طرحت شركة سينرجي البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل الحشاشين وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت عليه معلقة: “الحشاشين رمضان ٢٠٢٤”.

 منصة watch it تطرح برومو مسلسل الحشاشين

 

قامت منصة watch it الرقمية بطرح البرومو التشويقي الرسمي لـ مسلسل "الحشاشين" والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب الحساب معلقًا: “الحشاشين.. الطائفة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر الميلادي!

 

انتظروا النجم كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين على WATCHIT".

 

شخصية كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

شوق الفنان كريم عبد العزيز جمهوره لدوره في مسلسل الحشاشين، حيث قام بنشر صورة له بشخصية حسن الصباح عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك بعدما نشر 3 صور وعلق عليها، قائلًا: "حسن الصباح.. رمضان 2024.. على خير يارب".

 

 تفاصيل مسلسل الحشاشين

 

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

برومو مسلسل الحشاشين

وكان النجم كريم عبد العزيز قد طرح برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيدًا لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

 

من هم الحشاشين؟

"الحشاشين" ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سينرجي مسلسل الحشاشين بوسترات مسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين موسم رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

الرعب × 2.. «شاهد» تروج لموعد طرح الموسم الثاني من «البيت بيتي» (فيديو)

تواصل منصة شاهد الرقمية الترويج لعرض مسلسل البيت بيتي من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في أبريل الجاري.

وشاركت شاهد البرومو التشويقي لمسلسل البيت بيتي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «2x الرعب، 2x والضحك، بس الحماس للموسم الجديد xمليون، مسلسل البيت بيتي، الموسم الثاني من أعمال شاهد الأصلية، 25 أبريل على شاهد».

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث المسلسل حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول "بينو" مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

أبطال مسلسل البيت بيتي

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

وفي وقت سابق، شارك مصطفى خاطر، صورا من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: «كل سنة وأنتم طيبين وعيد فطر مبارك على كل الأمة العربية والإسلامية، باقي من الزمن أقل من 15 يوم، جاهزين».

اقرأ أيضاًمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

طرح مسلسل «البيت بيتي 2» لـ «كريم محمود عبد العزيز» و«مصطفى خاطر».. في هذا الموعد

مصطفى خاطر يكشف عن مشاركته في مسلسل البيت بيتي.. فيديو

مقالات مشابهة

  • نضال الشافعي عن شخصية الإمام الغزالى: دور مهم فى تاريخي الفني
  • الرعب × 2.. «شاهد» تروج لموعد طرح الموسم الثاني من «البيت بيتي» (فيديو)
  • نضال الشافعي يوجه رسالة خاصة إلى كريم عبد العزيز
  • تامر حبيب عن مسلسل الحشاشين: عيدت مع حسن الصباح
  • سينرجي تطرح برومو فيلم السرب.. اعرف موعد عرضه
  • إشادة واسعة بالحشاشين.. وكريم عبد العزيز: «حسبي الله ونعم الوكيل» أغرب تعليق
  • عمر الشناوي يشارك كواليس تدريباته لشخصيته من مسلسل «الحشاشين» |فيديو
  • محمد يوسف يكشف تحديات واجهته في شخصية صهبان بمسلسل الحشاشين (فيديو)
  • كريم عبد العزيز يصف “الحشاشين” بـ”المجازفة” ويكشف أصعب تعليق وصله
  • فوجئت إني بتشاف في روسيا.. كريم عبد العزيز يؤكد نجاح "الحشاشين" عالميًا