كشفت غرفة عمليات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، عن أماكن سقوط أمطار الإسكندرية اليوم ومواعيدها، ضمن تقريرها الذي تصدره لتنبيه المواطنين لاختيار أماكن التحرك والمواعيد المناسبة تجنبا للسير في الأمطار، وتقليل الحركة لتسهيل تنقل سيارات الصرف الصحي للتعامل مع الأمطار.

تقدم «الوطن» خلال السطور التالية أماكن سقوط أمطار الإسكندرية اليوم ومواعيدها بحسب التقرير الرسمي من غرفة عمليات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة خلال ذروة نوة الشمس الصغرى، للتسهيل على المواطنين.

مواعيد أمطار الإسكندرية اليوم 

ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة 16 فبراير سقوط أمطار، تبدأ من فترة الفجر متوسطة الشدة على أن تزيد شدتها في فترة الصباح.

أماكن سقوط أمطار الإسكندرية اليوم 

وفي خلال تلك التوقيتات المذكورة فإن أماكن سقوط أمطار الإسكندرية اليوم تكون في الأكثر على شمال وشرق المحافظة «كورنيش الإسكندرية، المنتزه، أبوقير، المحروسة، حي شرق» لتكون متوسطة تغزر أحيانا، فيما تشهد المناطق المتبقية في المحافظة سقوط أمطار متباينة ما بين خفيفة إلى متوسطة الشدة على فترات متقطعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمطار الإسكندرية طقس الإسكندرية أماكن سقوط أمطار الإسكندرية حالة الطقس في الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية غدا.. ذروة الموجة الحارة في «الويك اند»

يشهد طقس الإسكندرية غدا، ذروة الأجواء الحارة التي تضرب المدينة الساحلية منذ عدة أيام ومتوقع استمرارها حتى الآن المقبل، إذ أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى تسجيل درجة الحرارة غدا 34 درجة مئوية، وهو الأمر الذي يتبعه فرصة لذهاب المواطنون إلى الشواطئ بالتزامن مع إجازة نهاية الأسبوع «الويك اند».

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الإسكندرية غدا يشهد أجواء حارة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، والرطوبة التي تصل إلى 62% بالإضافة إلى قوة أشعة الشمس.

اعتدال أمواج البحر المتوسط في الإسكندرية 

ويرتبط طقس الإسكندرية في تلك الآونة بحالة ارتفاع الأمواج، التي تشهد اعتدالا نسبيا بحسب هيئة الأرصاد الجوية، إذ تسجل غدا ما بين 1.5 إلى 2 متر، التي تعد معتدلة وتمثل فرصة لنزول البحر.

فرصة لاستغلال طقس الإسكندرية غدا 

الأمر ذاته أكدت عليه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية إذ طالبت المواطنين بضرورة انتهاز الفرصة، وتغيير الأجواء، كونه وقتا مميزا على البحر خلال أجواء نهاية الأسبوع الجاري والاستمرار في الإسكندرية بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك التي تتلي إجازة نهاية الأسبوع الجاري.

 

مقالات مشابهة

  • الديوان الوطني للتطهير يُفعل نظام المداومة في العيد
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • «الأرصاد» تحذر من طقس اليوم في القاهرة.. ذروة الموجة شديدة الحرارة
  • طقس الإمارات في العيد.. حار ومغبر واحتمال سقوط أمطار الأحد والاثنين
  • الإمارات.. طقس العيد حار ومغبر واحتمال سقوط أمطار الأحد والاثنين
  • "الأرصاد" يُنبه من أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • أسرة تتفاجأ بسيول عارمة من شبكة الصرف الصحي تغمر منزلها
  • حالة الطقس..استمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • الغضبان يطالب بوضع حلول سريعة لمياه الصرف الصحي بمنطقة السدرة
  • طقس الإسكندرية غدا.. ذروة الموجة الحارة في «الويك اند»