أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي سيقام في دار الأوبرا المصرية، ضمن سلسلة حفلات باسم “ليال مصرية سعودية”.

 

ويقام حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب يوم الأحد المقبل، الموافق 18 فبراير، بعدما أعلن من قبل إقامة الحفل غدا السبت، كما سيحي الحفل أيضا الفنان محمد منير، وماجد المهندس.

 

 

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتأسيس صندوق big time، أن الفنانة منى زكي سوف تبدأ خلال الأيام القادمة التحضير لفيلم جديد تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

تمكن فيلم “رحلة 404”، من تصدر قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للإيرادات في دور العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع. 

 

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول . 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين الهيئة العامة للترفيه الأوبرا المصرية الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان محمد منير الفنانة منى زكي

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب.. رجال في حياة " مطربة المشاعر"

نشرت الصحفية اللبنانية هنادي عيسي منذ قليل على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك منشور تعلن من خلاله،  زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال، وكتبت هنادي : “عقد قران شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال خارج الوسط.. ألف مبروك ”.

وكشف ذلك أيضًا وسائل إعلام محلية، حيث تستعد مطربة المشاعر لعقد قرانها قريبًا، مؤكدة أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته في الوقت الحالي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واللافت للنظر أن حسام حبيب كان أول المهنئين  حيث قال في رسالة صوتية، لـ ETبالعربي:" ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا".

وتابع :"أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

 

رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب ومدحت خميس 

كانت حياة شيرين عبد الوهاب الزوجية مليئة بالأسرار والأزمات حتى آخر زيجاتها ، فكان أول زيجاتها من " مدحت خميس" والتي انتهت بالإنفصال حتى أنها قامت بعملية إجهاض مبررة ذلك بعدم رغبتها في الإنجاب منه، وكشفت خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان، أن زواجها من مدحت كان محكوماً عليه بالفشل منذ اللحظة الأولى، مشيرة إلى أنها وافقت على الزواج به في بداية حياتها حتى «تتخلص من زنه»، ، لأنه كان دائم التهديد بالانتحار ، وكانت والدته تتصل بها حتى تأتي لإنقاذه، لافتة إلى أنها كانت صغيرة على خوض هذه التجربة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها نادمة على هذا الزواج. 

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها عصام 

وما أن انفصلت عن مدحت خميس، ارتبطت بمدير أعمالها والذي كان يدعى عصام لكنها انفصلت عنه هو الآخر عام 2004 وكشفت في إحدى حفلاته أنها في هدنة عاطفية، وقالت عنه أيضًا خلال لقائها مع الإعلامي نيشان،  :«عصام راجل طيب، ومامتي كانت بتحبه، وكان نفسي العلاقة تكمل، بس أنا كنت مش بحبه حب كبير، كنت بحبه حبه العقل، كنت شايفة فيه أب لولادي».

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب وأحمد الغزالي 

وأعلنت شيرين خطبتها من رجل الأعمال أحمد غزالي في عام 2006 ، ولكن قررا الانفصال بعد أشهر قليلة قبل أن يتم الزواج مببرة ذلك لعدم التفاهم بينهما.

شيرين عبد الوهاب ومحمد مصطفى

شيرين عبد الوهاب ومحمد مصطفى

 ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما "مريم" و"هناء"، وانتهت علاقتهما بالإنفصال في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات ،ن وذاع حينها أن الخيانة طانت هي من وضعت نقطة النهاية لهذا الزواج .

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان حسام حبيب آخر زيجاتها حيث تزوجت منه في 7 أبريل 2018 ، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة وانتهت علاقتهما لأول مرة في ديسمبر 2021 ، حتى عادت في 12 نوفمبر 2022 حيث أعلنت شيرين عودتها  لحسام حبيب والزواج منه مجدداً في حدث مفاجئ وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وفي 15 ديسمبر 2023، أكدت شيرين أن طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية تم في هدوء وبشكل حضاري.

مقالات مشابهة

  • حسين الجسمي يحيي حفلين في عيد الأضحى مع رحمة رياض وشيرين عبد الوهاب
  • بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • شيرين عبد الوهاب.. رجال في حياة " مطربة المشاعر"
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق
  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة مها عطية
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أميرة من «آل سعود»
  • تعرف على موعد ومكان جنازة الفنانة الراحلة مها عطية