مشاهدة مسلسل حدوته منسيه 2024 حصريا بطولة سوسن بدر وعبير صبري ومواعيد عرضه على قناة cbc.. يُعَتَبَرُ مُسْلِسَلُ "حدوته منسية" واحدًا من أهم المسلسلات الدرامية المصرية، حيث نجح في جذب انتباه العديد من المشاهدين وبناء قاعدة جماهيرية قوية. قام الفنان محمود حجازي بترويج هذا المسلسل الذي يُعَرَضُ حاليًا على قناة CBC، ويتألق في بطولته الفنانة سوسن بدر.

في هذا المقال، سنتناول كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

مسلسل حدوته منسيه

واستطاع مسلسل حدوته منسيه ان يعمل على تكوين قاعدة جماهيرية عالية واستطاع ان يجذب الكثير من المشاهدين اليه، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل، ويتكون هذا المسلسل من 30 حلقة، حيث تدور أحداثه حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها خيري الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، ويتم عرض هذا المسلسل عبر قناة CBC من يوم السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويتم إعادة هذا المسلسل في تمام الساعة الثالثة صباحًا وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

أبطال مسلسل حدوته منسيه

ويرغب الكثير من محبي ومتابعي المسلسل في معرفة من هم أبطال مسلسل حدوته منسيه حيث ساعد فى نجاح هذا المسلسل صناع العمل حيث يشارك في بطولة هذا المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم: عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد عزمى، ويأتي المسلسل من بطولة الفنانة سوسن بدر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

يشار إلى أن مسلسل حدوته منسيه يسلط الضوء على زيادة الاهتمام بالدراما الاجتماعية في الساحة الفنية المصرية والعربية ويتناول القضايا الأسرية، وتأثير الظروف الاجتماعية على الأفراد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حدوتة منسية مسلسل حدوتة منسية أبطال مسلسل حدوتة منسية هذا المسلسل سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض مسلسل "الوصفة السحرية"

روج الفنان عمر الشناوي، لأحدث أعماله الدرامية الذي يحمل عنوان "الوصفة السحرية" والذي من المقرر عرضه مطلع شهر يونيو المقبل على قناة DMC بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الرقمية.

 

 

ونشر عمر الشناوي البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر عمر برفقة أبطال العمل إسلام جمال وهيدي كرم وبسمة داوود وكارولين عزمي وهم جالسون، وكتب عمر معلقًا: "مسلسل الوصفة السحرية يوم ٧ يونيو على قناة @dmctv.eg @watchit".

 

 

أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


تدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" في إطار درامي اجتماعي مثير حول المشاكل الزوجية، من خلال مجموعة أصدقاء من فئات عمرية مختلفة يقطنون في "كومباوند" واحد، ويتداول فيما بينهم كتاب بعنوان “الوصفة السحرية.. لزواج ناجح” لتتفقن سيدات الكومباوند على تطبيق الكتاب في حياتهم الزوجية، وبعد زواج شيري عادل، من عمر الشناوي خلال الأحداث يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع.

 فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، فيما يجسد إسلام جمال دور صديق عمر الشناوي والذي له خط درامي أخر بمشكلة زوجية مع زوجته التي تجسدها الفنانة بسمة داوود، وتربطها علاقة صداقة بشيري عادل.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.
 

آخر أعمال عمر الشناوي

 

يذكر أن آخر أعمال عمر الشناوي هو مشاركته في مسلسل الحشاشين الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ونيكولا معوض وميرنا نور الدين ونور إيها وعدد كبير من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • «واحد من الناس» يستضيف أبطال مسلسل «حق عرب» الأحد المقبل (صور)
  • مسلسل «دواعي السفر» يواصل تصدره في قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT «صورة»
  • مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT
  • رامي صبري يحتفل بتحقيق أغنية «بين الحيطان» 20 مليون مشاهدة
  • ناهد السباعي تحيي الذكرى العاشرة لوفاة والدها
  • هند صبري أمام “مفترق طرق”.. قريباً
  • عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض مسلسل "الوصفة السحرية"
  • إياد نصار وماجد المصري وهند صبري يجتمعون في "مفترق طرق"
  • حلقة قيامة عثمان الجديدة 2024 قناة الفجر مترجمة للعربية
  • الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان على تردد قناة الفجر الجزائرية 2024