أكد الإعلامي أمير هشام، أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يغيب عن مواجهتي بلدية المحلة، بالدوري العام ويانج أفريكانز التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض ياسر إبراهيم، للإصابة خلال مشاركته مع الأهلي أمام ميدياما الغاني، الجمعة، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر 1-0.

مدة غياب ياسر إبراهيم عن الأهلي

وتابع هشام خلال برنامج "+90 على قناة النهار: "ياسر إبراهيم اشتكى من شد في العضلة الخلفية وحصل على راحة بقرار من الجهاز الطبي، حيث خضع لأشعة التي أثبتت عدم تعرضه لتمزق وهي عبارة عن شد فقط".

سوشيال ميديا سبورت.. رسالة الأهلي بعد التأهل وراموس يتحدى ريال مدريد وموديست يفاجئ وسام كاف يحتفل بتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف أمير هشام: "اللاعب سوف يغيب عن الملاعب ما يقرب من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع، وبالتالي سيكون هناك صعوبة شديدة في اللحاق بمباراة الزمالك، في نهائي كأس مصر بالسعودية يوم 8 مارس المقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصابة ياسر ابراهيم الأهلي الزمالك نهائي كاس مصر ياسر إبراهيم یاسر إبراهیم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن حكم افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 عندما يقص منتخبي ألمانيا واسكتلندا شريط المنافسات الأوروبية، للمجموعة الأولى.

الليلة.. إنطلاق يورو 2024 بصدام ناري بين ألمانيا واسكتلندا


وأعلن “يويفا” تعيين الفرنسي كليمان توربين حكمًا رئيسيًا للمباراة الافتتاحية على استاد أليانز أرينا بإقليم بافاريا، على ان يعاونه كل من توربين مواطنيه نيكولاس دانوس وبينجامين باجيس، فيما سيكون الفرنسي فرانسوا ليتيكسير حكمًا رابعًا، وتم تعيين الفرنسي جيروم بريسارد حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه مواطنه ويلي ديلاجود والإيطالي ماسيمليانو إيراتي.
كليمان توربين هو حكم كرة قدم فرنسي، يبلغ من العمر 39 عامًا، ويقيم في بورجوندي بوسط شرق فرنسا، بدأ مسيرته في التحكيم عندما كان لاعبًا شابًّا ومدربًا للأطفال في أحد أندية المحلية ببورجوندي.
وجرى تعيين توربين حكمًا فرنسيًّا في دوري الدرجة الأولى عام 2008، وهو في سن الـ26، وفي ديسمبر 2009 كان أصغر حكم فرنسي يحصل على الشارة الدولية، وبعد ذلك بعامين أصبح أول حكم فرنسي تحت سن الـ30 يتولى مسؤولية نهائي كأس فرنسا.
وشارك الحكم الفرنسي، خلال مسيرته التحكيمية، في العديد من البطولات والمباريات الهامة، أبرزها بطولتا أمم أوروبا “يورو 2016 و2020″، وكأس العالم 2018، وحكم توربين أيضًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لكرة القدم لعام 2016 في البرازيل.
كما يعتبر توربين أحد أفضل الحكام الأوروبيين، وسبق له إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول على استاد سان دوني بباريس، كما أدار أيضًا نهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وفياريال 2021، وأدار توربين ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا.
وسبق لحكم الساحة توربين إدارة 4 مباريات لـ ألمانيا، حقق “الماكينات” معه الانتصار في 3 مباريات والتعادل في واحدة، فيما لم يُدير أي مباراة للمنتخب الاسكتلندي.

 

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال