قال سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة، إنه تم توزيع كمية من المساعدات الغذائية ورؤوس الأغنام والملابس على الأسر الأكثر احتياجًا والمستحقين في منطقة وسط سيناء، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

أخبار متعلقة

محافظ المنوفية يوجه بصرف مساعدات مالية ومواد غذائية لأسرتين مراعاة لظروفهم المعيشية

بعد الكارت الموحد الجديد.

. هل سيتم إلغاء بطاقات التموين؟.. مساعد الوزير يجيب

محافظ بني سويف يوجه بتوفير احتياجات إدارة ناصر البيطرية

وأضاف «بغدادي»، في بيان، أن التوزيع جري بالتنسيق والتعاون مع جمعية «عطاء مصر الخيرية» والإدارة الاجتماعية في الحسنة ومجلس المدينة، في حضور الدكتورة شيرين صلاح الدين، ممثل الجمعية، ومحمد احمد مغربي، سكرتير مجلس المدينة، ومدير الإدارة الاجتماعية بالحسنة.

أشار «بغدادي»، أنه تم مراعاة الشفافية والعدالة في التوزيع حتي يصل الدعم لمستحقيه على الوجه الأكمل وتحقيق الاستفادة القصوى من عملية التوزيع طبقًا للآليات التي تم وضعها.

وأشاد «بغدادي» بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية في دعمها المستمر وجهودها المبذولة في تقديم المساعدات لمستحقيها من المواطنين والأسر الغير قادرة في مختلف مراكز المحافظة.

توزيع مساعدات في وسط سيناء «أهالينا في سيناء» توزع مساعدات على النازحين توزيع كمية من المساعدات الغذائية ورؤوس الأغنام علي المستحقين في وسط سيناء وسط سيناء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين وسط سيناء وسط سیناء

إقرأ أيضاً:

مؤسسة "خير للناس" للتنمية توزيع عيدية على بعض الأسر بالأقصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك

قامت مؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية بتوزيع "عيدية" بقرية الحلة والغريزة ومدينة إسنا وبعض قرى غرب الأقصر وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وحتى تقوم تلك الأسر بشراء مستلزمات العيد وإدخال السعادة على الأطفال.

يأتي ذلك في إطار تعاون محافظة الأقصر مع مؤسسات المجتمع المدني من جمعيات ومؤسسات أهلية والتي تقديم خدمات للمواطن الأقصر، وأن جميع المساعدات والخدمات التي تقدمها مؤسسة خير للناس تتم بناءً على بحث اجتماعي من التضامن الاجتماعي بقيادة محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الذي يسعى لجذب المؤسسات التي تخدم المواطنين وخاصة الأسر الأكثر احتياجا.

وأكد أحمد إبراهيم، مدير المركز الإعلامي للمؤسسة أنه تم الاستعداد لتوزيع لحوم الأضاحي بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك على القري الأكثر فقرا وسيتم الذبح بالمجازر التابعة لمديرية الطب البيطري والكشف على اللحوم من خلال الأطباء البيطريين بالمجازر وبعد ذلك يتم توزيع على الأسر الأكثر احتياجا بالمجان من خلال الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وأشار إبراهيم إلى أنه توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعيات والمؤسسة الأهلية بالقرى والنجوع لعمل مسح شامل لاحتياجات الأسر بجميع قرى ونجوع الأقصر بالإضافة لقاعدة البيانات التي قام بإعدادها فريق متخصص من مؤسسة خير للناس.

يذكر أن المؤسسة قامت بسداد تكاليف عملية زرع قرنية لمريض من أحدى قرى مركز القرنة بالأقصر تقدم للمؤسسة عن طريق بروتوكول تعاون بين مؤسسة خير للناس للتنمية وجمعية على خطى الرسول بقرية الأقالتة غرب الأقصر.

كما تم سداد تكاليف عمليات القلب المفتوح لحالات مرضية من قرى حياة كريمة بمركز إسنا تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تكاتف مؤسسات المجتمع المدني مع الحكومة لتقديم الخدمات للمواطنين في جميع المجالات الاجتماعية تحت وزارة التضامن والصحية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

مقالات مشابهة

  • توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان
  • مؤسسة "خير للناس" للتنمية توزيع عيدية على بعض الأسر بالأقصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية الأردنية
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية الأردنية
  • 43 مادة غذائية جديدة في مراكز التوزيع المدعومة بالعين
  • مواد غذائية مدعومة وعروض وتخفيضات بمناسبة العيد في العين
  • «البنتاجون»: سلمنا اليوم أكثر من 500 طن مساعدات إلى غزة عبر الرصيف البحري
  • محافظ الإسكندرية يتفقد قافلة بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
  • توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا في الإسكندرية بمناسبة عيد الأضحى