طرحت شركة سينرجي البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل الحشاشين وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت عليه معلقة: “الحشاشين رمضان ٢٠٢٤”.

 منصة watch it تطرح برومو مسلسل الحشاشين

 

قامت منصة watch it الرقمية بطرح البرومو التشويقي الرسمي لـ مسلسل "الحشاشين" والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب الحساب معلقًا: “الحشاشين.. الطائفة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر الميلادي!

 

انتظروا النجم كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين على WATCHIT".

 

شخصية كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

شوق الفنان كريم عبد العزيز جمهوره لدوره في مسلسل الحشاشين، حيث قام بنشر صورة له بشخصية حسن الصباح عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك بعدما نشر 3 صور وعلق عليها، قائلًا: "حسن الصباح.. رمضان 2024.. على خير يارب".

 

 تفاصيل مسلسل الحشاشين

 

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

برومو مسلسل الحشاشين

وكان النجم كريم عبد العزيز قد طرح برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيدًا لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

 

من هم الحشاشين؟

"الحشاشين" ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سينرجي مسلسل الحشاشين بوسترات مسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين موسم رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

أنغام تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية بـ برومو "تيجي نسيب" (فيديو)

كشفت المطربة أنغام، عن برومو ألبومها الغنائي الجديد، الذي يحمل عنوان "تيجي نسيب"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أغنية تيجي نسيب

من المقرر أن يتم طرح ألبوم "تيجي نسيب" يوم الأحد المقبل 28 يوليو، ويعد عودة لأنغام لطرح الألبومات الغنائية الكاملة، بعد غياب دام 4 سنوات طرحت فيها أغنيات منفردة.

على صعيد آخر، وكانت حرصت النجمة أنغام، علي الترويج لألبومها الجديد، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": صورة تشويقية لالبومها وعلقت: "أنغام ألبوم 2024 قريباً".

أنغام 


ومن المقرر أن تتعاون أنغام في ألبومها الجديد مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريي من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات ل تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا فى مشوار أنغام.

وكانت أحيت النجمة أنغام مؤخراً، حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور.


وكانت افتتحت المطربة أنغام مهرجان موازين بحفل غنائي ضخم بالمملكة المغربية، وذلك بعد تصدرها  تريند إكس و مواقع التواصل الإجتماعي بالخليج.

أنغام 


حيث حققت نجاحا كبيرا في حفلها بعيد الأضحى الذى أقيم على مسرح آرينا بالكويت والذي شهد حضورا جماهيريا غير مسبوق متخطيا الطاقة الاستيعابية القصوى للمكان.


وكانت أحيت النجمة أنغام حفلاً غنائيًا في دبى وقدمت خلاله باقة متميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها في الوطن العربى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وكانت تصدرت صوت مصر أنغام تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب تألقها فى إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التى أقيمت فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشفت أنغام عن جلسة التصوير التي خضعت لها قبيل الحفل مباشرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي مرتدية الفستان المبهر الذى تألقت به خلال الاحتفالية وخطف أنظار متابعيها حول العالم وعلقت قائلة:" تشرفت بالغناء في احتفالية ذكرى عيد تحرير سيناء".

عبادي الجوهر يرفع شعار كامل العدد بعد طرح تذاكر حفله بالسعودية


 

مقالات مشابهة

  • أنغام تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية بـ برومو "تيجي نسيب" (فيديو)
  • محمد مصطفى بكري: كنبة حبشي يعبر عن مشاكل الشباب في طابع كوميدي
  • الأحد المقبل.. حنان مطاوع ضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن بـ برنامج «حد النجوم»
  • أول رد فعل من ركين سعد بعد عرض "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بفينيسيا
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • برومو مسرحية «الشهرة» يلفت أنظار الشباب.. «عرض رائع وممتع»
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025