اختتم المطرب وائل جسار، جولته الغنائية في كندا، مساء اليوم السبت بحفل في تورنتو، وذلك بعد أن قام بإحياء أولى حفلاته في مدينة أوتاوا، وثاني حفل بمدينة ادمونتون، وثالث في مونتريال.



 


وائل جسار يلغي 3 حفلات له تضامنًا مع فلسطين

في وقت سابق، قرر الفنان وائل جسار، إلغاء 3 حفلات غنائية له، اثنين منهم في مصر، تضامنا مع حادث مستشفى المعمداني، الذي قصفه الاحتلال الإسرائيلي، خلال الأيام الماضية، وخلف العديد من الضحايا الأبرياء.


وقال وائل جسار، خلال لقائه ببرنامج «et بالعربي»: «تم إلغاء 3 حفلات في مصر، وده الطبيعي اللي المفروض نعمله لأهل غزة وفلسطين البلد دي تعاني من سنة 48، ومؤخرًا شُفنا اللي حصل في المستشفى المعمداني، هذه وحشية، الله معهم وإن شاء الله سيصمتون وبقول لهم كلنا معكم».

 

آخر أعمال وائل جسار

يذكر أن طرح وائل جسار أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان كل وعد عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك تزامنًا باحتفالات عيد الحب.
 

أغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، والحان احمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار احمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

وشاركته فيديو كليب الأغنية زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفًا "وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي".
 



 

كلمات أغنية كل وعد

​​

وجاءت كلمات الأغنية: كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتٍ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته، فضلت أعافر في الحياة لغاية ما طلته، وأنتٍ زي ما كنتِ واقفة في ضهري ساندة، هتسنديني وهعمل أكتر من اللي عملته، اوعديني إن أنتي تبقي زي ضلي ما تبعديش، كل صعب عليا عدى وأنتِ جنبي ما هزنيش، الوحيدة اللي في حياتي تفهميني، واللي بيها وليها عمري اللي جاي هعيش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وائل جسار المطرب وائل جسار حفل وائل جسار كندا الغاء حفلات وائل جسار أغنية كل وعد وائل جسار کل وعد

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد

نشرت إحدى صفحات محبو الهضبة عمرو دياب صورة قديمة له برفقة صاحب واقعة الصفعة سعد أسامة، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”.

بكل هدوء .. صورة قديمة لصاحب الصفعة يكشفها محبي الهضبة

علّق المسئول عن الصفحة على الصورة، قائلاً:"اتعلم يابني وشوف الناس لما بتتصور من غير ماتقرص الفنانين بتتصور عادي إزاي.. ايه ده انت نفس الشخص اللي قرصه؟

 

جاءت ردود الفعل على الواقعة بالهجوم الشيدي على عمرو دياب وعليه أن يتحكم في أعصابه خاصة في المناسبات المزدحمة، وأخرى جاءت باللوم على المعجب الذي أصر على التقاط الصورة مع عمرو طوال الفرح وعندما اقترب منه في مهاية وصلته الغنائية وقام بشده من البدلة ليتلقى صفعة غير متوقعة ليتركا المسرح وسط ذهول الحضور.

 

وكان قد حرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سلفي مع الفنان في أحد حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة، وأضاف الدفاع أن عمرو دياب دائم التقاط الصور مع معجبيه في أي حدث فني سواء حفلات أو حفلات زفاف.

 

كما أكد أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري عمرو دياب، أن موكله ظن أن الشاب حاول الاعتداء عيه عندما قام بجذبه من ملابسه فجأة حين محاولات عمرو دياب الخروج من مسرح حفل الزفاف بعد انتهاء وصلته الغنائية، فقام بإبعاد يده وصفعه.

 

وبشكلٍ رسمي  تم تحرير محضر في حق الشاب بتهم " إثارة الشغب والتشهير بموكلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة الشهرة على سبيل الموقف مع الفنان عمرو دياب".

 

 

مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يتوقع نمو اقتصاد العراق بهذا الموعد
  • النفط تجدد التزامها: سنوقف حرق الغاز بهذا الموعد
  • «استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد
  • عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • وائل جسار يروج لحفله الجديد بـ شرم الشيخ.. فيديو
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)