نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

بمواصفات مذهلة وسعر منافس.. فيفو تطلق هاتف iQOO Neo 9 Pro عالميا

أطلقت العلامة التجارية iQoo، التابعة لشركة فيفو الصينية، هاتفها الجديد "Neo 9 Pro"، رسميا في الأسواق العالمية، والذي يندرج تحت الفئة المتوسطة التي تجتذب الشباب، وتقدم قيمة حقيقية من المواصفات مقابل سعر منافس.

 

لو معاك موبايل نوكيا القديم .. هتبيعه مستعمل بـ 100 ألف جنيه

لطالما ارتبط الملايين حول العالم بعلامة نوكيا الفنلندية العريقة، والتي لازالت تحظى بقبول كبير على إصداراتها الشهير عبر الإنترنت، وتباع مستعملة بأسعار كبيرة.

 

وحش الكاميرا.. شاومي تطلق موبايل جبار يقهر آيفون 15 وS24 Ultra

أعلنت شركة شاومي Xiaomi، عن أحدث هواتفها الرائدة الذي حصل على كاميرات ممتازة وتقنيات تجعله يتفوق على الكثير من أجهزة آيفون وأندرويد المطروحة حاليا بالأسواق.

 

4 كاميرات ومزايا استثنائية.. موبايل جديد من هواوي قالب الدنيا

كشفت شركة هواوي Huawei الصينية، رسميا عن هاتفها الذكي القابل للطي الجديد Pocket 2، والذي يعد أول هاتف قابل للطي في العالم مزود بأربع كاميرات على غلافه.

بطارية 10 آلاف ملى أمبير.. شاومي تطلق تابلت أندرويد بمواصفات خيالية

كشفت شركة شاومي Xiaomi، عن تابلت أندرويد احترافي، والذي جهزته بتقنيات ممتازة وتصميم معدني متين.

إمكانيات عالية وأداء قوي.. Vivo تغزو الأسواق بهاتف ممتاز ورخيص

أطلقت شركة فيفو Vivo، هاتفا ذكيا جديدا متوسط المدى، الذي حصل على شكل ومواصفات تجعله جهازا مميزا جدا مقارنة بمنافسيه من نفس الفئة.

ببطارية 6000 مللي أمبير.. هواوي تكشف عن أرخص هواتف Enjoy

رفعت شركة هواوي Huawei، الستار عن هاتف ذكي جديد في سوقها المحلية في الصين، الذي زودته بتقنيات ممتازة وسعر منافس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

«صحة الحيوان» تعلن رسميا خلو مصر من مرض طاعون الخيل الإفريقي

صرح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بأن المنظمة العالمية لصحة الحيوان أعلنت اليوم رسميا خلو البلاد من مرض طاعون الخيل الإفريقي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الحادية والتسعين للجمعية العامة لأعضاء المنظمة العالمية لصحة الحيوان، وبإجماع الآراء بالتصويت على الملف الفني المقدم من الهيئة العامة للخدمات البيطرية، لإثبات خلو البلاد من المرض.

وأكد القصير أن ذلك الإعلان يأتي تتويجاً لجهود وزارة الزراعة التى تستهدف دعم وتنمية الثروة الحيوانية في مرحلة الجمهورية الجديدة، ودعم دور مصر الريادي على المستويين الإقليمي والدولي.

وأضاف أنه بهذا الإعلان تمضي مصر بخطى ثابتة نحو التقدم والتطور المبني على الأسس العلمية وعودة دورها الريادي والتاريخي على المستوى العالمي، الأمر الذى يبرهن على مدى كفاءة القدرات الفنية والبنى التحتية وجودة الخدمة البيطرية المقدمة على مستوى الجمهورية وبخاصة تنفيذ خطط الإنذار المبكر والمسوحات الوبائية التى تمتثل للمتطلبات القياسية العالمية الواردة بدستور صحة الحيوان الصادر عن المنظمة العالمية لصحة الحيوان، فضلاً عن القدرات التشخصية المعملية التى يقدمها معهد بحوث الصحة الحيوانية الداعم لمنظومة الخدمات البيطرية.

وأوضح وزير الزراعة أن هذا الإعلان يأتي في ضوء تنفيذ استراتيجية مصر نحو وصولها إلى آفاق جديدة بدعم تصدير الخيول المصرية وبخاصة الخيول العربية الأصيلة المصرية، التي تعد من أنقى سلالات الخيول المنسبة على مستوى العالم، الأمر الذى سيدعم اقتصاد الدولة وتقدمها الملموس في هذا المجال.

وزير الزراعة وجه الشكر لكل القائمين على هذا الملف والذين كانوا وراء هذا الإنجاز الكبير من هيئة الخدمات البيطرية ومعهد صحة الحيوان والهيئات المعاونة.

وفى ذات السياق تقدم الدكتور ممتاز شاهين، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بخالص التهنئة إلى السيد القصير وزير الزراعة، ونائبه المهندس مصطفى الصياد، على هذا الإنجاز الكبير الذى حققته مصر على المستوى العالمى.

وأضاف أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومعهد بحوث الصحة الحيوانية لا يدخرا جهداً نحو تنفيذ مهامهما التي تتلخص في تنمية الثروة الحيوانية وحمايتها من الأمراض المعدية والوبائية.

وأعرب «شاهين» عن فخره بإعلان خلو مصر من المرض الرابع للفصيلة الخيلية المؤثر على حركة تصدير الخيول ومشاركتها فى الأحداث والفعاليات الرياضية الدولية، وذلك عقب الإعلان خلال عامى 2021 و2022 عن خلو البلاد من 3 أمراض أخرى هى الرعام والزهرى وأنيميا الخيول المعدي.

اقرأ أيضاً«الزراعة» تعلن نتائج أعمال القافلة البيطرية المجانية بقرى دمياط

وزير الزراعة يتفقد إحدى محطات ومزارع التصدير بالنوبارية

وزير الزراعة يبحث مع نظيره اللبناني تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين

مقالات مشابهة

  • Dell تطلق مجموعة من الحواسب المتطورة والأنيقة
  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • ببطارية كبيرة وهيكل متين.. Blackview تعلن عن هاتفها الجديد (فيديو)
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • «صحة الحيوان» تعلن رسميا خلو مصر من مرض طاعون الخيل الإفريقي
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية
  • كاميرا “هواوي” (Pura 70 Ultra) المتحركة ثورة في عالم تصوير الهواتف الذكية
  • انضمام 22 شركة ناشئة إلى الدفعة الثانية من برنامج فيزا لتسريع التكنولوجيا المالية
  • منتدى “زين – هواوي” استكشف التوجهات الاستراتيجية في صناعة تكنولوجيا المعلومات
  • Honor تكشف عن هاتفها الجديد وتقنياته المميزة (فيديو)