فازت إي اف چي هيرميس للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل دار بحوث في الملتقى السنوي للسوق المالية السعودية لعام 2024. 

تم منح هذه الجائزة لإي اف چي هيرميس من قبل مجموعة تداول السعودية، تقديرًا للجهود المبذولة والتفوق الذي أبدته الشركة خلال العام الماضي.

الأبحاث المالية والاستثمارية 

تعد إي اف چي هيرميس إحدى الشركات الرائدة في مجال الأبحاث المالية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية.

وحققت الشركة تفوقًا ملحوظًا خلال عام 2023، حيث قدمت تحليلات دقيقة وتوصيات قيمة للمستثمرين والعملاء. 

وقد تم تكريم إي اف چي هيرميس بالجائزة نظرًا لقدرتها على توفير تقارير بحثية شاملة وموثوقة تساهم في تمكين المستثمرين من اتخاذ قرارات استثمارية صائبة.

تعكس الجائزة التزام الشركة بتقديم الخدمات الاستثمارية ذات الجودة العالية والمعايير المهنية المتقدمة، كما تأتي كإضافة جديدة إلى قائمة الإنجازات المتميزة التي حققتها إي اف چي هيرميس على مر السنوات.

وتعزز هذه الجائزة مكانة الشركة كواحدة من أبرز الدور البحثية في السوق المالية السعودية، وتؤكد تفوقها في تقديم الخدمات المالية ذات الجودة العالية والقيمة المضافة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هيرميس إي اف چي هيرميس دار بحوث الأبحاث إی اف چی هیرمیس

إقرأ أيضاً:

شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية

 

حصلت شركة المال للتمويل - الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية في الأردن – على جائزة "أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي" المرموقة، وذلك خلال فعاليات قمة التكنولوجيا المالية التي انعقدت في عمّان مؤخراً وحضرها أكثر من 300 شخص من المختصين والخبراء.

تعتبر هذه الجائزة تقديراً لتميز شركة المال للتمويل في تقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء، حيث تفوقت الشركة بفضل تقديم خدمات مالية استثنائية تشمل طرق الدفع المختلفة، والتطبيق الهاتفي المتطور، وإمكانية تقديم طلبات الحصول على السلف عبر الموقع الإلكتروني، وخدمة زيادة قيمة السلفة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المدير العام لشركة المال للتمويل السيد بشار معايعة: "إن حصولنا على جائزة أفضل شركة تقنية تقدم خدمات مالية للعملاء هو دليل على التزامنا الراسخ بتمكين الأفراد من خلال حلول مالية مبتكرة. نحن نؤمن بأن التكنولوجيا ليست مجرد أداة للإقراض، بل هي وسيلة لتسهيل حياة العملاء وتلبية احتياجاتهم بأقل جهد. هذا التقدير يشعل شغفنا بمواصلة تجاوز الحدود الممكنة في مجال التمويل، وضمان حصول جميع شرائح المجتمع على فرص تمويل عادلة وشفافة."

 

 

وأضاف معايعة: "إن هذه الجائزة ليست مجرد تكريم لجهودنا الماضية، بل هي حافز لنا للاستمرار في تقديم خدمات مالية مبتكرة وتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة. نحن ملتزمون بتعزيز الشمول المالي في الأردن وتقديم حلول تمويلية تسهم في تحسين حياة الأفراد وتوفير فرص اقتصادية أوسع لهم. إننا نرى أن الابتكار المستمر هو السبيل لتحقيق أهدافنا ومواصلة النمو والتميز في هذا القطاع."

تجدر الإشارة إلى أن شركة المال للتمويل هي شركة رائدة في تقديم الخدمات المالية للأفراد في الأردن، حيث تقدم سلفاً شخصية تصل إلى 800 دينار أردني بدون عمولة على القرض الأول، وذلك بهدف مساعدة المواطنين الأردنيين على تلبية احتياجاتهم المختلفة، وتمتلك الشركة شبكة واسعة تضم أكثر من 50 فرعاً في جميع أنحاء المملكة، لخدمة قاعدة عملائها المتنامية والتي تضم حالياً أكثر من 500 ألف مستخدم، مما يعكس ثقة العملاء في خدماتها والتزامها بتقديم الدعم اللازم لهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • «الصادرات السعودية» تحصد جائزة «MMA SMARTIES» العالمية
  • ممثلة ببرنامج “صنع في السعودية” … “الصادرات السعودية” تحصد جائزة “MMA SMARTIES” العالمية
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام حصة من طرح «أرامكو» بسوق الأسهم السعودية
  • فتح باب الترشح لـ"جوائز التميز في المالية الإسلامية 2024"
  • فوز "الموج مسقط" بـ"جائزة أفضل مشروع عقاري مكتبي"
  • عمان الأهلية تُحرز جائزة أفضل جامعة لتعليم التكنولوجيا المالية
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة Best Trade Finance provider 
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • كونتكت المالية القابضة تُصنف ضمن أقوى 50 شركة في مصر للعام الثالث على التوالي
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة لعام 2024