بوابة الوفد:
2024-06-06@16:25:04 GMT

شاهد خماسية اَرسنال في شباك بيرنلي

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اَرسنال تحقيق الفوز على بيرنلي بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي لُعبت ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اَرسنال وبيرنلي.. أهداف المباراة

تقدم اَرسنال بالهدف الأول من خلال اللاعب مارتين أوديجارد في الدقيقة 4 من بداية المباراة، بينما سجل بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

بينما سجل ساكا الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 47، فيما أضاف لياندرو تروسارد الهدف الرابع في الدقيقة 66، وسُجل الهدف الخامس من خلال كاي هافرتز في الدقيقة 78.

وجاء اَرسنال في المركز الثاني بترتيب البريميرليج برصيد 55 نقطة، بينما يتجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 13 في المركز التاسع عشر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ا رسنال بيرنلي الدوري الانجليزي الممتاز فی الدقیقة ا رسنال

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفوز على النصر القاهري بثلاثة أهداف لهدف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
سجل ثلاثية الزمالك مهاب ياسر في الدقيقة 13، ومحمد عاطف في الدقيقة 77 ، وعبدالله السعيد في الدقيقة 86 ، بينما سجل للنصر سيد شعبان في الدقيقة 41.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،عمر عبد العزيز و عمر جابر و أحمد رفاعي وأحمد عاطف و عبد الرحمن علي و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و سيد عبدالله "نيمار"و مهاب ياسر و ناصر منسي.
وسيطر الزمالك على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13  عن طريق مهاب ياسر،في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الأبيض سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم ايشو و سيد عبدالله نيمار و عبدالله السعيد و نبيل عماد دونجاو يوسف إبراهيم "أوباما" و مصطفى شلبي وإبراهيما نداي و محمد صلاح.
وواصل الزمالك السيطرة ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عاطف عقب مشاركته مرة أخرى بديلا في الدقيقة 70 ، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 86، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تستعد لكأس أوروبا بثلاثية في شباك لوكسمبورغ
  • شباب ضوران والسلام يتصدران دوري الثالثة بذمار
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة منتخب إسبانيا ضد أندورا الودية
  • منتخب إسبانيا يدك شباك أندورا بخماسية وديًا استعدادًا لـ "يورو 2024"
  • بهدفين.. بلجيكا يفوز على الجبل الاسود وديًا
  • مبابي يقود منتخب فرنسا للفوز على لوكسمبورغ وديًا استعدادًا لبطولة يورو 2024
  • وديًا.. الزمالك يفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • الزمالك يفوز على النصر القاهري بثلاثة أهداف لهدف
  • إنجلترا تهزم البوسنة بثلاثية نظيفة استعدادًا لـ يورو 2024
  • وديًا.. كرواتيا تفوز على مقدونيا الشمالية بثلاثية نظيفة