روج النجم محمد إمام لأحدث أعماله الدرامية "كوبرا"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك محمد إمام البوستر الدعائي لشخصيته في المسلسل، عبر حسابه في إنستجرام، وعلق على البوستر قائلًا: "وسع يلا بابا جه كوبرا هيولعها في رمضان إن شاء الله على قناة Mbc مصر".


 

أبطال مسلسل "كوبرا"

 

يشارك في بطولة مسلسل “ كوبرا ” الفنان محمد إمام والفنان علاء مرسي والفنان محسن منصور والفنان مجدي كامل.

  الفنان محمدأسامة ( أوس اوس) والفنان محمود عبد المغني والفنان محمد ثروت والفنان مصطفى بسيط والفنان هشام إسماعيل والفنان معتز هشامومؤدي المهرجانات كزبرة وعدد آخر من الفنانين والفنانات.


 

وفي السياق ذاته لأول مرة يشارك الفنان محمد إمام بالسباق الرمضاني بعمل قصير ذات ١٥ حلقة، وتداولت أنباء في الفترة الأخيرة عنإلغاء مسلسل “ كوبرا ” ولكن كان الرد  الشائعات وهو طرح البوستر الرسمي لمسلسل، وأبطال العمل يقومون بترويجه.


 

محمد إمام يكشف عن أولى مفاجآت مسلسل كوبرا 

 

وكشف الفنان محمد إمام عن أولي مفاجأت مسلسل "كوبرا" الذي يشارك به في السباق الرمضاني لهذا العام، حيث نشر صورة تجمعه بالفنان مجدي كامل من كواليس تصوير المسلسل وعلق عليها قائلًا: "أول مفاجأت مسلسل كوبرا، 

سعيد اني بشتغل مع نجم كبير بحجم مجدي كامل وإنه وافق يشاركني بطولة المسلسل.. فنان قدير كل مشهد معاه مباراة تمثيل.. استنوا شيخون في رمضان إن شاء الله"


 

آخر أعمال محمد إمام


 

يذكر أن محمد إمام يعرض له حاليًا فى السينمات، فيلم "أبو نسب" ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالةفاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

فيلم "أبو نسب" يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغنى، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروقالفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عادل إمام أحدث أعمال محمد إمام الفنان محمد محمد إمام

إقرأ أيضاً:

جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما

بعد النجاح الكبير الذي حققه في دراما رمضان 2024، وتحقيقه نسب مشاهدة عالية، حصدت المنتجة مها سليم، جائزة أفضل مسلسل، عن مسلسل "كوبرا"، ونال استحسان الجمهور وقت عرضه، وذلك في حفل جوائز كأس إنرجي للدراما في موسمه الثامن، بتصويت الجمهور.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وحصدت المنتجة مها سليم، عدة جوائز عن مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، كجائزة أفضل مسلسل وجائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل ممثلة، بعد النجاح الذي حققه في دراما رمضان لعام 2024، وشاركت المنتجة في رمضان الماضي بمسلسلين، وكان المسلسل "نعمة الأفوكاتو" ، والمسلسل الثاني "كوبرا" في إطار من الإثارة والتشويق حول كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم "شيخون" وشقيقه حربي، بمساعدة صديقه “سيكا” وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا يقوم بالمشاركة في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: "منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة "أوس أوس"، علاء مرسي، دنيا ماهر" بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

ويذكر أنه عرض مؤخرا للنجم محمد عادل إمام فيلم "أبو نسب" وشارك في بطولة الفيلم كل من ياسمين صبري،   ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

مقالات مشابهة

  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد