مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الجدي حظك اليوم الجمعة 16 فبراير

 

يعرف عن مولود برج الجدى أنه من الشخصيات التى لا تكل ولا تمل من قضاء المهام، أيضًا جيد البحث عن وضع الأفكار التى تسهل عليه الوصول إلى حلمه وتحقيقه.

 

التزم الصمت وحاول أن تعمل بشكل أفضل خلال الفترات الحالية، وتخلص من الأمور التى تتسبب فى تعطيل العمل وتجنب الدخول فى أى خلافات.

 

أنت شخص محب للعائلة فحاول أن تتخطى أى مشكلات ماضية، واستعد لتعويضهم عما حدث وجدد خططك للاستمتاع معهم.

 

برج الجدي حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى حياة مليئة بالنجاح وتحقيق الأمانى، أيضًا هناك تحضيرات لسفر فى الفترات الحالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج الجدي 2024 برج الجدى توقعات برج الجدي الفجر الفني حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

معهد تيودور بلهارس يعقد الاجتماع التحضيري الأول لتأسيس شركة تكنولوجية لتطبيق المخرجات البحثية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور  أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي تطبيق مبادئ الخُطة الإستراتيجية للوزارة، ورؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، بالتوسع في تشجع الابتكار وريادة الأعمال في مجال البحث العلمي.

وفي هذا الإطار عقد معهد تيودور بلهارس للأبحاث، الاجتماع التحضيري الأول لتأسيس شركة تكنولوجية بالمعهد لتعظيم الاستفادة من مُخرجات البحث العلمي لأعضاء الهيئة البحثية ومعاونيهم بالمعهد.

ومن جانبه أوضح د. محمد عباس شميس القائم بأعمال مدير معهد تيودور بلهارس للأبحاث ورئيس مجلس الإدارة، أن الاجتماع التحضيري بحث تأسيس شركة تكنولوجية مملوكة للمعهد تنبثق منها جميع مُخرجات البحث العلمي والمشروعات والخدمات بالمعهد، بما يُسهم في ربط المُخرجات البحثية التي يقوم بها باحثي المعهد بالأنشطة التطبيقية والصناعية والخروج بمنتجات ملموسة تُلبي احتياجات السوق المحلية وترتقي للوصول إلى منافسة المنتجات العالمية.

ولفت مدير المعهد، إلى أهمية الشركة التكنولوجية في تعزيز دور المراكز والمعاهد البحثية في دعم الصناعة وتحويل الأفكار البحثية إلى منتجات ذات مردود اقتصادي على المجتمع، والتوجه نحو البحث العلمي التطبيقي كأساس للصناعة الحديثة.

شهد الاجتماع حضور مجموعة من المتخصصين من داخل المعهد وخارجه من بينهم؛ د وفاء محمد مستشار ريادة الأعمال بالمعهد ومدير برنامج نوادي ريادة الأعمال بالجامعات والمراكز البحثية، ود. لؤي الشواربي أستاذ القانون التجاري، وأ. علي غنام، ود. طارق أبو شوشة مستشار رئيس المعهد، أ. ياسر عبد الفتاح سالم المستشار الإداري للمعهد، د. أحمد هنداوي الباحث بقسم الفارماكولوجي، د. رشا جاد الباحث بقسم الرخويات الطبية، د. مروة تميم رئيس المكتب الفني.

وفي سياق آخر استقبل المعهد د. إيزابيل رونق الأستاذ بكلية الطب البيطري بجامعة برلين الحرة، لبحث التعاون مع الجامعة في البحث العلمي بتطبيقاته المختلفة في هذا المجال.

واستعرض د. شميس خلال اللقاء التخصصات المختلفة للمعهد، والخطة البحثية المعتمدة فى برامج الوقاية والتشخيص والعلاج ومسببات الأمراض والتكنولوجيا الحيوية وضبط الجودة.

 وأوضح شميس، اهتمام الأقسام البحثية بالمعهد بدراسة الأمراض البكتيرية والفيروسية والطفيلية التى تنتقل من الحيوان للإنسان، وكذا مناقشة استخدام المضادات الحيوية التى تتم معاملة الحيوانات بها لزيادة الإنتاجية، والمضار الناتجة عنها لصحة الإنسان والبيئة، فضلا عن قدرة الكائنات الدقيقة على تطوير آلية لمقاومة هذه المضادات الحيوية، كما تم التباحث حول تقديم أفكار لبدائل صديقة للبيئة من مصادر طبيعية للحفاظ على الصحة العامة، كما ناقش اللقاء التعاون فى الأمراض التى تنتقل من الحيوان إلى الإنسان.

ومن جانبها أعربت د. رونق عن تقديرها للجهات البحثية التى أتيحت لها الفرصة لزيارتها بالقاهرة، ومن بينها معهد تيودور بلهارس للأبحاث، مشيرة إلى أن هناك العديد من مجالات البحث المشتركة التى يمكن التعاون بها، خاصة فى مجال الطب البيطرى، مشيدة بالإمكانات والأجهزة البحثية التى يضمها المعهد، وإمكانية التعاون للاستفادة منها فى تحويل المخرجات البحثية إلى منتجات تجارية.

وتم الاتفاق على تبادل الزيارات العلمية بين الجهتين وعقد مجموعة من الندوات وورش العمل للوقوف على النقاط البحثية ذات الاهتمام المشترك تمهيدا للتقدم بمشروعات مشتركة من خلال النداءات البحثية التي تطلقها الهيئة الألمانية للتبادل الثقافي وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وكذلك توقيع اتفاقية تعاون تشمل عدة نقاط لإتاحة الفرصة لتبادل المعارف والخبرات بين الجهتين.

حضر اللقاء د. طارق أبو شوشة أستاذ الباثولوجي ومستشار مدير المعهد للشئون البحثية، ود. علا محمود رئيس شعبة البحوث المعملية الإكلينيكية، ود. دعاء دسوقي رئيس قسم الميكروبيولوجي، ود. مروة تميم أستاذ مساعد بحوث البيئة ورئيس المكتب الفني.

مقالات مشابهة

  • معهد تيودور بلهارس يُطلق شركة تكنولوجية لتعزيز الابتكار وربط الأبحاث بالصناعة
  • معهد تيودور بلهارس يعقد الاجتماع التحضيري الأول لتأسيس شركة تكنولوجية لتطبيق المخرجات البحثية
  • برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: تحصل على مكانة جيدة
  • برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: ظهور شخص مميز بحياتك
  • برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: تحصل على تعويضات مالية
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 11 يونيو 2024
  • برج الجدي.. حظك اليوم الخميس 10 يونيو: الانضباط مفتاح النجاح
  • برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 10 يونيو: أمامك فرص جديدة
  • برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 10 يونيو: كن صريحًا مع الحبيب
  • الأجواء السياسية في الهند تتهيأ لتولي مودي فترة حكم جديدة