انتهت أحداث شوط اللقاء الأول الذي يجمع بين فريق النصر وضيفه فريق الفيحاء، بتقدم العالمي بهدف مقابل لاشيء، ضمن من منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2024.

دوري أبطال آسيا.. النصر يتقدم على الفيحاء بهدف في الشوط الأول 

وشهد شوط اللقاء الأول، تسجيل أوتافيو لهدف الشوط الوحيد، في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من عبد الله الخيبيري.

وتعرض المهاجم النييجيري أنتوني نواكإيمي مهاجم فريق الفيحاء للإصابة عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ودخل سلطان مندش بدلا منه.

كما تصدى القائم لتسديدة رونالدو في الدقيقة 37 من زمن المباراة، بعد عرضية مرسلة من بروزوفيتش، قابلها صاروخ ماديرا برأسة ولكن منعه القائم الأيمن لتسويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء.

وشهدت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على ملعب فريق الفيحاء، فوز النصر بهدف مقابل لاشيء، سجله قائد العالمي كرستيانو رونالدو، لتصبح النتيجة حتى تلك اللحظة بمجموع المباراتين 2/0 لصالح العالمي ضد الفهود.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز نظيره فريق العين الإماراتي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فريق العين الفوز أمام نظيره ناساف كارشي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة دور الـ 8 يوم 4 مارس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق النصر رونالدو دوري أبطال أسيا بروزوفيتش كرستيانو رونالدو عرضية دوری أبطال آسیا الشوط الأول

إقرأ أيضاً:

بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي

العوابي- خالد بن سالم السيابي

انطلق دوري الهواة "شجع فريقك" بالمركز الرياضي بولاية العوابي، بمشاركة 8 فرق رياضية منتسبة بالمركز.

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، وفي افتتاحية الدوري نجح فريق الأهلي في تخطي فريق النهضة بعد أن تغلب عليه بهدفين دون رد، وسجل هدفي الأهلي اللاعب خالد الهطالي في الدقيقة ٢٠ من ضربة جزاء وبرأسية في الدقيقة ٤٧ من الشوط الثاني، ليكون بذلك فريق الأهلى أول الواصلين للدور نصف النهائي.

وفي المباراة الثانية استطاع فريق ستال اقتناص تأهل ثمين من فريق الأمجاد، حيث تمكن فريق الأمجاد من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى من الشوط الأول بأقدام لاعبه إدريس الريامي، وعادل ستال النتيجة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 9 بأقدام عبدالله الخزيري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وليبدأ الشوط الثاني بنفس الوتيرة وبهدف مبكر لفريق ستال في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بأقدام لاعبه خالد الهطالي، لينتهي اللقاء لصالح فريق ستال ويتأهل معها للدور نصف النهائي.

وسيستكمل الدور ربع النهائي في الأسبوع القادم بلقاء بين فريق التعاون وفريق إتحاد العوابي ويختتم بلقاء فريقي العلياء والصبيخاء.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفرض التعادل السلبي على بروسيا دورتموند في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا
  • بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي
  • جحفلي يحتفل بكأس الملك بجملة شهيرة من مسلسل مصري .. فيديو
  • الهلال بطلا لكأس الملك
  • الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر
  • نهائي كأس الملك.. الهلال يتقدم على النصر في الشوط الأول
  • الهلال يتقدم على النصر في الشوط الأول من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • بهدف ميتروفيتش.. الهلال يتقدم أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول
  • كأس مصر.. البنك الأهلي يتقدم على بتروجيت في الشوط الأول