تصدرت الفنانة شيري عادل محركات البحث جوجل بعد اعلان انفصالها من الفنان طارق صبري وذلك في يوم عيد  الحب بعد زواج استمر سنة فقط

مشوار الفنانة شيري عادل 

بالرغم من نجاح الفنانة شيري عادل فنيا الا انها لم تنجح عاطفيا وسرعان ما تنتهي زيجاتها بعد مرور عام واحد فقط حيث تزوجت اول مرة من الداعية الاسلامي معز مسعود وانفصلا بعد مرور عام ث تزوجت بعدها من الفنان طارق صبري واعلنت انفصالها بعد مرور عام وعدة اشهر فقط دون انجاب اطفال .

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شیری عادل

إقرأ أيضاً:

محامي عمرو دياب لجهات التحقيق: "الشاب المصفوع اتصور مع موكلي 4 مرات"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق، لأقوال المحامي أشرف عبد العزيز، الوكيل القانوني، للفنان عمرو دياب، في المحضر المحرر ضد شاب صفعه عمرو دياب خلال احيائه زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.
عمرو دياب يحرر محضر ضد الشاب المصفوع

وقال دفاع عمرو دياب إن الشاب المدعو سعد أسامة التقط قبل واقعة الصفع 4 صور مع موكلي الفنان عمرو دياب، ولم يرفض ذلك، وفي المرة التي وقعت فيها الصفعة قام الشاب بجذبه عنوة من التقاط الصورة".
وأضاف:" الشاب قام بالتطفل على موكله ومضايقته وجذبه بطريقة لا تليق من الظهر من أجل التقاط صورة معه، وقام بوضع الهاتف في وجهه عنوة،  مشيرا إلى أن موكله يرحب بشكل دائم بكل للمعجبين ولا يغضبه قيامهم بالتصوير معه".
وحرر محامي الفنان عمرو دياب، محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصة ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

أزمة الفنان عمرو دياب بدأت مع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه، أعقب ذلك قيام الهضبة عمرو دياب بتوجيه صفعة له على وجهه، وعقب انتشار مقطع فيديو وثق الواقعة تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع الشاب، وأصبح الأمر بين مؤيد للفنان عمرو دياب، أو معارض لفكرة قيام الشاب المصفوع بازعاج الهضبة وجذبة من الظهر.

وفي السياق ذاته الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: "لا يوجد مبرر إن الإنسان يفقد أعصابه خاصة لو شخصية عامة، الشخصية العامة لابد أن تتحلي بالثبات الانفعالي".

وأضاف: “لكن فيه حاجة احنا لم نراها في فيديو عمرو دياب.. واضح في الصورة إن حصل اعتداء لفظي أو جسدي.. فيه حاجة منعرفهاش حصلت في الفيديو”

وطالب طارق الشناوي، الفنان عمرو دياب أن يسارع بإصدار بيان صوتي يعلن فيه اعتذاره عما صدر منه، مؤكدًا أنه مهما كان التجاوز لا يجوز الرد عليه بتجاوز آخر.  
يذكر أن النجم عمرو دياب كان قد تصدر المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الهضبة عمرو دياب تريند مصر والعالم، بعد موجة من الغضب جراء صفعة معجب حاول التقاط «سيلفي» معه في أحد الأفراح.

مقالات مشابهة

  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • أول تعليق من جيني كامل على زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة
  • زواج أمير طعيمة ورد فعل مفاجئ من طليقته
  • محامي عمرو دياب لجهات التحقيق: "الشاب المصفوع اتصور مع موكلي 4 مرات"
  • ماجد الكدواني كشف السر.. تفاصيل اعتزال شيرين رضا وقصة الإعلان المثير للجدل
  • شيري عادل تتحدث عن خلافاتها مع هذا النجم وسبب رفضها مسلسل “جودر”
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • نقص العلاج والأطباء أزمات تهدد حياة المرضى بالإسكندرية