أكد ئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور احمد عوض بن مبارك، التزام الحكومة بإيلاء كل الاهتمام والرعاية بالمؤسسة العسكرية والأمنية وتوفير كافة الامكانيات من اجل قيامها بالأدوار والمهام المناطة بها على الوجه الأمثل.

 

وأشاد رئيس الوزراء وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي اجراه، مع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بالجاهزية القتالية العالية لأبطال القوات المسلحة والامن والتي واجهت بإسناد شعبي وماتزال بشكل حاسم مليشيا الحوثي الإرهابية على كافة محاور وجبهات القتال، والتصدي لمخططات المليشيا، والتنظيمات الارهابية المتخادمة معها.

 

وقال " لم نكن يوما دعاة حرب، ولكننا يجب ان نستعد لكل الاحتمالات، ومسؤوليتنا امام شعبنا هو انهاء معاناته التي تسببت بها هذه المليشيا الإرهابية وذلك لن يتحقق الا باستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب".

 

واستمع رئيس الوزراء وزير الخارجية من رئيس هيئة الأركان العامة، الى إحاطة حول مستجدات الموقف العسكري والميداني، وأوضاع جبهات القتال، والتطورات الجارية في ظل تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية وتحشيدها وأعمالها العدائية في مختلف الجبهات، وخطط القوات المسلحة والامن لمواجهة ذلك. 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك

الثورة نت../

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري اليوم برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جاء فيها:

بعظمة هذه الأيام المباركة وبمناسبة احتفالات شعبنا اليمني المجاهد مع شعوب أمتنا العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يطيب لنا باسمنا وباسم كافة المجاهدين من أبناء قواتنا المسلحة أن نرفع لشخصكم الكريم أسمى وأجل آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العطرة، داعين المولى جل في علاه أن يديم عليكم الصحة والعافية ويوفقكم في كافة مهامكم وأعمالكم.. كما أننا بهذه المناسبة العظيمة نتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير على قيادتكم الحكيمة التي أضاءت دروب النصر، ورفعت راية الوطن عالياً، وجعلت من القوات المسلحة صرحاً شامخاً يقف سداً منيعاً في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وطننا الحبيب.

نحن ندرك جيداً أن معركتنا اليوم هي معركة بين الحق والباطل، ونحن نعدكم ونعد كل أبناء شعبنا اليمني الحر أننا رهن إشارتكم وتوجيهاتكم في أي مهمة جهادية في البر أو البحر أو في أي مكان كان، ونقول للأعداء بمختلف مسمياتهم وتوجهاتهم نحن الموت الذي سيدرككم أينما كنتم، ونحن من سيبتر أياديكم إن تطاولت على سيادة وطننا ومقدسات أمتنا ولن تكونوا في مأمن من غضب اليمانيين وكل الأحرار ما دام شركم وبطش كيانكم يتنزل على غزة وأهلها.. ونكرر نصحنا لهم عودوا إلى رشدكم قبل أن نغرق بوارجكم وأساطيلكم في بحارنا كما أغرقناكم في رمال وسهول ووديان جغرافيتنا.. لأن المعركة اليوم قد اتخذت مساراً جديداً من التنسيق والتصنيع والتكتيك والإعداد والتحضير بين محور المقاومة، وقد تكون الضربات القادمة أكثر دقة وتأثيراً في تحديد أهدافها.. وتأتيكم من حيث لا تعلمون.. والحليم هو من يتعظ من الدروس والعبر.

مرة أخرى نهنئكم وكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الدينية المباركة، داعين المولى عز وجل أن يعيدها علينا وعليكم وعلى جميع شعوب الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق الأمن والأمان والنصر والفتح المبين لأمتنا وشعبنا.. شاكرين لكم اهتمامكم الدائم في متابعة تطور وبناء قواتنا المسلحة بما يتناسب مع تطورات المعركة، ومؤكدين لكم ولكل أبناء شعبنا اليمني الصابر المحتسب بأن مؤسستنا العسكرية المجاهدة بفضل الله وبفضل توجيهاتكم الحكيمة، هي اليوم أقوى من أي وقت مضى وجاهزة للدفاع عن الوطن بكل بسالة وإصرار وشجاعة، ومستعدة لبذل كل التضحيات في سبيل الله وفي سبيل تحقيق آمال أمتنا وشعبنا وطموحاته.

النصر للوطن.. والرحمة للشهداء الأبرار..

والشفاء للجرحى.. والفرج للأسرى..

وكل عــام وأنتم بخير… والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان الرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية العراقي
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • هيئة بريطانية: سفينة استهدفتها مليشيا الحوثي تحترق وتغرق
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بعيد الأضحى
  • بالصور.. رئيس الأركان القطري يلتقي رئيس مكتب الأمن القومي ورئيس الأركان العامة للجيش البولنديين
  • بيتر بيلجريني يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لسلوفاكيا
  • قيادة الأركان تهنئ ضباط صف وجنود القوات المسلحة والقوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح
  • البيضاء: مواجهات بين مليشيا الحوثي الإرهابية وابناء حارة الحفرة برداع #وكالة_خبر
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في سلوفاكيا