الوطن:
2024-06-11@23:31:38 GMT

ماذا يحدث في طقس الأسبوع الحالي؟.. «الأرصاد» توضح

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

ماذا يحدث في طقس الأسبوع الحالي؟.. «الأرصاد» توضح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل، إذ يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غدا طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، ويكون مائل للدفء نهارا على السواحل الشمالية الشرقية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون دافء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الطقس على مدار الأسبوع الحالي

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأسبوع الحالي، إذ أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من شمال الوجه والسواحل الشمالية، وتمتد خفيفة إلى مناطف من جنوب الوجه البحري ومدن القناة.

وبالنسبة لحالة الطقس يوم الاثنين، فمن المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ويكون هناك فرص لتكون الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة الطقس من الثلاثاء إلى الجمعة، فمن المتوقع ان يكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس درجات الحرارة الأرصاد الأرصاد الجوية والسواحل الشمالیة مناطق من

إقرأ أيضاً:

ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث يعود الارتفاع في درجات الحرارة من جديد علي أغلب الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب البلاد وحار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر  علي اغلب الانحاء ومائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الثلاثاء  نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

 درجات الحرارة غدا الثلاثاء 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 38  للعظمى والصغرى 24  درجة، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 22 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 39  للعظمى والصغرى 29  وعلى شمال  الصعيد 38 للعظمي  والصغرى 24 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 28 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 12-6-2024
  • الجو نار، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة قنا
  • الأرصاد تحذر: بداية موجة حارة جديدة هذا الأسبوع والذروة الخميس.. فيديو
  • موجة حارة جديدة تضرب البلاد.. وعيد الأضحى يسجل أعلى درجات حرارة (التفاصيل)
  • ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 10-6-2024 في محافظة قنا
  • «الأرصاد» توضح أمرا يحدث لأول مرة منذ 20 عامًا.. ماذا حدث بصيف 2024؟
  • حرارة تصل إلى 48 ْم.. "الأرصاد" يكشف طقس المملكة حتى نهاية الأسبوع
  • حالة الطقس اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا