أميرة خالد

أكد أصدقاء الفنان الكويتي عبدالله الرويشد أن الأطباء منعوا الزيارة عنه، وذلك بعد دخوله للمستشفى مساء الأحد، على إثر وعكة صحية تعرض لها.

وأوضح وكيل أعمال الفنان الكويتي صاحب الـ 62 عامًا ، ملك أحمد أن الأطباء أكدوا على حاجته للراحة التامة، وذلك سبب منع الزيارة عنه، كان ذلك حسب ما نشره أحمد على حسابه على منصة إكس.

وأكد صديق الرويشد، مشاري بويابس أن الفنان صاحب الشهرة الواسعة منعت عنه الزيارة، فيما كان قد نفى سابقًا تعرضه لسكته دماغية.

وكان من المقرر إحياء عبدالله الرويشد لحفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، المقرر إقامته 23 فبراير، ليعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، تأجيل الحفل، حتى تحسن حالة الفنان.

وقدم الرويشد عددًا من أفضل أغانيه يوم الجمعة الماضية، في حفل ختام فبراير الكويت، حيث استمر الحفل لساعات متأخرةمن الليل، وبدا الرويشد بصحة جيدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عبدالله الرويشد وعكة صحية

إقرأ أيضاً:

السعودية: أكثر من 20 ألف وافد خالفوا تعليمات الحج

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أكّد الأمن العام السعودي أن عدد من طُبق في حقهم أنظمة وتعليمات الحج والقاضية بعدم البقاء في مدينة مكة المكرمة لحاملي تأشيرات الزيارة بأنواعها كافة، بلغ أكثر من 20,000 وافد، مشددا على أن من يخالف ذلك سيكون عرضة لتطبيق الجزاءات بحقه وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات في المملكة، وذلك للمحافظة على سلامة ضيوف الرحمن المصرح لهم بأداء فريضة الحج، ليؤدوا مناسكهم بأمن وطمأنينة.

وأوضح أن تأشيرة الزيارة بجميع أنواعها ومسمياتها كافة لا تسمح لحاملها بأداء فريضة الحج، مهيبًا بضيوف المملكة من حاملي تأشيرة الزيارة كافة عدم التوجه إلى مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها في الفترة من 15/ 11/ 1445 هـ حتى 15/ 12/ 1445 هـ.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أطلقت خدمة الهوية الرقمية للقادمين إلى المملكة بتأشيرة حج هذا العام 1445 هـ، وذلك في إطار جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، لتمكين التحول الرقمي، وتسخير التقنية لخدمة الإنسان.

وأوضحت الوزارة أن الهوية الرقمية للحجاج التي جرى تطويرها بالتعاون مع وزارتي الخارجية، والحج والعمرة، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، تمكن ضيوف الرحمن من إثبات هويتهم إلكترونيًا عبر منصتي (أبشر) و(توكلنا)، وذلك لتسهيل استخدامها في رحلتهم، مما يعزز من جودة الخدمات المقدمة لهم، وتحسين تجربتهم وإثرائها.

وأكد الأمن العام السعودي أن كل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول تطبق بحقه غرامة مالية تصل إلى 50,000 ريال (13333 دولار)، والسجن لمدة تصل إلى ستة أشهر، والترحيل إن كان وافداً.

 

مقالات مشابهة

  • عن "أحوال" الصحة
  • بعد حريق شقتها.. تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي
  • تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد حريق منزلها: في حالة انهيار
  • السعودية: أكثر من 20 ألف وافد خالفوا تعليمات الحج
  • بين الحياة والموت.. تطورات الحالة الصحية للراقصة صافيناز
  • بعد وفاة الضحية الأولى.. الحالة الصحية للضحية الثانية للفنان عباس أبو الحسن
  • تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد إصابته بنزلة شعبية حادة
  • خبراء لـ«الاتحاد»: زيارة رئيس الدولة «دفعة قوية» للعلاقات مع الصين
  • تطورات جديدة لحالة الفنان مصطفى كامل الصحية
  • عبد الله الرويشد من فراش المرض إلى الاستوديو.. أغنية جديدة وجوانب التكيف مع العلاج