خرج المئات من ابناء مركز ومدينة شربين في محافظة الدقهلية للمشاركة في تشيع جثمان مريم مجدي ضحية القتل في سويسرا.

وتم تشيع الجثمان من مسجد الرحمة بشربين لمثواه الاخير في مقابر العائلة.

وكانت تسيطر حالة من الترقب علي مدينة شربين بمحافظة الدقهلية في انتظار وصول جثمان مريم مجدي بنت مركز شربين ضحية القتل في سويسرا بعد انتشال جثتها من البحر وتشير أصابع الاتهام إلى زوجها وأعلن شقيقها محمد مجدي عن وصول جثمانها إلى مطار القاهرة (المطار القديم) قرية البضائع منفذ 35 وان صلاة الجنازة ستكون بعد ظهر اليوم السبت بمسجد الرحمة بمدينة شربين.


وكان كشف محمد شقيق مريم مجدي المصرية بنت مركز شربين، ضحية الأمومة والقتل غدرًا علي يد زوجها  في سويسرا عن موعد عودة جثمان شقيقته، وهو السبت.

وأوضح شقيق الضحية أن الجنازة ستكون يوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمة بشربين.

جاء  ذلك عبر جروب علي احد مواقع التواصل الاجتماعي تم إنشاءه مع الصحفيين والإعلامين بمحافظة الدقهلية لمتابعة أخبار عودة جثمانها.

بداية قصة مريم مجدي ضحية القتل بسويسرا 
تعود أحداث قصة مريم مجدي بنت مركز شربين بمحافظة الدقهلية حينما صرح شقيقها محمد مجدي قائلًا: “عايزين حق أختي، أختي اتقتلت غدر سافرت تجيب بناتها اللي اتخطفوا اتغدر بيها بهذه الكلمات بدأ محمد مجدي احمد الطفيلي  شقيق بنت مصر مريم ضحية القتل في سويسرا والعثور على جثمانها في البحر”.

واكد محمد أن شقيقته سافرت بعد قيام زوجها بخطف الصغار والهروب بهن خارج مصر دون علمها.

وتابع محمد: “مريم حصلت على حكم بحضانة بناتها من الحكومة السويسرية بعد اتهامها من الزوج بالإهمال، وصديقتها رفعت قضية في سويسرا تفيد بمنع الأب للأم من الحصول على أطفالها وحصلت علي إقامة شهر بحكم من الجهات المختصة وامام الحكومة السويسرية تمت المواجهة بيها وبين زوجها وامرت الحكومة بسهر إقامة لشقيقتي وثم تجديدها 6 اشهر واخر حكم كان بالتجديد سنه بعد مراقبة شقيقتي والتأكد إنه ا أمينة علي الأطفال”.

وأكد أن كاميرات المراقبة كشفت أن آخر ظهور لشقيقتي كان عندما خرجت من فندق الإقامة بصحبة أطفالها وزوجها بحجة عمل فسحة للأطفال، ثم عادوا للمنزل. بثت لنا فيديوهات تظهرها مع بناتها، ثم اختفت. وأغلقت هواتفها المصرية والسويسرية، وبعد 18 يومًا تم العثور عليها مقتولة. لا تزال التحقيقات جارية.

 

ويطالب محمد وأهالي شربين ومحافظة الدقهلية بحق مريم قائلا: “عايز  حق أختي وعايز البنات اللي سافرت من أجلهم  مكنتش مسافرة للإقامة  في أوروبا سفرت للبنات”.

تشيع جثمان مريم ضحية القتل في سويسرا 1000182196 1000182141 1000182162 1000182140 1000182150 1000182190 1000182138 1000182159 1000182135 1000182178 1000182199 1000182187 1000182143 1000182153 1000182139

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم السبت صلاة الظهر مواقع التواصل الاجتماعي صلاة الجنازة محمد مجدي بنت مصر وصول جثمان العثور على جثمان مركز شربين جثمان مریم مریم مجدی

إقرأ أيضاً:

وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم الكاتب مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق


كتب- محمد شاكر:
كرمت إدارة جريدة المصري اليوم، الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم الأسبق، ورئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، وذلك خلال الاحتفال بمرور عقدين على تأسيس الجريدة.

وحرصت الإعلامية هالة سرحان، مقدمة الحفل، على الاحتفاء بهذا التكريم، من خلال إلقاء بعض الكلمات التي كتبها "الجلاد"، عن تجربته بالجريدة، وجاء نصها كالتالي: "تبقى المصري اليوم، وطني الوحيد، رغم تعدد المحطات والتجارب، فقد عشت فيها ألف عام وليس ثماني سنوات، قضيتها محررا بدرجة رئيس تحرير، ففي كل صباح كأن عاما كاملا يمر مع مانشيت جديد وخبطة صحفية متفردة، ومهنية تترسخ يوما بعد يوم، ووسط الأنواء والأمواج العاتية كان جيلا رائعا من الكتاب والصحفيين يسطر تاريخا نادرا لصحيفة لا تتنازل ولا تباع ولا تشترى".

وانطلق منذ قليل، حفل مؤسسة «المصري اليوم» بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير.

وذلك بحضور عدد من مشاهير المجتمع ونجومه وعلى رأسهم الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ومؤسسي وملاك الجريدة ومنهم رجل الأعمال صلاح دياب ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم الأسبق، ورئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، والكاتب محمد سلماوي رئيس مجلس الإدارة، وغيرهم.

وكان العدد الأول من الصحيفة صدر في 7 يونيو 2004، وخلال سنوات قليلة، أصبحت إحدى أكثر الصحف انتشارًا ومبيعًا في مصر، وأصبح موقعها الإلكتروني الأوسع انتشارًا والأكثر مصداقية لدى الجمهور.

مقالات مشابهة

  • بعد مرور 5 أيام.. العثور على جثمان غريق الأقصر
  • خمسة أيام في النيل تكوي قلوب أسرة غريق الأقصر
  • مريم بنت محمد بن زايد تُشيد بأبطال «الأولمبياد الخاص»
  • الإسماعيلية تشيع جثمان مراسل التلفزيون المصري محمد مصباح
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم الكاتب مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026
  • "نيرة و مريم" لاعبات الفيوم ينضمان للمنتخب القومى للدراجات