تجتمع الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر مع والدها أحمد زاهر للمرة الرابعة حيث تخوض ماراثون رمضان بمسلسل “محارب” بطولة النجم حسن الرداد.

 وشاركت ملك والدها أحمد زاهر للمرة الأولى فى مسلسل "لؤلؤ" بطولة مى عمر، والذى تم عرضه فى ديسمبر من عام 2020، ثم شاركت ملك مع والدها فى مسرحية "عيلة لاسعة جداً" والتى عرضت عام 2021 وشاركت معهما ليلى أحمد زاهر أيضاً، وفى العام قبل الماضى شاركت ملك فى فيلم "فارس" أول بطولات والدها فى السينما.

ملك احمد زاهر ووالدها 

وكان حرص الفنان أحمد زاهر على مشاركة جمهوره بصورة تجمعه بالفنان حسن الرداد من كواليس تصوير مسلسل "محارب"، الذي من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى 2024، على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حيث علق أحمد زاهر على الصورة من خلال حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلا: "أنا وأخويا حسن بنتفرج على مشهد صورناه.. كواليس مسلسل محارب رمضان 2024 تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل إنتاج أحمد السبكى".

حسن الرداد وأحمد زاهر أبطال مسلسل محارب

المسلسل بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

وفى نفس السياق، يشهد مسلسل “محارب” زواج الفنان حسن الرداد من الفنانة ناهد السباعي فى رمضان 2024.

كما تواصل النجمة ناهد السباعي تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد محارب  الذي تتشارك بطولته مع النجم حسن الرداد وهو من تاليف محمد سيد يشير إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي. ويشاركه البطولة كل من النجوم نيرمين الفقي وأحمد زاهر و وماجد المصري و محمود يس جونيور و ملك احمد زاهر.

حسن الرداد وناهد السباعي

ومن المقرر ان تلعب فيه ناهد دور فتاة شعبية، وتتكتم باقي تفاصيل دورها.

من ناحية أخري، عبرت الفنانة ناهد السباعي عن حبها الشديد لوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي في يوم الحب.

حيث نشرت صورة تجمعها بها عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "اعتدنا أن نحصل على هدايا لبعضنا البعض في يوم الحب، انت عالمي وأول وأخر حب لي".

وقالت ناهد السباعي: "ما زلت لا أصدق ذلك، وفي بعض الأحيان أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنها لم تحدث، وأنكي لم تموتي،  كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر".

 

 ناهد السباعي ووالدتها الراحلة الأجهر

وشاركت الفنانة ناهد السباعي مؤخرًا في السباق الرمضاني المنقضي، بمسلسل "الأجهر" الذي كانت تدور أحداثه حول اتهام يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

كما شارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عمرو سعيد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد زاهر ملك احمد زاهر 1 رمضان موسم رمضان ٢٠٢٤ النجم حسن الرداد ناهد السباعی حسن الرداد أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

خاص- مفاوضات مع المؤلف محمود حمدان لتولى كتابة مسلسل محمد رجب الجديد

يستعد النجم محمد رجب للتعاقد على بطولة مسلسل جديد سيعرض خارج السباق الرمضاني وذلك بعد آخر أعماله مسلسل “ مشوار الونش”.

وانتشرت أنباء بشأن تعاقد المؤلف محمود حمدان على كتابة العمل بينما أوضح حمدان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني حقيقة هذا الأمر مشيرا إلى أن هناك مفاوضات بالفعل مع الشركة المنتجة، لكنه لم يتعاقد رسميا حتى الآن".

محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي

كما أعلن الفنان والمؤلف محمود حمدان عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن خوضه السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٥ بمسلسل من بطولة الفنان أحمد العوضي قائلًا"  بإذنك يارب نجاح وإكتساح، موعدنا رمضان ٢٠٢٥، الواقفون علي القمه لم يهبطوا من السماء " 

في سياق ذاته حقق الثنائي الفنان أحمد  العوضي والمؤلف محمود حمدان نجاحًا ساحقًا في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ حق عرب ” وحقق نجاحًا كبيرًا عبر المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي وكان متصدر دائمًا التريند.

 

شارك في بطولة مسلسل “حق عرب” الفنان أحمد العوضي والفنان القدير رياض الخولي والفنانة وفاء عامر والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة دينا فؤاد والفنانة دنيا المصري والفنانة كارولين عزمي،  و الفنان أحمد صيام،  و الفنانة وفاء مكي، والفنان أحمد عبد الله، والفنان محمد أحمد ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

دارت أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

مقالات مشابهة

  • محمود الليثي من كواليس تصوير فيلم "ولاد المحظوظة".. صور
  • أحمد الفيشاوي يستعيد ذكريات مسلسل " دون ذكر أسماء"
  • بعد تصدر أميرة هاني التريند.. تعرف على آخر أعمالها
  • شخصية إسعاد يونس فى مسلسل "تيتا زيزو"
  • بعد انتشار صورته بالمحطات.. كزبرة: أول فيديو عملتوا كان في المترو «فيديو»
  • خاص- مفاوضات مع المؤلف محمود حمدان لتولى كتابة مسلسل محمد رجب الجديد
  • عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل ياسمين عبد العزيز رمضان 2025
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • ملك أحمد زاهر تلجأ إلى طبيب نفسي.. ما القصة؟
  • الكاجوال يعكس خسارة وزن ملك أحمد زاهر