المناطق_الجوف

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه اليوم، رئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن عبدالله الدوسري، يرافقه عدد من منسوبي الهيئة، ومدير فرع الهيئة بالمنطقة المهندس جارالله الشمروخي.

واطّلع سموّه خلال الاستقبال على أعمال وجهود الهيئة في تقديم إحصائيّات السّكان والمساكن على مستوى المملكة وما يخصّ منطقة الجوف والمحافظات والمراكز التّابعة لها.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة المعيَّن حديثًا 25 فبراير 2024 - 12:19 مساءً أمير منطقة الجوف يشارك منسوبي الإمارة الاحتفاء بذكرى يوم التأسيس 25 فبراير 2024 - 11:18 صباحًا

كما استمع إلى شرح عن دور الهيئة في توفير البيانات الإحصائيّة الدّاعمة لتطوير المنطقة، مؤكّداً أهميّة الدّور الذي تقوم به والمعلومات التي توفرها للإسهام في تنمية وتطوير المناطق كافّة.

ونوّه سموّ أمير منطقة الجوف باهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله-، بتطوير المناطق وتنميتها، مشيداً بدور الهيئة في ‏مجال تقديم البيانات والمؤشّرات التي تساعد على صنع القرارات والتوجيهات ‏المستقبليّة لأعمال التّنمية الحضريّة والسّكانية والاقتصاديّة بما يحقق للوطن والمواطن الخير والنّماء.

من جانبه قدَّم الدكتور فهد الدوسري شكره وتقديره لسموّ أمير منطقة الجوف لاهتمامه الدّائم ومتابعته المستمرّة لأعمال الهيئة في المنطقة ودعمه أعمال الفرع.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف الهیئة فی

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة السعودية للمياه يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

رفع معالي رئيس الهيئة السعودية للمياه المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده -حفظهما الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله -عزّ وجلّ- أن يمنَّ عليهما بموفور الصحة والعافية والسداد، وأن يديم على المملكة وشعبها الرخاء والازدهار والأمن.

ودعا معاليه، المولى -عزّ وجلّ- أن يبارك في الجهود التي تبذلها الدولة بأجهزتها وكفاءاتها، بتوجيهات القيادة الرشيدة -رعاها الله- لخدمة ضيوف الرحمن وموسم الحج بكل يسر وطمأنينة.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يوجّه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:29 مساءً أمير نجران يبادل منسوبي الإمارة التهنئة بعيد الأضحى المبارك 4 يوليو 2023 - 3:14 مساءً

وأشار المهندس العبدالكريم، إلى العمل الدؤوب والمتكامل الذي تقدمه منظومة المياه في المملكة، لتلبية الاحتياج وضمان الإمداد في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والمتمثل في زيادة القدرات الإنتاجية ومواكبة أنظمة تخزين المياه الإستراتيجية والتشغيلية وأنظمة النقل وسلاسل التوريد للطلب المتزايد خلال موسم الحج.

ودعا الله -عزّ وجلّ- أن يتقبل من الحجاج حجهم، ومن العاملين عملهم، وأن يردهم سالمين غانمين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك بديوان الإمارة
  • رئيس الهيئة السعودية للمياه يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • "الإحصاء": أعداد الحجاج بلغت 1,833,164 حاجًا وحاجة
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • "الهيئة العامة للإحصاء": إجمالي أعداد الحجاج بلغ 1،833 مليون حاجًّا وحاجَّة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة