ردّ مدرّب الفريق الأول لكرة القدم في نادي باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، على التقارير التي تربط اسمه بتدريب ليفربول أو بايرن ميونخ في الموسم المقبل.

ألونسو يعلق على ارتباطه بتدريب ليفربول وبايرن ميونخ

وقد قدّم ألونسو موسمًا مميّزًا مع فريقه حتى الآن، حيث يتصدّر الدوري الألماني بفارق 8 نقاط عن بايرن ميونخ، الذي يحتل المركز الثاني.

باير ليفركوزن لم يتلقَ أي خسارة في هذا الموسم تحت قيادة المدرّب الشاب الإسباني، مع أداء متميّز ومثير أمام أقوى الفرق. وفي تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس"، أكّد ألونسو: "لا يوجد شيء جديد لأقوله بخصوص هذه الشائعات".

بعد الإعتزال دوليًا.. توني كروس يقرر العودة للمنتخب الألماني عبد الناصر زيدان يهاجم ميدو بعد أزمته مع اتحاد الكرة

وأضاف: "فأنا في الوقت الحالي مُلتزم بتدريب باير ليفركوزن، وهذا أمر مؤكّد. أما بالنسبة للمستقبل، فلا يوجد أي جديد لأعلنه".

وبخصوص أي اتصال قد حدث من بايرن ميونخ، أشار إلى أن هذه مجرّد شائعات صحفية، مُعلقًا: "مرة أخرى، ليس لدي أي تصريح بخصوص هذا الأمر".

يُذكر أن ليفربول وبايرن ميونخ يستعدّان لرحيل مدرّبيهما يورجن كلوب وتوماس توخيل بنهاية الموسم، وقد تم الإعلان عن ذلك رسميًا بالفعل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألونسو باير ليفركوزن تشابي ألونسو ليفربول بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله

المناطق_متابعات

سينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل، مما يجعل مستقبله غامضا. لكن حتى في حال قرر تجديد عقده مع “الريدز”، فإن “كابوسا غير مقصود” ينتظرهما.

وقالت شبكة “ليفربول إيكو” إنه في حال تجديد عقد صلاح مع ليفربول، فإن اللاعب سيشكل كابوسا جديدا للفريق خلال الفترة المقبلة.

أخبار قد تهمك يوفنتوس يتقدم على ليفربول في سباق التعاقد مع نجم أتالانتا 28 مايو 2024 - 4:30 مساءً تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا 14 مايو 2024 - 1:09 صباحًا

ويتعلق “الكابوس” برغبة منتخب مصر في استدعاء صلاح للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، التي ستقام في يوليو المقبل وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

وأوضح المصدر: “في حال تقرر ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما سغيب لفترة كبيرة عن الموسم التحضيري الأول لآرني سلوت كمدرب جديد لليفربول”.

وكانت مصر أرادت أيضا استدعاء صلاح لدورة الألعاب الأولمبية 2020 المؤجلة، والتي أقيمت في يوليو وأغسطس 2021 في طوكيو، لكن تم رفض هذا الطلب من قبل النادي.

لكن الأمر سيختلف هذه المرة، حيث سيظل الكابوس مستمرا، ويتعلق باستدعاء اللاعب المصري للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في 2025، والتي ستتسبب هي الأخرى في غيابه عن الأنفيلد لفترة طويلة.

في هذه الحالة، لا يملك النادي الإنجليزي الحق في رفض مشاركة صلاح في البطولة الإفريقية.

وشارك “مو صلاح” في 44 مباراة مع “الريدز” خلال الموسم الحالي، وأحرز 25 هدفا وصنع 13 آخر.

وخلص المصدر إلى أن “بقاء صلاح مع ليفربول يجلب الكثير من الفوائد للفريق، لكنه يضع النادي أيضا أمام تحديات تتعلق بغيابه المحتمل في الأوقات الحرجة من الموسم”.

مقالات مشابهة

  • صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله
  • نجم بايرن ميونخ يوافق على الانتقال إلى الأهلي
  • تشابي ألونسو: يجب أن اتعلم من خسارة نهائي اليوروباليج
  • ليفربول يعلن أسماء الراحلين عن قلعة "أنفيلد"
  • رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل 10 لاعبين بعد نهاية الموسم
  • بايرن ميونخ يتبرع بمليون يورو لضحايا الفيضانات
  • ألونسو يتعلّم درس خسارة «يوروبا ليج»!
  • رومينيجه يوجه تحذير عاجل لكومباني
  • عقبة أمام برشلونة في ملف التعاقد مع كيميتش ‏
  • مدرب إنجلترا يعلق على رفضه طلب هاري كين