء اللجنة العلمية".
مناقشة ليست كسائر المناقشات.
مناقشة الطالب الفلسطيني هاني دراوشة، (رحمه الله).
قد يكون أمرا عاديا أن تتم مناقشة طالب توفي
ولكن الجميل هو الحضور الغفير لجمهور الباحثين والطلبة، بمدرج الندوات السوسي بمراكش، لهذه المناقشة الرمزية
انها القضية الفلسطيني التي تعيش في وجدان المغاربة. pic.twitter.com/Xyz5QwaeMJ — إيمَــانْ???????????? (@E96m_x) June 7, 2024
وقال رئيس لجنة مناقشة الأطروحة، إدريس لكريني إن "الطالب الراحل وضع أطروحته التي كانت مسجلة في إطار مختبر الدراسات الدستورية وتحليل الأزمات والسياسات بمركز الدكتوراه لأجل عرضها على اللجنة العلمية عام 2023 بعد موافقة الأستاذة المشرفة واستكمال الشروط الإدارية".

وأضاف: "بعد ذلك ببضعة أسابيع، أي بتاريخ 10 ماي 2023، تعرض لحادثة سير فارق إثرها حياته في فلسطين، أي في الفترة التي بدأ يتوصل فيها مركز الدكتوراه بالكلية بتقارير إيجابية بشأن الأطروحة".
في #المغرب قررت اللجنة العلمية قبول أطروحة الطالب الفلسطيني الراحل الشهيد هاني دراوشة(رحمه الله) ومنحه الدكتوراه في الحقوق بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر. pic.twitter.com/Kr4aC5pruP — ????????????????????????Thaer Abubaker د.ثائر أبوبكر (@Abubaker3Thaer) June 7, 2024
وتابع: "تقرر بعد ذلك تنظيم هذه المناقشة التي رغم بعدها الإنساني فهي لم تكن مجاملة ولم تمس بأصول البحث الأكاديمي والأمانة العلمية، وإنما شكّلت مبادرة تعكس الحرص على عدم ضياع هذا الجهد العلمي، وليكون متاحا أمام الطلبة والباحثين للاستفادة منه".

واستطرد بأن "هذه المناقشة ليست سابقة على المستوى الوطني أو الدولي، فقد سبق تنظيم مناقشات علمية في عدد من الجامعات المغربية والعربية والدولية لباحثين فاجأهم الموت قبل الوقوف أمام لجان المناقشة"، مقدّما أمثلة بعدد من الجامعات في المغرب، وأمريكا، وتونس، ومصر.
قررت اللجنة العلمية بجامعة القاضي عياض قبول أطروحة الطالب الفلسطيني الراحل هاني دراوشة رحمه الله ومنحه الدكتوراه في الحقوق بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر.

-المرحوم من مدينة نابلس كان يدرس بالمغرب لما عاد لبلده توفي رحمه ،للإشارة الطلبة من فلسطين لديهم منح دراسية مجانية في… pic.twitter.com/eGuHJVsiB3 — Hassan Belfkih (@BelfkihHC) June 8, 2024
إلى ذلك، توالت الملاحظات والانتقادات من طرف عدد من الأساتذة والأكاديميين، عبر حساباتهم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بينهم عبد الوهاب الرامي، وهو أستاذ جامعي بالمعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط: "تمت مناقشة بحث طالب فلسطيني لنيل درجة الدكتوراه في غيابه وهو بين يدي الله، بعد أن نفض يديه من الدنيا وكل ما فيها من مراتب وشهادات (…)".


وتابع: "نوقشت نيابة عنه رسالة دكتوراه لو كان سئل من هناك عن رغبته في أن يلتئم الأساتذة دونه لمنحه لقب دكتور، الذي بالمناسبة لم يعد لديه بريق زمان، لربما كان قال "أنا في شأن آخر، ولم يعد مطمع في مغانم الدنيا، كيفما كانت!". من هنا أول استنتاج: مناقشة عمل جامعي دون إرادة صاحبه يعد إكراها لا يقبله المنطق".

بدوره قال محمد البقالي، وهو إعلامي وباحث حاصل على شهادة الدكتوراه، "إلى ما يعكسه هذا الموعد الأكاديمي من احتفاء معلن بالقضية الفلسطينية واستعادة زخمها في الأوساط الأكاديمية، لأنه خلال سنوات التطبيع العجاف هذه بلغ الحماس بالبعض مبلغا أسقطهم في الإسفاف والرعونة، لذلك عندما يحدث الاحتفاء في جامعة مراكش فهذا يعني ضمن ما يعني أن زمن الحماس الأرعن الذي ركب البعض عقب التطبيع دون أن يطلب منهم أحد ذلك قد انتهى".

مقالات مشابهة

  • مناقشة أطروحة دكتوراه لطالب فلسطيني راحل تثير الجدل في المغرب (شاهد)
  • تحويل المساحات الخضراء في النجف إلى مشاريع تجارية يثير الجدل.. فيديو
  • بطولة هند صبري.. قصة مسلسل «مفترق طرق» ومواعيد عرضه
  • محمد طارق: شيكابالا أسطورة الزمالك والأكثر تحقيقًا للبطولات
  • ميدو: الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • شيري عادل تتحدث عن خلافاتها مع هذا النجم وسبب رفضها مسلسل “جودر”
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • السر بيني وبين رب العالمين.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن الـCIA
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"