أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة تعقد عدة اجتماعات لبحث تأمين المخزون الاستراتيجي للسلع في شهر رمضان، مشددًا على أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء حضر اجتماعا مع الرؤساء المعنيين بمراقبة ضبط أسعار السلع في الأسواق، مشيرًا إلى أنه كان آخرها يوم الخميس الماضي.
بيان عاجل متحدث الحكومة:

وأضاف “الحمصاني”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، عبر قناة "المحور"، أن الاجتماع ضمّ ممثلي القطاع الخاص من اتحاد الصناعات واتحاد الغرف التجارية، وخلال الاجتماع تم استعراض جهود ضبط أسعار السلع التابعة للاستراتيجية التي سبق الإعلان عنها من قبل مجلس الوزراء.


وشدد المتحدث باسم مجلس الوزراء، على أن استعدادا لشهر رمضان أكد دولة رئيس الوزراء خلال الاجتماع على أهمية توفير السلع المختلفة والحفاظ على التوازن في الأسعار خلال شهر رمضان، كما تم استعراض جهود إقامة أهلا رمضان والمعارض المرتبطة بمعارض كلنا واحد.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوزراء شهر رمضان مجلس الوزراء مصطفى مدبولي رئيس الوزراء السلع أسعار السلع

إقرأ أيضاً:

مدبولي: مصر اتخذت خطوات جادة خلال الفترة الماضية لمواجهة الأزمة العالمية وخفض التضخم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن ملتقى بنك التنمية الجديد يأتي في مرحلة دقيقة للغاية على خلفية تطورات إقليمية ودولية خطيرة كان لها أثرها السلبي على العديد من الاقتصاديات الدول الكبرى وغيرها، ومن هنا يأتي دور بنك التنمية الجديد لدعم الدول الأعضاء .

وأضاف "مدبولي" في كلمته الافتتاحية لملتقى بنك التنمية الجديد، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء: "نتطلع لمزيد من الأمل إلى الخطط المستقبلية للبنك والاستفادة من الأليات المبتكرة والدعم المحلي الذي يضيفه البنك".

وتابع، أن مصر سعت خلال الفترة الماضية لمواجهة الأزمة العالمية واتخاذ خطوات جادة لخفض التضخم والدين وزيادة مشاركة القطاع الخاص.

وأردف، رئيس الوزراء أن الإجراءات الإصلاحية ساعدت في تعديل مؤسسات التمويل  الدولية نظرتها للاقتصاد المصري، مؤكدًا أن المؤتمر فرصة مواتية لعرض أهم جهود التنمية في مصر.

مقالات مشابهة

  • ركائز التكامل في سلطنة عمان
  • مجلسـا «الوزراء» و«الدولة» يؤكدان مواصلة التنسيق والتكامل للارتقاء بمسيرة العمل الوطني
  • لقاء موسع بين مجلس الوزراء ومكتب مجلس الدولة
  • مدبولي: مصر سعت لمواجة تحديات الازمة العالمية باجراءات عديدة
  • مدبولي: مصر اتخذت خطوات جادة خلال الفترة الماضية لمواجهة الأزمة العالمية وخفض التضخم
  • مدبولي: انضمام دول من أصحاب الصناديق السيادية الكبيرة إلى بنك التنمية يعزز قدراته
  • مدبولي: على بنك التنمية الجديد دعم الأعضاء لتنفيذ الخطط التنموية
  • مدبولي: نتطلع إلى حوار فعال ومثمر حول الشراكات الاقتصادية مع بريكس
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد
  • بعد تأخير تشكيلها.. نجيب ساويرس مازحا: أين هي الحكومة السرية الجديدة؟