أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية بالتنسيق بين المديريات المعنية لرفع الوعي الصحي والبيئي لدي العاملين بها، مشيداً بالتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية التربية والتعليم في تنظيم الندوات التوعوية والتثقيفية لطلبة المدارس لإكسابهم مهارات إيجابية تعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع في المستقبل.

ومن جانبه أشار المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى قيام الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بتنظيم ندوات توعوية وتثقيفية وأنشطة تفاعلية لطلاب مجمع مدارس ناصر عابدين التابع لإدارة ديرب نجم التعليمية باعتبارهم صناع المستقبل وعناصر فعالة في تنفيذ خطط التنمية.

أوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن الهدف من تنظيم الندوات التثقيفية هو ترسيخ مفاهيم التوعية بأهمية الحفاظ على المياه من الهدر والبيئة من التلوث لدى النشئ والتعريف بالقضايا البيئية وأهمها قضية التغيرات المناخية والتعريف بالسلوكيات الصحيحة في التعامل مع البيئة.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الندوات تضمنت تنفيذ أنشطة توعوية وورش تعلم مبادئ السباكة الخفيفة بالإضافة إلى التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة وفي مقدمتها خدمة الخط الساخن (١٢٥ – ٠١٢٠٥٥٠٢٠٩٨) والذى يعمل على مدار الـ ٢٤ ساعة، لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها على الفور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم التغيرات المناخية الحفاظ على المياه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشرب والصرف الصحى شرکة میاه الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال التجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار التشيكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال احلال وتجديد لخط طرد قطر 600 مم بمحطة مياه التشيكي بمدينة كفر الدوار، وذلك لتحسين ضغوط مياه الشرب ووصولها لأهالينا بكفر الدوار.

وعبر نشأت عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل الكبير الذي جرى الانتهاء منه في وقت قياسي، مشدداً على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين القائمين علي عملية الاحلال والتجديد، كما قام بتفقد منشآت المحطة وعملية إنتاج وصناعة المياه، واطمأن على سير العمل بالمحطة.

وأكد  نشأت على أن الشركة ستواصل العمل بجد لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة المياه المقدمة لهم، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة، تأتي هذه الجهود في إطار خطة الشركة المستمرة لتطوير وتحسين شبكات المياه والصرف الصحي في محافظة البحيرة، بما يضمن توفير خدمات متميزة ومستدامة للمواطنين، ويعزز من كفاءة البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال التجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار التشيكي
  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • الشرقية: تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يزوران شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية
  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»