في ليلة مميزة ومليئة بالفن،توافد نجوم الفن العربي على حضور أضخم وأقوى حفل تشهدها دار الأوبرا المصرية، وهو الحفل الذي تنظمه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، برعاية معالى المستشار تركي آل الشيخ ومعالي وزيرة الثقافة المصرية د.نيفين الكيلاني، كأولى الحفلات السعودية المصرية، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، تحت شعار “الليلة المصرية السعودية”.

 

فقد حرص كلًا من الفنان عمرو دياب ومدحت صالح ومحمد فؤاد على حضور أقوى حفل تشهدها دار الأوبرا المصرية “ليلة من الليالي السعودية المصرية”.

كما بدأ منذ قليل توافد عدد كبير من ألمع نجوم الفن والإعلاميين والمشاهير على الحفل، وعلى رأسهم رامي جمال، أحمد فهمي، كريم عبد العزيز، يسرا، محمد محمود عبد العزيز، آسر ياسين، الإعلامية جاسمين طه والإعلامي أحمد موسى، والفنانة إسعاد يونس، والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة عارفه عبد الرسول والمخرج خيري بشارة والموسيقار صلاح الشرنوبي.

 

انطلاق أولى حفلات «ليالي سعودية مصرية» 

 

تستضيف دار الأوبرا المصرية،بدء من تمام الثامنة مساءً، ليلة من الليالي السعودية المصرية، بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، يحيها كل من محمد منير، ماجد المهندس، شيرين، بجانب مفاجآت أخرى.

 

وتنقل أولى حفلات «الليالي السعودية المصرية على شاشة قناة الحياة، وقناة dmc»، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد منير محمود عبد العزيز كريم عبد العزيز محمد فؤاد تركي آل الشيخ المستشار تركى آل الشيخ معالي المستشار تركي آل الشيخ حفلات ليالي سعودية مصرية عمرو دياب السعودیة المصریة

إقرأ أيضاً:

بعد ليلة زفافها.. جميلة عوض توجه الشكر لمن حضر حفل زفافها

أعربت جميلة عوض سعادتها بالحفل من خلال مشاركة عدد من صور الزفاف عبر حسابها على إنستجرام، وذلك بعدما احتفلت مؤخرًا بزفافها على المونتير أحمد حافظ، وذلك في حفل أُقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة، وكتبت: لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا، لقد تحقق حلمي بأن أكون محاطًا بأكثر العصابة المحبوبة التي أحدثت فرقًا كبيرًا، كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي. 

جميلة عوض توجه الشكر لمن حضر حفل زفافها

 

واضافت جميلو: وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد منهم من الرموز الموهوبين والمشهود لهم في المنطقة، لقد لخصت ليلتنا شيئًا لم أستطع إلا أن أحلم به، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للمرء إلا أن يتمناه.. شكرًا لكل من جعل هذا اليوم ممكنًا ولكل من شرفنا في سعادة دائمة بهذا الزفاف الخيالي، والذي بالنسبة لي ولأحمد هو مجرد بداية رحلتنا معًا.

 تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض

 

وجاء حفل الزفاف برقص العروسان جميلة وحافظ، على أغاني الهضبة عمرو دياب الذي أشعل الأجواء في الفرح، بالإضافة إلى مصطفى قمر الذي قدم بعض أغانيه القديمة والحديثة منها الليلة دوب، أيضًا أحيا أحمد سعد الحفل وسط وصلة من الرقص من العروسين والحضور على أغنيته إيه اليوم الحلو ده، وحرص على حضور حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا، نيللي كريم، منى زكي، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، غادة عادل، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، والمنتج أحمد السبكي.

إطلالة جميلة عوض في حفل زفافها

 

وارتدت جميلة عوض خلال الحفل فستان زفاف كلاسيك، مجسم ومنفوش بشكل بسيط من الأسفل، واختارت مكياج هادئ، وتسريحة شعر بسيطة، وطرحة طويلة.

آخر أعمال جميلة عوض

 

وكان آخر أعمال جميلة عوض كان مسلسل لانش بوكس، والذي شاركت في بطولته مع غادة عادل، وعُرض في موسم رمضان الأخير 2024، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 30 حلقة، من بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

 

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض
  • ليلة مع العود بصالون الأوبرا.. غدا
  • ليلة كلاسيكية مع أغاني فايزة أحمد والموسيقى بأوبرا الإسكندرية
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فى آخر ليلة عرض
  • «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب
  • بعد ليلة زفافها.. جميلة عوض توجه الشكر لمن حضر حفل زفافها
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون
  • إيرادات فيلم "شقو" في آخر ليلة عرض
  • "مواسم نجوم المسرح الجامعي" وزيرة الثقافة تُعلن انطلاق الدورة السادسة وتُكرم عددًا من نجومه